'#عــاصــفــة_الــحــزم ( متابعة مستمره ) #منتدى_الدفاع_العربي'

motym

فــريق أول
إنضم
13 ديسمبر 2010
المشاركات
763
مستوى التفاعل
2,595
النقاط
810
مالفائدة المرجوة من الصقف في جبال ومباني نبغى خسائر في ارواح الحوثي في القيادات الكبيرة في مسح قرى واحياء يكون عظة وعبرة في القبائل بنا تحتية اما قصف أماكن خالية وقمم جبال او حتى أماكن صواريخ غير مفيد بتاتا
 

قاصد خير

مراسلين المنتدى
إنضم
20 يونيو 2014
المشاركات
26,984
مستوى التفاعل
95,383
النقاط
18,860
4294.jpg


أحبطت القوات المشتركة،اليوم الأحد29 مارس، عملية إنتحارية للمليشيات الحوثية المدعومة ايرانيا وكبدتها خسائر فادحة في مديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة .

وأفاد مصدر عسكري في القوات المشتركة أن المليشيات الحوثية دفعت العشرات من عناصرها من مدينة الحسينية لتنفيذ محاولات تسلل إنتحارية صوب منطقة الجاح الإستراتيجية والتمركز في مواقع مستحدثة قرب خطوط التماس.

وأوضح المصدر ان وحدات الإستطلاع رصدت خلال ال 48 ساعة الماضية وصول تعزيزات للمليشيات من جهة مزارع الحسينية وتمركزها داخل أنفاق مستحدثة شرق وشمال شرق الجاح الأمر الذي جعلها صيدا سهلا للقوات المشتركة فور بدء إنتشارها.

وأضاف المصدر أن مدفعية القوات المشتركة دفنت معظم تعزيزات المليشيات داخل أنفاقها ومخابئها ب 5 ضربات محكمة. ووثقت القوات المشتركة مشاهد تظهر دقة رصد تحركات عناصر المليشيات ودقة تصويب مدفعية القوات المشتركة التي حققت إصابات مباشرة في أوساط المتسللين داخل خنادقهم .

وتظهر المشاهد المصورة حالة الفرار والذعر لدى الناجين من عناصر المليشيات من الضربات الاولى وكيف دفنتهم الضربات الأخرى داخل نفق فروا اليه.
وفي الضربة الخامسة استهدفت مدفعية القوات المشتركة مخبئ يقع شمال شرق الجاح لقيادة بقايا جيوب المليشيات محققة إصابات مباشرة في صفوفهم.

وكانت بقايا جيوب المليشيات قد سبقت محاولات التسلل الإنتحارية بتمشيط ناري مكثف بالأسلحة الرشاشة وقذائف المدفعية صوب مواقع القوات المشتركة، كما طال القصف قرى المرازيق ومزارع النخيل وتعد هذه الصفعة المؤلمة هي الثالثة من نوعها للمليشيات الحوثية خلال أسابيع جراء محاولاتها اختراق في الجاح بمحاولات تسلل انتحارية.

المركز الإعلامي لألوية العمالقة
 

قاصد خير

مراسلين المنتدى
إنضم
20 يونيو 2014
المشاركات
26,984
مستوى التفاعل
95,383
النقاط
18,860


الإجتماع الذي ترأسه وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي وضم وكلاء عدداً من محافظات الجمهورية ناقش عدداً من القضايا المتعلقة بمهام الهيئة في استقبال وتنظيم استقبال حشود المواطنين من أبناء القبائل واليمنيين الشرفاء لإسناد الجيش الوطني في معركة استعادة الدولة والهوية اليمنية.

الفريق المقدشي أشاد بالاستجابة الكبيرة لأبناء القبائل اليمنية من مختلف محافظات الجمهورية مع دعوة الوزارة للتعبئة العامة، وهذا يعكس إيمانهم العميق بهويتهم اليمنية والعربية وتمسكهم بنظامهم الجمهوري والشرعية الدستورية .

وزير الدفاع: الجيش الوطني يقدم التضحيات في مختلف الجبهات من أجل تحرير ماتبقى من تراب الوطن وفي مقدمتها العاصمة صنعاء وانهاء الانقلاب المليشاوي المدعوم من ايران.


الفريق المقدشي ينوه إلى أن المليشيات تدرك تماما أنها لاقبول لها ولا حاضنة شعبية وأنها إلى زوال لذلك تقوم بتجريف أبناء القبائل في المناطق الواقعة تحت سيطرتها بالترغيب والترهيب والزج بهم إلى محارق الموت في عمر الزهور للدفاع عن مشروعها السلالي الطائفي.

وزير الدفاع يشير إلى الانتصارات الكبيرة التي يحققها ابطال الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة من رجال القبائل الشرفاء وفي مختلف جبهات القتال باسناد جوي من الاشقاء في المملكة العربية السعودية.. لافتاً إلى الخسائر الكبيرة في الارواح والعتاد التي تتكبدها المليشيا الحوثية.

وزير الدفاع: الانتصار للشعب اليمني بات قريباً في استعادة دولته وجمهوريته وهويته اليمنية والعربية.
 

قاصد خير

مراسلين المنتدى
إنضم
20 يونيو 2014
المشاركات
26,984
مستوى التفاعل
95,383
النقاط
18,860
مساعد مدير التوجيه المعنوي لـالحدث: ميليشيا الحوثي تتصنع الا

 

الوشمي

فــريق أول
إنضم
3 مارس 2018
المشاركات
871
مستوى التفاعل
2,381
النقاط
595
الدولة
Saudi Arabia
مساعد مدير التوجيه المعنوي لـالحدث: ميليشيا الحوثي تتصنع الا

صحيح القتلى بالمئات . ماذا نستفيد من ذلك؟ اميين و جهلة لا يساون حفنة تراب عند الحوثي يقذف بهم بالمئات و يحرقهم و يتخلص من اعبائهم و يحقق تقدم على الأرض. إدارة الازمة بهذا الشكل اهدار لمواردنا المالية والاقتصادية و هذا مقصد الغرب و الشرق من هذا الامر. حسم المعركة ليس من هنا بل من الحديدة و الضرب في حاضنة الحوثي الهاشمية. مافيه شي اسمه يمن و حكومة شرعية هذا كلام فاضي تعامل بقذارة معه و بشكل غير مباشر. الاسر الهاشمية سهلت دخول الحوثي في الجوف و هي تعمل بشكل مباشر في محافظات عديدة. لا اسهل من عمليات اغتيال مدفوعه الاجر لكل رؤوس الهاشميين السفلة. وعلى كلام الاخ الحجاز الشريف. اذا كسرت الحاضنة سهل استمالة عوام الزيدية.
نقطة مهمة الحرب الان انهكت جموع اليمنيين وهذا مدخل جيد لانهاء الحرب لصالحنا اذا وفقنا الله للعب الكروت الصالحة
 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى