ارجو ذكر الانتصارات التي حققتها الشرعية حتى استطيع نقلها .
الحوثي له مرجعية واحده في طهران
اما الشرعيه منقسمه ومشرذمه وكل جبهة لها زعيم تأتمر بامره بمعزل عن الجبهات الأخرى
وكل زعيم تابع لدوله وكل دوله لها مصالح وهذا ما جعل الحوثي ينتصر في اسهل المعارك
 


أربع غارات جوية لطيران التحالف غرب مديرية بمحافظة تسفر تدمير عربة تابعة للمليشيات الإنقلابية وعيار 23 ومصرع واصابة عدد من عناصر المليشيات
 




شاهد تعليق تحالف دعم الشرعية على مقاطع متسللين أفارقة باتجاه السعودية

4308.jpg


 
التعديل الأخير:

EU67OMQWkAAW9-t


تمكنت القوات المشتركة من ضبط شحنة تهريب تحمل دراجات نارية وسجائر في مديرية التحيتا كانت في طريقها للمليشيات الحوثية في مديرية الجراحي جنوب الحديدة.

وذكرت مصادر عسكرية في القوات المشتركة أن قوات اللواء الرابع عمالقة تمكنت من ضبط شاحنة تحمل على متنها 305 كرتون سجائر مهربة و 4 دراجات نارية .

وأضافت المصادر أنها ضبطت بحوزة المهربين مبلغ مالي يصل إلى ” ستة ملايين واربعمائة الف ريال يمني ” ، وكذلك مبلغ خمسة عشر الف ريال سعودي، كما قامت بضبط عملية تهريب اخرى تحمل 9 دراجات نارية .

وأشارت المصادر إلى أن شحنة السجائر المهربة والدراجات النارية كانت في طريقها لمليشيات الحوثي في مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة .

الجدير بالذكر أن القوات المشتركة قد احبطت عمليات تهريب سابقة في مناطق عدة من الساحل الغربي وفي المياه الإقليمية كانت في طريقها للمليشيات الحوثية .



 
الحوثي له مرجعية واحده في طهران
اما الشرعيه منقسمه ومشرذمه وكل جبهة لها زعيم تأتمر بامره بمعزل عن الجبهات الأخرى
وكل زعيم تابع لدوله وكل دوله لها مصالح وهذا ما جعل الحوثي ينتصر في اسهل المعارك
اي بالله الرئيس هذي تطلع منه ريحة العنصريه وتحزب للجنوب بعدم الاهتمام بشمال انا اشوف انه يرجعونه عدن

كود يخاف على روحه ويحاول هدم الحوثي بدل ما الحوثي يتقدم على حساب عبدربه هادي

حتى الجنوبيين اصبح في دمهم موضوع التعنصر لجنوبهم انا اشوف لحل هذا الاشكال البدء بتقسيم الاقاليم من الان كل اقليم يحكم داخليا ذاتيا نفس نظام الامريكان وحكومة عبد ربه قياده مركزيه نفس النظام الولايات الامريكيه المتحده


وكل اقليم له ميزانيه خاصه به نبدء من الان لتطمين الجنوبيين وكبح جماح الاستقلال الكامل نهائي
 
تغطية خاصة - المحافظ البحسني يشهد حفل تخرج الدفعة الأولى بكلية الشرطة بحضرموت

 

EU7W6N6WsAMbG6y


أقدمت مليشيات الحوثي – ذراع إيران في اليمن – على استحداث مواقع عسكرية جديدة في منازل ومزارع المواطنين شمال غرب مركز مدينة حيس جنوب الحديدة .

ويظهر تصوير للقوات المشتركة قيام الحوثيين بنصب مربض لمدفع هاون بالقرب من منازل المواطنين، واستحداث متارس قتالية داخل المزارع ونشر قناصة في المنازل وبناء خيمة لتسهيل عملية تموين المليشيات.

وتوزعت مواقع مليشيات الحوثي المستحدثة في مناطق بيت بيش وبني قوبع ومثلث العدين من جهة الشمال، وفي مناطق الحلة والحمينية وشعب بني زهير شمال غرب حيس.

وكانت المليشيات الحوثية قد قامت بتهجير المواطنين اجباراً وقسراً لتحول منازلهم ومزارعهم إلى ثكنات ومتارس عسكرية لها في ظل تصعيدها العسكري للهدنة الأممية بمحافظة الحديدة.
 

شاهد I قصف صاروخي ومدفعي لقوات الجيش على مواقع وتجمعات مليشيات الحوثي الإنقلابية في جبهة صرواح

 
عودة
أعلى