عضو مجلس الشعب السعودي يجلد صالح الازرق


صالح الازرق قبل عاصفة الحزم كان يناشد و بأعلى صوته اين الجيوش العربية لماذا تتركون اليمن للفرس و من هذا الكلام و بعد العاصفة كان يمدح التحالف و يختار اجمل الكلمات و بعد اكتشاف خيانة قطر و طردها من التحالف اصبح يطعن و يستهزئ بتحالف ، هكذا هم المرتزقة دائما .
 
صالح الازرق قبل عاصفة الحزم كان يناشد و بأعلى صوته اين الجيوش العربية لماذا تتركون اليمن للفرس و من هذا الكلام و بعد العاصفة كان يمدح التحالف و يختار اجمل الكلمات و بعد اكتشاف خيانة قطر و طردها من التحالف اصبح يطعن و يستهزئ بتحالف ، هكذا هم المرتزقة دائما .
باين توجهه ضد المجور المصري السعودي الاماراتي الليبي وبيحاول يوقع بين شعوب الدول دي كان وبيناشد الجزائر تدخل ضد حفتر ومصر
 
هناك انباء عن سقوط معسكر اللبنات واللواء 35 مدرع في الحزم با الجوف .. !!

هل الانباء صحيحه ؟؟

agax @agax
 
ليس كل ما يعرف يقال ... لكن هي سور الصين العظيم الذي لا يكسر ابدا... المليشيات ترسل المغرر بهم والمراهقين الى جهنم الجوف الحمراء... لم يعد احد من حدود الجوف فهم بين قتيل وجريح.... الاخبار متسارعة وشيوخ القبائل والجيش الوطني في المقدمة في معركة لا يمكن وصفها بغير (القاضية)
 
الملخص

الشرعية تقترب من الصفراء ومواجهات عنيفة بالمنطقة،

مواجهات شرسه بجبهة جبال يام وخسائر كبيرة للمليشيات

المقاتلات السعودية تدمر مخازن اسلحه خلف جبل مفصي بالساقيه

مدفعية الشرعية تستهدف تجمعات لمليشيا الحوثي

اشتباكات في جبهة حام شمال المتون
 



اللواء العكيمي يؤكد أن المعركة مستمرة لاستكمال تحرير ما تبقى من الوطن من المليشيا الحوثية المتمردة، واستعادة مؤسسات الدولة، مشيراً إلى أن قوات الجيش تحقق انتصارات مستمرة في مختلف جبهات المحافظة.
 
مليشيا الحوثي تخسر العديد من قيادتها في صرواح خلال المواجهات الاخيرة

capture-20200222-212140.jpg


 



في خرق صارخ لاتفاق استوكهولم، عاودت المليشيات الحوثية ،اليوم السبت 22 فبراير، استهداف نقاط الرقابة لضباط الارتباط المنبثقة عن لجنة تنسيق إعادة الانتشار في مدينة الحديدة، وذلك بعد 5 أيام من إجتماع مشترك لضباط الإرتباط برئاسة نائبة رئيس بعثة الأمم المتحدة.

وأكد مصدر ميداني في القوات المشتركة أن المليشيات الحوثية التابعة لإيران استهدفت بعدة طلقات شيكي من جهة جولة يمن موبايل طقم إمداد نقطة الرقابة المتمركزة في سيتي ماكس بشارع صنعاء وكانت نائبة رئيس بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة، الألمانية، دانييلا روسلاك عقدت الثلاثاء الفائت اجتماعا هاما مع ضباط الإرتباط لإنقاذ آلية التهدئة التي لم تلتزم بها المليشيات الحوثية منذ سريان الهدنة الأممية،

وكذا سرعة نشر مراقبين أمميين الى جانب ضباط الإرتباط للطرفين في النقاط الخمس. وفيما كان الإجتماع المشار اليه قد خرج بعدة نقاط أهمها وقف استهداف نقاط ضباط الارتباط فمن شأن الإستهداف الجديد لنقطة سيتي ماكس وضع اللجنة الأممية على المحك.

وسبق للمليشيات الحوثية أن استهدفت نقاط الرقابة لضباط الارتباط كان آخرها استهداف نقطة ضباط الارتباط في المنظر بقصف مدفعي مطلع الشهر الجاري.
 
عودة
أعلى