حساب سالم المصعبي اخباره مضروبه وانهزامي واشك انه متحوث بشنه حرب اعلاميه وترويج اخبار كاذبة عن تقدمات للحوثي لاصحة لها
 
1613948259109.jpeg
 



قوات جيشنا مسنودة بالمقاومة الشعبية، تحرز، تقدماً جديداً في جبهة الجدافر شرق مدينة الحزم.

أبطال جيشنا مسنودين برجال المقاومة شنّوا فجر اليوم الاثنين هجوماً عكسياً من عدّة محاور تمكنوا خلاله من تحرير مساحات واسعة شمال رغوان وشمال الجدافر باتجاه جبال الاقشع، وما يزال التقدم مستمر حتى الآن.​
 
ناطق الجيش اليمني يدعو اللجنة الدولية للصليب الأحمر لانتشال جثث قتلى من جبهات مارب.
⚰️⚰️⚰️⚰️⚰️🪦🪦🪦🪦🪦🪦
 



قوات جيشنا مسنودة بالمقاومة الشعبية، تحرز، تقدماً جديداً في جبهة الجدافر شرق مدينة الحزم.

أبطال جيشنا مسنودين برجال المقاومة شنّوا فجر اليوم الاثنين هجوماً عكسياً من عدّة محاور تمكنوا خلاله من تحرير مساحات واسعة شمال رغوان وشمال الجدافر باتجاه جبال الاقشع، وما يزال التقدم مستمر حتى الآن.​



قوات الجيش الوطني تحرر عدداً من المواقع في جبهة الجدافر

 



زار وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، عصر اليوم الاثنين، وفد القوات المشتركة وأبناء الساحل الغربي في مدينة مأرب. وخلال الزيارة رحب الفريق الركن محمد المقدشي بوفد القوات المشتركة وأبناء الساحل الغربي، وثمن مبادرتهم الوطنية المتمثلة بتقديم القافلة الغذائية الأولى لدعم زملاء السلاح في جبهات مأرب، والتي عبرت عن الحرص على لم الشمل ونبذ الفرقة.

وقال وزير الدفاع إن اليمن تخوض حربًا بين الحق والباطل ، بين الحفاظ على العروبة وبين أطماع الفرس ومخططهم الهادف لطمس هويتنا اليمنية والعربية واحتلال البلاد، فكما يعرف الجميع أن من يحكم صنعاء اليوم هو السفير الإيراني، ونحن ندافع عن عقيدة ووطن. مضيفا أن العدو يشن حربا عدوانية كبيرة على مأرب بكل قواته، وباءت كل محاولاته بالفشل، وتكبد خسائر فادحة.

وأكد وزير الدفاع أن القافلة التي سيرتها القوات المشتركة وأبناء الساحل الغربي كان لها التأثير الكبير في نفوس أبطال الجيش والمقاومة ورجال القبائل، ولملمت الشتات الذي افتعلته وسائل إعلامية، وفرقت بين زملاء السلاح، ونحن ليس لدينا سوى عدو واحد يستهدف أمن اليمن واستقراره.
 



العميد مجلي أكد في إيجاز صحفي بأن أبطال الجيش والمقاومة الشعبية في جبهات (مأرب والجوف وصنعاء والضالع) وبعمليات قتالية، وهجومات نوعية، حققوا انتصارات مهمة، حيث تم التحرير والسيطرة على مواقع حاكمة.. مشيراً إلى أن المليشيا الحوثية المتمردة، تلقت الخسائر الفادحة والهزائم المتواصلة.

ناطق الجيش أفاد بأن جبهات محافظة الجوف أهمها جبهة الخنجر والمرازيق ودحيضة والجدافر، يواصل فيها الجيش عملياته النوعية وتنفيذ الكمائن المحكمة، التي حققت أهدافها بالسيطرة على المواقع الحاكمة.

ناطق الجيش: عمليات قواتنا الدفاعية والهجومية خلال الأيام الماضية حققت المرجو منها، وزعزت المليشيا الحوثية إلى أعلى مستوياتها القيادية، التي شعرت أنها وقعت في كماشة الجيش والمقاومة في مأرب.

ناطق الجيش: الاستراتيجية القتالية للجيش والتي يستخدمها في معركته البطولية، والتي تمحورت في أساليب الإغارة والالتفاف والتطويق والمناورة، والمفاجأة والأعمال التعرضية المباغتة كبدت المليشيات الخسائر الكبيرة في الأرواح.

ناطق الجيش: معركة اليوم أكدت عظمة التلاحم الشعبي الكبير مع الجيش والمقاومة ورجال القبائل في مأرب الحضارة والتاريخ والأمجاد من كل المحافظات اليمنية.

تصريح ناطق القوات المسلحة العميد ركن - عبده مجلي حول اخر المستجدات 22/02/2021



 



مدفعية الجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية تستهدف تجمعات بشرية للمليشيات الإنقلابية في جبهة غربي محافظة مصرع القيادي الحوثي القنديل المتورد ابو غيث الشامي مع العشرات من مليشيات الإنقلابية في هجموم فاشل على مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة الكسارة شمالي محافظة

 

قوات الجيش تواصل عملياتها العسكرية في مأرب.. ومصرع 20 حوثيا بنيران أبطال الجيش في جبهة المشجح

 
عودة
أعلى