قاصد خير

مراسلين المنتدى
إنضم
20 يونيو 2014
المشاركات
31,158
التفاعلات
101,857 102 0
4295.jpg

4296.jpg

4297.jpg


 

قاصد خير

مراسلين المنتدى
إنضم
20 يونيو 2014
المشاركات
31,158
التفاعلات
101,857 102 0


الإجتماع الذي ترأسه وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي وضم وكلاء عدداً من محافظات الجمهورية ناقش عدداً من القضايا المتعلقة بمهام الهيئة في استقبال وتنظيم استقبال حشود المواطنين من أبناء القبائل واليمنيين الشرفاء لإسناد الجيش الوطني في معركة استعادة الدولة والهوية اليمنية.

الفريق المقدشي أشاد بالاستجابة الكبيرة لأبناء القبائل اليمنية من مختلف محافظات الجمهورية مع دعوة الوزارة للتعبئة العامة، وهذا يعكس إيمانهم العميق بهويتهم اليمنية والعربية وتمسكهم بنظامهم الجمهوري والشرعية الدستورية .

وزير الدفاع: الجيش الوطني يقدم التضحيات في مختلف الجبهات من أجل تحرير ماتبقى من تراب الوطن وفي مقدمتها العاصمة صنعاء وانهاء الانقلاب المليشاوي المدعوم من ايران.


الفريق المقدشي ينوه إلى أن المليشيات تدرك تماما أنها لاقبول لها ولا حاضنة شعبية وأنها إلى زوال لذلك تقوم بتجريف أبناء القبائل في المناطق الواقعة تحت سيطرتها بالترغيب والترهيب والزج بهم إلى محارق الموت في عمر الزهور للدفاع عن مشروعها السلالي الطائفي.

وزير الدفاع يشير إلى الانتصارات الكبيرة التي يحققها ابطال الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة من رجال القبائل الشرفاء وفي مختلف جبهات القتال باسناد جوي من الاشقاء في المملكة العربية السعودية.. لافتاً إلى الخسائر الكبيرة في الارواح والعتاد التي تتكبدها المليشيا الحوثية.

وزير الدفاع: الانتصار للشعب اليمني بات قريباً في استعادة دولته وجمهوريته وهويته اليمنية والعربية.

 

قاصد خير

مراسلين المنتدى
إنضم
20 يونيو 2014
المشاركات
31,158
التفاعلات
101,857 102 0
القوات المشتركة تسقط طائرة مسيرة لمليشيات الحوثي في سماء مديرية الدريهمي

4299.jpg


 

الوشمي

عضو
إنضم
3 مارس 2018
المشاركات
1,896
التفاعلات
4,592 13 2
الدولة
Saudi Arabia
مساعد مدير التوجيه المعنوي لـالحدث: ميليشيا الحوثي تتصنع الا

صحيح القتلى بالمئات . ماذا نستفيد من ذلك؟ اميين و جهلة لا يساون حفنة تراب عند الحوثي يقذف بهم بالمئات و يحرقهم و يتخلص من اعبائهم و يحقق تقدم على الأرض. إدارة الازمة بهذا الشكل اهدار لمواردنا المالية والاقتصادية و هذا مقصد الغرب و الشرق من هذا الامر. حسم المعركة ليس من هنا بل من الحديدة و الضرب في حاضنة الحوثي الهاشمية. مافيه شي اسمه يمن و حكومة شرعية هذا كلام فاضي تعامل بقذارة معه و بشكل غير مباشر. الاسر الهاشمية سهلت دخول الحوثي في الجوف و هي تعمل بشكل مباشر في محافظات عديدة. لا اسهل من عمليات اغتيال مدفوعه الاجر لكل رؤوس الهاشميين السفلة. وعلى كلام الاخ الحجاز الشريف. اذا كسرت الحاضنة سهل استمالة عوام الزيدية.
نقطة مهمة الحرب الان انهكت جموع اليمنيين وهذا مدخل جيد لانهاء الحرب لصالحنا اذا وفقنا الله للعب الكروت الصالحة
 

قناص الأسلام

مراسلين المنتدى
إنضم
26 أغسطس 2013
المشاركات
19,322
التفاعلات
14,855 2 0
لااستبعد اختباء قادةالحوثة بمقرات الاذاعة والتلفزيون ومقرات الامم المتحدة والمنظمات الدولية التي تحميهم من اي قصف
 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى