طيران تحالف دعم الشرعية يدمّر منصة إطلاق صواريخ باليستية تابعة للمليشيا في منطقة المخدرة، إلى جانب أربعة صواريخ باليستية كانت المليشيا الحوثية تعدها لقصف الأحياء والتجمعات السكنية في مارب.

قوات الجيش تكسر هجوماً للمليشيات الحوثية في جبهة المشجح غربي المحافظة، أسفر عن مصرع غالبية العناصر المهاجمة فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار تحت ضربات الأبطال.

طيران تحالف دعم الشرعية يدمّر تعزيزات حوثية كانت في طريقها إلى المشجح، كما دمّر منصة إطلاق صواريخ كاتيوشا تابعة للمليشيا الإرهابية في "هيلان" كانت تستخدمها لقصف مواقع الجيش ومخيمات النازحين.

مدفعية الجيش الوطني تدمّر ثلاثة أطقم تحمل تعزيزات كانت في طريقها إلى مليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة المخدرة، غرب مارب، ومصرع جميع من كانوا على متنها.

أبطال الجيش يسقطون مسيّرة مفخخة تابعة للمليشيات الحوثية المدعومة من إيران، أثناء تحليقها باتجاه مواقع عسكرية في جبهة المشجح غرب مارب.

جانب من المعارك التي تخوضها قوات الجيش الوطني ضد عناصر المليشيات الانقلابية في جبهة صرواح


 

غارات تدمر 9 اطقم وآليات تابعة لمليشيات الحوثي بالمخدرة وصرواح غربي مأرب

4627.jpg
4628.jpg
4629.jpg


 



وزير الدفاع: "إن عملية تحرير اليمن تمضي نحو تحقيق تطلعات الشعب باستعادة كامل التراب واقتلاع جذور مخلفات الإمامة والكهنوت والتصدي لمليشيا التمرد والإرهاب".

الفريق المقدشي يؤكد خلال الإجتماع يؤكد بأن أبطال الجيش الوطني ومعهم المقاومة الشعبية وكل الأحرار سيظلون عند حسن ظن الشعب والقيادة الشرعية، متمسكون بالعهد والوعد يذودون عن الوطن ويحمون مكتسباته وثوابته وهويته حتى تحقيق كامل الأهداف السامية مهما كانت التضحيات.

الفريق المقدشي يشيد بتضحيات وبطولات الجيش الوطني والمقاومة الذين يرسمون ملاحم العزة والفداء ويسطرون تضحيات غالية لن تضيع هدراً، وستبقى خالدة في أذهان ووجدان الأجيال المُتعاقبة.

وزير الدفاع يعبر عن الفخر والاعتزاز بالالتفاف الوطني الواسع حول المعركة المصيرية من مختلف الفئات والانتماءات والتي تعكس مستوى الوعي والاجماع الشعبي على مواجهة المخططات الايرانية وأدواتها الحوثية والتمسك بقيم ومبادئ الجمهورية ومشروع الدولة الاتحادية.

وزير الدفاع: نطمئن شعبنا بأننا قادرون على تجاوز التحديات والعوائق التي فرضتها مليشيا التمرد والإرهاب.

الفريق المقدشي: الأبطال الميامين يتمتعون بمعنويات وكفاءة قتالية عالية ويُفشلون محاولات العدو الحوثي من الاقتراب من مأرب ويكسرون هجماته ومحاولاته اليائسة.

وزير الدفاع عبر خلال الإجتماع عن تقديره لجهود ومواقف تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية إلى جانب الشعب اليمني وقواته المسلحة في معركة الدفاع العربي المشترك..

EuhKZZ_XMA4Bchc
 

مأرب الداخل مفقود والخارج مقتول ..

شاهد لحظة استهداف لمواقع مليشيات الحوثي ومقتل احد العناصر غرب مأرب

4630.jpg




شاهد كيف يساق الحوثيين إلى حتفهم استهداف مدفعي لمليشيات الحوثي ومقتل احد عناصر ها غرب مأرب

4631.jpg


 




ترأس رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً بقيادة المنطقة العسكرية الرابعة وعدد من قادة المحاور والالوية، لتقييم الأوضاع العسكرية وأداء الوحدات القتالية في اطار المنطقة والجهود الجارية لرفع مستواها وتحسين أوضاع منتسبيها.

وتدارس الاجتماع، التكامل بين الأجهزة العسكرية والأمنية، والخطوات المنجزة على طريق توحيد القرار العسكري والأمني تحت مظلة وزارتي الدفاع والداخلية تنفيذا لاتفاق الرياض، وكذا المعركة المصيرية لليمن والعرب جميعا في استكمال انهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.

كما تم مناقشة أوضاع الجبهات القتالية مع مليشيا الحوثي في اطار المنطقة العسكرية الرابعة واحتياجاتها والمقترحات لتوفيرها للمضي قدما في استكمال معركة تحرير ما تبقى من مناطق تحت سيطرة مليشيات الحوثي وخاصة في جبهات الضالع ولحج وتعز.

 
عودة
أعلى