يجدد إدانة المملكة للممارسات غير المسؤولة من الميليشيات الحوثية الإرهابية المتسببة بذلك، ومطالبتها مجلس الأمن بإعلان تدابير قوية وحاسمة والقضاء على الخطر الذي تشكله الناقلة.
 
larbi @larbi
IMG_20200722_161827_866.jpg
 

OqRVgaWn


لقي أربعة من عناصر مليشيات الحوثي مصرعهم على أيدي قناصة القوات المشتركة في مديرية التحيتا جنوب الحديدة.

وأفاد مصدر عسكري ان قناصة القوت المشتركة أوقعت أربعة قتلى من عناصر الحوثيين في التحيتا أثناء رصد القوات لتحركات عناصر المليشيات الحوثية في الخطوط الأمامية لجبهات القتال.

وتظهر مشاهد مصورة لحظة اصطياد قناصة القوات المشتركة لأربعة حوثيين في مزارع مديرية التحيتا بعد عملية رصد دقيقة. يذكر أن 9 من قناصة الحوثيين و3 من مساعديهم لقيوا مصرعهم على أيدي القوات المشتركة في جبهات الجاح والجبلية والفازة خلال الايام القليلة الماضية لتتوالى الضربات الموجعة للمليشيات في مختلف جبهات القتال.




 



لقي قيادي ميداني لبقايا جيوب المليشيات الحوثية مصرعه شرق منطقة الجاح غربي اليمن عقب استهداف قرى ومزارع مواطنين وإصابة طفل برصاصة قناص.

وأفاد مصدر عسكري القوات المشتركة انه تم رصد مصادر نيران بقايا جيوب المليشيات الحوثية المتمركزة من جهة الحسينية لحظة إستهدافها بأعيرة نارية مختلفة قرى المرازيق في منطقة الجاح التابعة لمديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة أسفرت عن إصابة طفل يدعى عبده احمد صغير ( 14 عام) برصاصة قناص، اثناء مروره امام منزل اسرته، فيما أثارت الهلع لدى الأهالي.

واضاف ان وحدة المهام الخاصة تتبعت تحركات قيادي ميداني اشرف على إستهداف قرى المرازيق، وسرعان ماتم التخلص منه. َووثق تصوير لمقطع فيديو يظهر لحظة تتبع القيادي ومصرعه على أيدي القوات المشتركة.

 
عودة
أعلى