مقتل قائد قوات الأمن الخاصة في العميد عبد الغني شعلان خلال معارك مع الحوثيين في مأرب (مصدر عسكري)
 

امس الجمعة تم اعتراض مسترتين 🛩️ 🛩️ و صاروخ باليستي 🚀. و اليوم السبت مسيرة🛩️ ... طيب



دمّر تحالف دعم الشرعية في اليمن طائرتين من دون طيار «مفخختين» أطلقتهما الميليشيات الحوثية غداة قرار من مجلس الأمن مدَّد، أول من أمس (الخميس)، العقوبات المفروضة على الأشخاص المعرقلين لعملية السلام لمدة عام آخر، وأضاف قيادياً حوثياً إلى لائحة العقوبات متهماً بتعذيب النساء المناهضات للجماعة واغتصابهن، كما رحّب بتشكيل الحكومة الجديدة وندد بالقصف الحوثي على مطار عدن وبهجوم الجماعة على مأرب، وحمّلها مسؤولية التأخير في تقييم وصيانة خزان «صافر».

وأوضح العميد الركن تركي المالكي، المتحدث الرسمي باسم التحالف، أن «محاولات الميليشيا الحوثية الإرهابية الاعتداء على المدنيين والأعيان المدنية بطريقة متعمَّدة وممنهَجة تمثل جرائم حرب»، مؤكداً أن التحالف يتخذ وينفذ الإجراءات العملياتية اللازمة لحماية المدنيين والأعيان المدنية وبما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية.

4637.jpg


 



: رصد إطلاق عدد من الطائرات دون طيار مفخخة من قبل المليشيا الحوثية الإرهابية.

: اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار مفخخة أطلقتها المليشيا تجاه وتجري متابعة عدد منها.

طيب .. يا ايرانحوثي .. طيب..
 





مجاميع من عناصر مليشيا الإرهاب الحوثية بقبضة ابطال الجيش الوطني 27-2-2021


 
التعديل الأخير:



اللواء الذيباني، في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة: المعركة مع العدو الحوثي تمضي وفق الخطة المرسومة من قبل وزارة الدفاع والقيادة العليا للقوات المسلحة، مؤكداً أن العدو منهار وأن النصر سيكون حليف الشعب اليمني الجمهوري وقواته المسلحة.

رئيس هيئة العمليات الحربية: أبطال القوات المسلحة وشرفاء اليمن يقاتلون من أجل تحرير السكان في صنعاء والمناطق الأخرى الخاضعة لسيطرة المليشيا الإيرانية، ومن أجل إعادة الحياة إليهم وإعادة الأمن والاستقرار والديمقراطية والُلحمة اليمنية والوطنية..

اللواء الذيباني يدعو الأهالي في المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية بأن لا يدفعوا بأبنائهم إلى الهلاك ولا ينجروا إلى معارك المليشيا غير محسوبة العواقب والتي لا يهما الخسائر البشرية في صفوف أبناء القبائل.

 


أبطال قواتنا المسلحة ورجال المقاومة الشعبية يكسرون عدة هجمات للمليشيات الحوثية على مواقع الجيش في جبهات المشجح والكسارة وصرواح، ومصرع وإصابة أكثر من 350 عنصراً من المليشيات إضافة إلى عشرات الأسرى.

مدفعية الجيش دمرت 8 أطقم كانت تحمل معدات وذخائر للمليشيات الحوثية في مواقع متفرقة بجبهات غرب مارب.​
 
عودة
أعلى