فكّكت الفرق الهندسية التابعة للقوات المشتركة، اليوم الأربعاء 24 فبراير، لغماً أرضياً مضاداً للدروع من مخلفات ما زرعته مليشيات الحوثي في قطاع كيلو 16 شرق مدينة الحُديدة بالساحل الغربي لليمن.

وذكر مصدر عسكري ميداني أن فريقاً هندسياً تابعاً للقوات المشتركة عثر على لغماً أرضياً مضاداً للدروع من مخلفات ما زرعته المليشيات في قطاع كيلو 16، وقام الفريق بتأمين المنطقة وتفكيكه بنجاح.

وكانت فرق الهندسة بالقوات المشتركة فككت في أوقات سابقة شبكات من الألغام الحوثية في مناطق متفرقة جنوب الحديدة، ضمن الجهود والمساعي الحثيثة التي تبذلها القوات المشتركة لتأمين حياة المدنيين من خطر الألغام التي زرعتها المليشيات في حقول منتظمة وأخرى عشوائية بصورة كثيفة.
 



الرياض 13 رجب 1442 هـ الموافق 25 فبراير 2021 م واس

‏‎أجرى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع اتصالاً هاتفياً, بمعالي وزير الدفاع بالمملكة المتحدة بن والاس.

و‏‎جرى خلال الاتصال، بحث التعاون الدفاعي في إطار العلاقات الثنائية التاريخية والمميزة بين البلدين الصديقين، والتأكيد على ما يبذله البلدان لتحقيق أمن واستقرار المنطقة.​
 
يبدو أن الحوثي يكسب الحرب ...كيف يعقل هذا!!
 

المرفقات

  • 2-75.jpg
    2-75.jpg
    32.5 KB · المشاهدات: 80
زعيم الحوثيين تو مغرد بكلمة
#م_ط

يبدو انهم حصلو على مضادات طيران




الحذر الحذز الحذر.
 
يمهد للعودة لمهنته السابقه .. مفوّت طازج
اعتقد ماعنده سالفه

بعد النظر بتمعن وجدت انه كد غرد سابقاً برموز غريبه وبالنهايه اكل بيض عند مأرب...


توقعاتي انه طيران التحالف ماكلهم اكل بالجبهه فلذلك هو اظطر انه يغرد كذا ليجعل التحالف اكثر حذراً وبالتالي اقل قصفاً




بمتابعتي للمغردين اليمنيين هذي الفتره استطيع اجزم بان القوات الجوية السعودية زادت خبرتها بالقصف خصوصاً بالمواجهات الاخيره....
 
عودة
أعلى