مصرع القيادي الحوثي / العقيد /محمد سليمان سعيد علي الحمران مع العشرات من مليشيات الحوثي في
بنيران إبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية
 



مذبحة للمقاتلين الحوثيين شمال عبس، مقتل أكثر من ثلاثين حوثيا في استهداف تجمع في إحدى المزارع أثناء إجتماع بإحدى القيادات القادمة من مركز المحافظة.
 

14-04-20-961299451-780x405.jpg


قدم مدير عام شرطة الحديدة العميد نجيب ورق الشكر والعرفان لقائد ألوية العمالقة العميد عبد الرحمن أبو زرعة المحرمي وقيادة التحالف العربي على الجهود التي بذلوها من أجل إنهاء الخلاف على تسليم إدارة أمن الخوخة لإدارة أمن الحديدة.

وأكد ورق أن الجهود الجبارة التي قام بها قائد ألوية العمالقة من أجل تسليم إدارة أمن الخوخة هي بصمات تحسب للقائد أبو زرعة المحرمي جاءت بعد مرور عام من حوار إدارة شرطة الحديدة من أجل تسليم إدارة أمن الخوخة.

وكان القائد أبو زرعة المحرمي قد كلف لجنة من الإدارة العامة لحل الخلاف والتي قضت بتسليم إدارة أمن الخوخة من قبل قوات المقاومة التهامية المتواجدة فيها لمدير شرطة الحديدة المعين من قبل الحكومة العميد نجيب ورق وعليه استيعاب أفراد المقاومة الذين كانوا متواجدين في الشرطة ويعملون بها من قبل.

وتمت اليوم عملية الأستلام والتسليم بين قادة الألوية التهامية التي كانت تدير الشرطة متمثلة باللواء الأول تهامة بقيادة احمد الكوكباني واللواء التاسع عمالقة بقيادة يحيى وحيش وإدارة أمن الحديدة بقيادة العميد نجيب ورق وبحضور عددا من القيادات العسكرية والأمنية .

 
kCVk3hs1


لقي 9 قناصين حوثيين و3 من مساعديهم مصرعهم على ايدي القوات المشتركة في الساحل الغربي خلال الأيام القليلة الماضية. وأفاد مصدر عسكري في القوات المشتركة بأن وحدات الاستطلاع رصدت مجموعة قناصين حوثيين ضمن مجموعة قتالية جديدة استقدمتها المليشيات لتحقيق إختراق باتجاه المناطق المحررة في الحديدة،

وانتهى بها الحال بين قتلى وجرحى. وأكد أن وحدة مكافحة القناصة التابعة للقوات المشتركة تخلصت من دفعة القناصة الحوثية خلال سحق الهجمات ومحاولات التسلل الانتحارية التي شهدتها مدينة الحديدة وقطاعات الجاح والدريهمي والجبلية والفازة والتحيتا وحيس الأيام القليلة الماضية.

وأظهر تصوير يوثق لحظة التخلص من 6 قناصين حوثيين شرق الجاح بمديرية بيت الفقيه وشرق الجبلية بمديرية التحيتا . وتتوالى خسائر المليشيات الحوثية البشرية والمادية على أيادي القوات المشتركة في الساحل الغربي جراء اختراقها للهدنة الأممية دون أن تحقق اي انتصار او تقدم يذكر.




 
للتذكير .... مباشر من اليابان ? ??
باقي من الوقت على اطلاق مسبار الامل ( مهمة المريخ ) 1:40 .. ساعة واربعين او اربعون دقيقة من الآن... ⏰⏳
بالتوفيق إن شاء الله ..


capture-20200719-231508.jpg

capture-20200719-231403.jpg
 



أبطال الجيش الوطني أسقطوا، اليوم، طائرة استطلاع تابعة للمليشيات الحوثية في جبهة نهم.

مقاتلات التحالف تعزيزات للمليشيات الحوثية كانت في طريقها إلى جبهات نهم، وأسفرت الغارات عن تدمير آليات وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيات.

 
عودة
أعلى