غريبه تقل انطعجت سبطانة المدفع اثناء اطلاق القذيفه
بسبب التصوير
Screenshot_20200407_010733_com.android.chrome.jpg
 



من بين القتلى العقيد محمد حاتم
الرائد عبدالرقيب غوبر
الرائد وليد الحديمي
نقيب ابراهيم طاهر
م2 الطيب المهدي م2 الخضر المهدي

تابعت خطب الجمعة للحوثيين خلال مارس وكانت أغلبها لطلب التحشيد والوعد لحسم معركة مأرب خلال أيام، لم ير المغرر بهم سوى مئات النعوش تتدفق واللون الأخضر الذي أصبح قرينا للموت ورائحة الجثث المشوية ومواكب التشييع التي تخرج بالجملة من العرضي.
 
مبعوث الامم المتحدة يتجاهل ادانة المليشيات الحوثية المجرمة بقصف سجن تعز ويدين فقط الهجوم بدون ذكر الحوثيين

غريفيث:"أدين الهجوم المفجع على السجن المركزي في #تعز والذي تسبب في مقتل وإصابة عدد من النساء والأطفال. يجب حماية المدنيين والمنشآت والمرافق المدنية،بما يشمل السجون، طبقا للالتزامات المنصوص عليها في القانون الدولي الإنساني أقدم أحر التعازي لأسر الضحايا وأتمنى الشفاء العاجل للجرحى"
 
مبعوث الامم المتحدة يتجاهل ادانة المليشيات الحوثية المجرمة بقصف سجن تعز ويدين فقط الهجوم بدون ذكر الحوثيين
غريفيث بدر الدين
 



مقاتلات تحالف دعم الشرعية استهدفت بنحو خمس غارات مواقع وتعزيزات مليشيات الحوثي الانقلابية في مناطق متفرقة بمحافظة البيضاء وتمكنت من تدميرها.

الفرق الهندسية التابعة لقوات الجيش الوطني تعمل على انتزاع الألغام التي زرعتها المليشيات الحوثية، وانتزعت حتى الآن ما يقارب ٥٠ لغمًا.. ولا تزال العملية العسكرية مستمرة حتى الآن وسط تقدم ثابت لأبطال الجيش.​
 





اللواء بحيبح: أبطال الجيش الوطني مسنودين بطيران تحالف دعم الشرعية تمكنوا من تحرير جبال الغدير والوليد والقائد غرب سلسله جبال البياض في جبهة الملاجم، وأيضاً تحرير شعاب أعشار في جبهة ناطع.​
 
عودة
أعلى