خلاص يا ميلشيا الزبيدي انتهى التصوير كل شيء تمام ..?
الآن دور القوات الحكومية تأخذ بعض الصور مع المبنى ..?
حتى لا احد يزعل من الثاني ..
:cry:

مليشيا الزبيدي قلوبهم مع الحوثي في مأرب ..
لكن احب أطمنكم مأرب غير قابلة للكسر او السقوط.
 





مسكين الجيش اليمني ..
اول مرة اشوف دبابة في هذه الجبهة ..
ويقولون عدد قواته 200000 مقاتل ..:love:
ومعه اثنان2 مدفع ميدان .
وانا ما شفت إلا واحد . ?
 
التعديل الأخير:
الحوثي مرتاح على الأخر ...

شركاء السلاح يتقاتلون بينهم والعدو يتفرج !!
 
المشكله لم تحل حل جذري وانما يتم وضع مسكنات مؤقت لها ...

وكل فتره تعود المشكله للواجهه وتعطى مسكن مؤقت وهكذا ...
 
تعرف على تفاصيل المقترح السعودي لإنهاء الخلاف بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي

 




احترقت مزرعة مواطن في التحيتا جنوب الحديدة، جراء استهداف المليشيات الحوثية للمزارع في المديرية بمختلف أنواع الأسلحة. وتظهر مشاهد احتراق لأجزاء من مزرعة تعود ملكيتها إلى المواطن ناصر دع دع وتبدوا أنها أصبحت غير صالحة للزراعة بعد أن التهمها الحريق وحولتها إلى أرض مليئة بالقش، وتضرر اجزاء أخرى من المحاصيل الزراعية وفقدانها القدرة على الإنتاج.

وقال الأهالي في مديرية التحيتا بأن بأنهم يتعرضون لابشع الجرائم من الميليشيات وذلك بقصف بقذائف الهاون وسلاح م.ط 23 والأسلحة المتوسطة في منازلهم ومزارعهم. وطالبوا المجتمع الدولي الراعي للهدنة الهشة حد تعبيرهم بالتدخل ووضع حد لجرائم المليشيات الحوثية والتعامل معها بالطرق الصحيحة والسليمة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

وتسببت جرائم مليشيات الحوثي الى فقدان مصادر دخل معظم أهالي الحديدة الذين يعتمدون على العمل في الأراضي الزراعية في توفير لقمة العيش، وإتلاف أراضيهم بعد أن التهمتها نيران اسحلة المليشيات.

 

الجوف - هجوم للقوات الحكومية على المليشيات شرق مدينة الحزم



عبدالعالم دحلان ـ مراسلنا في الجوف يطلعنا عن اخر المستجدات

 



أكدت الحكومة اليمنية، أن ما ينفذه ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي من سيطرة على مؤسسات الدولة في محافظة أرخبيل سقطرى وقصف المدنيين هو اعتداء غاشم على أبناء الأرخبيل وتمرد وانقلاب واضح على السلطة الشرعية لن يتم القبول به أو التهاون معه.

وأشارت الحكومة في بيان لها، اليوم الجمعة، إلى أن هذا الهجوم المسلح والاعتداء الغاشم على المواطنين تمثل الرد الفعلي العدواني والمستهتر لما يسمى بالمجلس الانتقالي على الجهود الحثيثة التي تبذلها المملكة العربية السعودية الشقيقة لاستعادة مسار تنفيذ اتفاق الرياض، وتوحيد الجهود لمواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية، وتكشف حقيقة موقف هذه القوى المتمردة والطرف الداعم لها.

وأوضحت الحكومة أن الهجوم المسلح الذي شنته مجاميع مسلحة وفقاً لتوجيهات قيادة ما يسمى المجلس الانتقالي على محافظة أرخبيل سقطرى، وسيطرتها على عدد من المباني الحكومية ومؤسسات الدولة، يحتم الوقوف بجدية وعدم الصمت حيال ما يجري انطلاقاً من المسؤولية التاريخية والوطنية للحكومة أمام شعبها والرأي العام.

وقال البيان "إن الحكومة في الوقت الذي تتعامل فيه بمسؤولية مع جهود الأشقاء في المملكة العربية السعودية للضغط على ما يسمى المجلس الانتقالي وداعميه للتراجع عن إعلانهم الانقلابي في العاصمة المؤقتة عدن وما يسمى بالإدارة الذاتية الذي أدى إلى تعطيل عمل مؤسسات الدولة وتعميق معاناة المواطنين، وانتظار ما ستسفر عنه هذه الجهود، كان الرد واضحاً في قيادة تمرد وانقلاب آخر في سقطرى، واستمرار تصعيدهم العسكري في أبين".

 





مسكين الجيش اليمني ..
اول مرة اشوف دبابة في هذه الجبهة ..
ويقولون عدد قواته 200000 مقاتل ..:love:
ومعه اثنان2 مدفع ميدان .
وانا ما شفت إلا واحد . ?


قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة يكبد المليشيا خسائر ويستعيد أسلحة ثقيلة

 
عودة
أعلى