شاهد لحظات هروووب مليشيات الحوثي اثناء استهداف مواقعهم شمال صرواح


4632.jpg


 



أبطال الجيش الوطني يسقطون مسيّرة مفخخة تابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، أثناء تحليقها باتجاه مواقع عسكرية في جبهة المشجح، غرب محافظة مارب.



أبطال الجيش الوطني هاجموا صباح اليوم مواقع المليشيا الانقلابية في القطاع الشرقي والشمالي والغربي لجبهة مريس، وسط خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيات.​
 



رئيس هيئة الأركان: لدينا جيش عظيم يقاتل المليشيا الحوثية الإرهابية بكل احترافية وبسالة منذ 6 سنوات.

رئيس هيئة الأركان في لقاء خاص مع قناة اليمن الفضائية: لدى القوات المسلحة هدف سامي وهو الدفاع عن اليمن وهوية اليمنيين وعروبتهم.

الفريق بن عزيز: لا قلق على اليمن من العصابة الحوثية فالجيش لهم بالمرصاد وسيحقق الإنتصار.

رئيس الأركان: الجيش نجح في إخراج الفئران الحوثية من مخابئها إلى معركة مفتوحة للقضاء عليها.

رئيس هيئة الأركان العامة: لدينا خططنا وحساباتنا الدقيقة للقضاء على العدو الحوثي وتخليص الشعب اليمني منه.

رئيس الأركان: نحن على موعد مع النصر وسنقضي على المليشيات الحوثية المدعومة من إيران بشكل نهائي في هذه المعركة.



 
هل الانتقالي مع الحوثي الامر محير جدا

عاجل
خلايا الحوثي والانتقالي في مدينة عتق بشبوة تفجر طقم تابع للواء 21 ميكا جحدل حنش العولقي، والآن قوات الأمن الخاصة بقيادة العميد لعكب تنتشر في المدنية وتلقي القبض على مشتبهين.
...
نفذ مسلحون تابعون لما يسمى "المجلس الانتقالي الجنوبي" المدعوم من الإمارات، الأربعاء، كمينا ضد قوات يمنية حكومية، كانت في طريقها إلى محافظة مأرب شرق اليمن.
وأفادت مصادر مطلعة بأن مجاميع مسلحة موالية للانتقالي هاجمت رتلا لقوات من الجيش اليمني، في مديرية المحفد، بمحافظة أبين، جنوبا، أثناء توجهه نحو محافظة مأرب، لتعزيز جبهات القتال المحتدمة مع مسلحي جماعة الحوثيين منذ أسبوعين، في المحافظة الغنية بالنفط.
 
عودة
أعلى