• تحية طيبه للجميع،،،تم الانتهاء الترقية لكن مازال هناك بعض الاعمال لم ننتهي منها بعد. ربما تلاحظون بعض التغييرات تتم من حين لاخر

'#عــاصــفــة_الــحــزم ( متابعة مستمره ) #منتدى_الدفاع_العربي'

إنضم
16 سبتمبر 2018
المشاركات
130
التفاعلات
199
الدولة
Saudi Arabia
الحوثيين يقصفون بالليل ثم يختبؤون في الملاجئ ثلاث أيام...... وعلى هالحال.
معظم الحوثيين أتوا من منطقة حيدان بمديرية سحار بمحافظة صعدة وهي أمن منطقة في اليمن لو قصفت هذة المناطق التي تعتبر حاضنة شعبية للحوثيين لما تجرأ الحوثي وقصف الرياض. الان أصبحت حيدان اكثر أمن من الرياض وهي اكثر منطقة آمنة في اليمن. من يريد الدفاع عن وطنة علية ان يضحي ولاينظر لما تقولة حقوق انسان او حيوان عندما يحس الهاشميين او زنابيلهم من خولان وهمدان بأنهم امنون فهم سيويدون الحوثي بكل تأكيد فهم زنابيل للهاشميين على مدى التاريخ. لو قرأنا الحروب الستة للجيش اليمني مع الحوثي كانت جميعها في مناطق الزنابيل في صعدة وعمران. مقابل جازان اقصف حيدان مقابل كل مدينة سعودية اقصف ابيد قرية هاشمية في صعدة او عمران او حجة. الحرب هي الحرب وهذا مايتعامل به الحوثي معك. في حين اننا للأسف ننظر الي الحرب على أنها طريق للسلام. لدينا طريقان لاثالث لهما اما القتال داخل اليمن وابادة الحوثيين أو القتال داخل السعودية
 

قاصد خير

مراسلين المنتدى
إنضم
20 يونيو 2014
المشاركات
27,651
التفاعلات
96,789 31


الإجتماع الذي ترأسه وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي وضم وكلاء عدداً من محافظات الجمهورية ناقش عدداً من القضايا المتعلقة بمهام الهيئة في استقبال وتنظيم استقبال حشود المواطنين من أبناء القبائل واليمنيين الشرفاء لإسناد الجيش الوطني في معركة استعادة الدولة والهوية اليمنية.

الفريق المقدشي أشاد بالاستجابة الكبيرة لأبناء القبائل اليمنية من مختلف محافظات الجمهورية مع دعوة الوزارة للتعبئة العامة، وهذا يعكس إيمانهم العميق بهويتهم اليمنية والعربية وتمسكهم بنظامهم الجمهوري والشرعية الدستورية .

وزير الدفاع: الجيش الوطني يقدم التضحيات في مختلف الجبهات من أجل تحرير ماتبقى من تراب الوطن وفي مقدمتها العاصمة صنعاء وانهاء الانقلاب المليشاوي المدعوم من ايران.


الفريق المقدشي ينوه إلى أن المليشيات تدرك تماما أنها لاقبول لها ولا حاضنة شعبية وأنها إلى زوال لذلك تقوم بتجريف أبناء القبائل في المناطق الواقعة تحت سيطرتها بالترغيب والترهيب والزج بهم إلى محارق الموت في عمر الزهور للدفاع عن مشروعها السلالي الطائفي.

وزير الدفاع يشير إلى الانتصارات الكبيرة التي يحققها ابطال الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة من رجال القبائل الشرفاء وفي مختلف جبهات القتال باسناد جوي من الاشقاء في المملكة العربية السعودية.. لافتاً إلى الخسائر الكبيرة في الارواح والعتاد التي تتكبدها المليشيا الحوثية.

وزير الدفاع: الانتصار للشعب اليمني بات قريباً في استعادة دولته وجمهوريته وهويته اليمنية والعربية.
 
إنضم
3 مارس 2018
المشاركات
1,088
التفاعلات
2,920 6
الدولة
Saudi Arabia
الرد بالاسفل

3 نقاط غير واقعية بطرحك

1- اغتيال عشرات الضباط والافراد والكوادر الجنوبيين ومنهم محافظ عدن السابق لا معنى له عندك واغتيال بعض الشيوخ نسبتها للحزام الامني بدون اي دليل.

