فاهمك لكن الجزئية هذي تضرب فهمنا بعرض الحائط
"مؤكداً على أن قيادة القوات المشتركة للتحالف ستستمر في تطبيق و تنفيذ كافة الإجراءات الحازمة والصارمة وبما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني لأجل حماية المواطنين والمقيمين في دول التحالف من مثل هذه الهجمات الوحشية. "
 
هل يدخل من ضمن ممارسة ضبط النفس التكفل بصرف رواتب الأطباء والعاملين في مستشفيات صنعاء والذي يقوم دورهم الأكبر بعلاج المصابين الحوثه ومن ثم عودتهم للجبهات لقتل الشرعيه وقوات التحالف !!!!!!!!!!!
 
تستكثر عليهم اطلاق صاروخ او اصابة هدف مو للدرجة ذي الاستهتار بالخصم يمتلك ترسانة اسلحة لو واجها فيها داعش ايران اجتاح ايران كلها
اتوقع التصدي عن طريق صواريخ الهوك
:اخ:?‍♂️
 
المفروض تطهير هذه الجبال بالكيماوي

بعد كم يوم( بعد نفوق من فيها من الحوثة) يتقدم الجيش الوطني بسهولة
الجبال والمناطق صعبة الوصول الخالية من السكان مفروض قنابل عنقودية
 



ERSq3wNWAAAv6Xg


 


capture-20200221-192414.jpg


اتلفت الفرق الهندسية العاملة في مشروع مسام لنزع الألغام التابع لمركز الملك سلمان 1500 من الألغام وصواريخ الفولجا والعبوت الناسفة المتفجرة التي خلفتها مليشيات الحوثي في مناطق متفرقة في مديريات الساحل الغربي .

وقامت الفرق الهندسية بعملية إتلاف وتفجير الألغام والعبوات الناسفة المتفجرة وصواريخ الفولجا بعد تفكيكها ونقلها إلى مكان التفجير في منطقة الكدحة وتمكنت الفرق الهندسية من إتلاف 1500 من القذائف والصواريخ الفولجا وعبوات ناسفة وألغام خلفتها مليشيات الحوثي في الطرقات والمزارع والأحياء السكنية في مناطق الساحل الغربي.

يذكر أن فريق مسام لنزع الألغام سبق وأن أتلف عشرات الآلاف من الألغام والقذائف والعبوات الناسفة التي زرعتها مليشيات الحوثي في مختلف مديريات ومناطق الساحل الغربي

 



استهدفت مليشيات الحوثي الإرهابية مقر إقامة منظمة الصليب الاحمر والمنظمات الدولية في منطقة غليفقة في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة .

وقالت مصادر محلية في الدريهمي أن المنتزه الذي يعتبر مقر إقامة المنظمات الدولية والتي تتواجد فيه حالياً منظمة الصليب الأحمر الدولي تعرض لقصف مدفعي من قبل مليشيات الحوثي.

وأضافت المصادر أن المليشيات قصفت مقر منظمة الصليب الأحمر التي تقوم بتوزيع المواد الغذائية والإغاثية على النازحين في الدريهمي ب 20 قذيفة مدفعية .

وتواصل مليشيات الحوثي عملية التنكيل بالمنظمات الدولية ومحاربتها ومنعها من القيام باعمالها الانسانية بالإضافة إلى قيامها بنهب وبيع المساعدات الإغاثية .
 



محافظ محافظة الجوف اللواء أمين بن علي العكيمي: محافظة الجوف هي اليوم خط الدفاع الأول عن الجمهورية والدرع الحصين الذي تتكسر عليه مؤامرات ميليشيات الحوثي الانقلابية وأن التضحيات اليوم هي وقود النصر الكبير الذي ينتظره اليمنيون.

اللواء العكيمي : "الشهيد صادق العكيمي ما هو الا واحد من الآف الشهداء الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن وفي سبيل استعادة الجمهورية، وتواجدنا في الصفوف الأمامية لجبهات القتال هو من أجل الكرامة والشرف وأننا لن نكون طلاب ثار شخصي بل ثأرنا لأجل الوطن فقط"..

 



كشف قائد قوات خفر السواحل في قطاع البحر الأحمر العقيد الركن عبد الجبار الزحزوح، اليوم الجمعة، عن تفاصيل إحباط مخطط إرهابي بحري واسع وضبط شحنة جديدة من المواد المهربة زنة 200 طن تستخدم في صناعة المواد المتفجرة كانت في طريقها للمليشيات الحوثية التابعة لإيران.

وقال الزحزوح في تصريح لوسائل الإعلام إن “خفر السواحل” ضبطت ، الخميس 20 فبراير، مركبا بحريا ( زعيمة) على متنه سماد اليوريا كانت تبحر باتجاه ميناء الحديدة الذي لا يزال تحت سيطرة المليشيات التابعة لإيران، مشيرا إلى أن التحقيقات مستمرة مع طاقمه.

وأضاف الزحزوح أن التحقيقات الأولية مع طاقم المركب وعددهم ثلاثة محتجزين مع المضبوطات لدى خفر السواحل تؤكد أن الشحنة كانت في طريقها للمليشيات. ولفت الزحزوح أن عملية ضبط الشحنة تأتي بعد 5 أيام من إحباط مخطط إرهابي واسع من قبل المليشيات الحوثية.

وقال إن خفر السواحل اشتبهت قبل أيام بمركب بحري – زعيمة- يرافقه زورقان وعند التفتيش تم العثور على 150 دبة بترول سعة 20 لتراً وجهازي اتصالات “ثريا” و8 ماجلان و11 تلفون جوال..

وخلال التحقيقات مع طاقمه المحتجز لدى خفر السواحل اتضح أنها مرتبطة بمخطط إرهابي. وتطرق الزحزوح إلى مدى إمكانيات خفر السواحل وانتشارها منذ إعادة تأهيلها العام الفائت قائلا: خفر السواحل تقوم بواجباتها ومسؤولياتها على أكمل وجه، وهي منتشرة على نطاق البحر الأحمر من باب المندب جنوبا إلى ميدي شمالا.

وأضاف: قواتنا تتواجد في جميع المناطق الساحلية المحررة بما فيها ميدي والجزر، وتقوم بالدوريات البحرية لحماية وتأمين السواحل ومضيق باب المندب والملاحة الدولية .

وأكد الزحزوح أن “خفر السواحل” ضبطت في الأشهر الماضية عدة شحنات من المواد المهربة، مشددا أنه لا مكان للفساد والتخريب وسيتم العمل على ضبط كافة المواد المهربة بشتى أنواعها أسلحة وأسمدة محرمة ومخدرات. يشار إلى أن قوات خفر السواحل ضبطت أواخر العام الفائت شحنة كبيرة من سماد اليوريا كانت في طريقها للمليشيات الحوثية.

capture-20200221-221044.jpg



 
عودة
أعلى