ز

تظاربت الانباء حول هذا الكمين فمنهم من ذكر ان هذا الهدف في اليمن وجميعهم حوثين بحكم الجبال المحيطة والطبيعة حيث ذكروانهم حوثيين تم فجيرهم عن بعد والبعض الاخر ذكران الكمين في افغانستان نبي تحليلكم للمشهد

المشهد لحادث انفجار عبوة ناسفة لطالبان على اتباعهم في باكيتا بس
ما يحتاج تحليل يحتاج مصداقية بس وشوف الثياب
والله ما اذانا وشوه سمعتنا الا ذول البهايم بغبائهم المستفحل وجهلهم المنقطع النظير
يا انتشرت مقاطع للاكراد وحزب الله والجيش الحر والحشد الشعبي ونسبوها للجيش السعودي بحجة "الحرب الاعلامية" و"الحرب النفسية" والبغال ذول مايدور انه الحرب النفسية عمل تكتيكي يتم في ارض المعركة ويقوم به خبراء وضباط مو هطف يسرقون مقطع ويركبون عليه شيلة !
 
كان صيد ثمين للطيران .......... عصفورين بحجر
هذي المدرعه نفسها سبق تصورو معها اكثر من مره في مقاطع قديمه قبل سنوات والهدف تحقيق انتصارات بالكذب



الله يفرحنا بالـJDAM فيه يارب
 



أبطال الجيش الوطني شنّوا هجوماً مباغتاً على مناطق سيطرة المليشيات وخاضوا ملاحم بطولية تمكنوا على إثرها من التقدم قرابة ٢٠ كم وصولًا إلى منطقة لقشع والخسف شرقي مدينة الحزم.

مقاتلات تحالف دعم الشرعية تستهدف تجمعات وتعزيزات للمليشيات الانقلابية في المنطقة، منها 3 أطقم تحمل تعزيزات بشرية كانت في طريقها إلى المليشيات شرقي الحزم، ما أدى إلى تدميرها ومصرع جميع من كانوا على متنها.​
 



EU1SCyOWAAEidKl
EU1SCyRXkAIp0Vq


EU1MabLWkAIUgXw


أوضح المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن العقيد تركي المالكي أن المليشيا الحوثية الإرهابية قامت بإطلاق صاروخ بالستي من محافظة صنعاء أمس باستخدام الأعيان المدنية لمكان الإطلاق.

وأضاف العقيد المالكي أن الصاروخ البالستي قد سقط بعد إطلاقه داخل الأراضي اليمنية في مديرية (الصفراء) بمحافظة (صعدة) بمنطقة زراعية ذات كثافة سكانية وأعيان مدنية بالقرب من قرية (عكوان) بعد أن قطع مسافة (200) كلم.

وبين الاستمرار المتعمد من المليشيا الحوثية الإرهابية بانتهاك القانون الدولي الإنساني بإطلاق الصواريخ البالستية، وسقوطها عشوائياً على المدنيين وكذلك التجمعات السكانية والتي تهدد حياة المئات من المدنيين.

وأكد أن قيادة القوات المشتركة للتحالف مستمرة في اتخاذ الإجراءات الحازمة لتحييد وتدمير هذه القدرات البالستية لحماية المدنيين بالداخل اليمني، وحماية الأمن الاقليمي والدولي.​
 



قبل قليل سقوط قذيفة حوثية على قسم النساء في السجن المركزي بمحافظة وسقوط قرابة ٢٠ ضحية بحسب المعلومات الاولية

4305.jpg

4306.jpg
 
فعلا وذكرت ان الحوثي مسؤول
العادة حتى لو ذكروا الخبر مايتركون الخباثة
يقولون قصف صاروخي وخلاص دون ذكر الحوثي
رحم الله المتوفين
ماهي اللعبة القذرة التي تلعبها قناة الجزيرة؟
 
الحل الأمثل لسرقة الحوثي عتاد الشرعية

للعلم الطريقة أستخدمت من قبل أمريكا ضد المقاومة العراقية ومنها تعلم نظام الأسد حبذا يطبقها التحالف


 
عودة
أعلى