-انا لا أقبل همجية القاعدة ولا خلايا دولة على صالح العميقة و بناءا عليه لا ارضى بهمجية الحزام الأمني الذي يتبع نفس منهجية القاعدة وايتام صالح في تصفية الخصوم.

2- استعادة نغمة الثمانينات والشيوعية والاشتراكية وهذه انتهت وسحقت بغير رجعة واتعجب اصرارك على العودة اليها


. نفس الفئة التي رفعت شعار الشيوعية وجدت لها شعارات اخرى والتصرفات هي التصرفات لم تتغير يا صديقي. الشيوعية ماتت بقدر إلهي وليس لها اتباع في عالم اليوم وشي طبيعي انها تموت في اصقاع الدنيا ومن ضمها جنوب اليمن. انا اتكلم هنا عن تصرفات وليس ايدلوجيات.

3 - اليمن الاتحادي او الوحدة بمختلف مسمياتها نحن معها لكن اثبتها على الارض

انا وانت كنا نتناقش منذ السنه الرابعة و نحنا الان في السنة سادسة

واكرر لك طلبي دعهم يحررو محافظة شمالية واحدة فقط ما عاد نريد صنعاء خلاص من اجل اليمن الاتحادي محافظة شمالية واحدة تكفي لكن لاشيء على الارض .

ولا تقولي مأرب لأن 30 % من مأرب على الاقل مع الحوثي .. وباقي المكتسبات بلعها الحوثي منذ شهر ومنها الجوف ونهم .

الكلام عن يمن اتحادي يحكمه الجنوبيين كلام وردي في المنتديات غير واقعي على الارض .
 
إنضم
3 مارس 2018
المشاركات
1,088
التفاعلات
2,920 6
الدولة
Saudi Arabia
بالنسبة للنقطة الثالثة فعدم واقعيتها نتاج لتصرفات الحزام الذي أحدث شقاق بين الجنوبيين و الذي يصر بقوة السلاح انه الممثل الوحيد والشرعي للجنوبيين. ٦ مليون جنوبي يكون منهم الرئيس وبَيسيطروا على سلاح الجو وقوات النخبة يستطيعون التفوق على مثلث صفوة الزيود من صنعاء و ذمار وعمران وصعدة. لهم نفس الثقل السكاني.
بالنسبة للساحل وتعز وأب هذولا خارج النقاش هذولا مع من غلب. طبعا على شرط استمرار دعم التحالف والذي سيمسك بورقة الدعم الاقتصادي لليمن الموحد.
طبعا هذا الكلام ضرب من الخيال. لحد الساعة الحكومة المهترئة والفاسدة لا تستطيع الذهاب إلى عدن لتكون تحت رحمة مليشيات الحزام المسلحة والمنفلته.
المشهد العام واضح بالنسبة لي. لا انتم تستحقوا ان تديروا دولة لانه ثبت انكم لاتختلفون عن همجية الحوثي ولا حكومتكم الفاسدة المعترف بها عالميا قادرة على عمل اي شى. والشرعية عبارة عن فسدة وحزبيبن واستأصليين وتجار دين. يواجهون عدو منظم وعقدي.
بالمناسبة عندما تشمت بالشرعية احب اذكرك انك انضميت لها فأنت تشمت بنفسك وبحزبك. تصرفك لا يختلف عن الإصلاح الذي انضم للمصلحة الحزبية بينما اذرعه الاعلامية لا تتوقف عن شتم التحالف والشرعية نفسها.
 
إنضم
21 أكتوبر 2018
المشاركات
162
التفاعلات
687 1
الدولة
Saudi Arabia
معسكر اللبنات سقط ..!

الحوثي يواصل الانتصارات

فرضة نهم الحزم .. والآن معسكر اللبنات ..!
 
إنضم
13 يونيو 2014
المشاركات
1,143
التفاعلات
4,239 4
سقط او قارب على السقوط هناك مقاومة من اجل عدم سقوطه لكن اذا لم يستقط اليوم سيسقط غداً
الجيش اليمنى اينه ولماذا لم تتحرك كل الجبهات رغم دعم الطيران الحوثي يتقدم لان الجيش اليمنى ليس موجود الا في الكشوفات بعض القبائل تقاوم عن ارضها فقط بدون عمل قوي على الارض سوف ينتصر
الحوثي في كل جبهه يركز عليها كما حصل في الشهر الاخير
 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى