لنفرض جدلا انه لم يتم التوصل لتهدئة !!

ربما تحصل اشتباكات بين العمالقة وقوات الشرعية

و مايحصل على الأرض يؤكده

لا .. كنتم ضحية للاعلام المعادي المشيطن للامارات ...

الواقع ان الامارات والمملكة (بنص البيان) يعملون سوية (وذكر تسلسل الاحداث من عدن للآخر )

لو الامارات بمفهومكم تدعم الانقلاب اذا فالمملكة تدعمه ...

نحن جزء لا يتجزأ يا مزاج والكلام واضح لايقبل اعادة التأويل

اعمل نفسك ميت

انا ام المصادر !!

مزاج لا تشخصن الامور ولاتنتقل للتعدي على شخصي الكريم ،، ان كانت لديك مشكلة فلديك الاشراف ليحلها ..

نحن نضع المصادؤ ونكتفي عند هذا الحد بلا اساءات شخصية او تهجم ..

تحياتي

الواقع ان الامارات والمملكة (بنص البيان) يعملون سوية (وذكر تسلسل الاحداث من عدن للآخر )

يا أخ كاميكازي مش عارف ليش متعب نفسك بإيضاح الأمور هنا خلاص أتركها لمصيرها .

في أعضاء تتناقش بموضوعية بس في أعضاء لا فقط تريد الإنتقاص من الإمارات فقط لغاية في أنفسهم سويلهم طاف وإرتاح .. راية الإمارات بيضا قدام الكل واللي موعاجبه الأيام راح تثيت خطأه .

كلامك غير صحيح بالمرة ومردودعليه

والبيان بالمختصر المفيد كان لترقيع الأمور وحفظ ماء الوجه للامارات بعد الضربة المؤلمة التي تلقتها

المملكة العربية السعودية من أول يوم اعلنت دعمها للشرعية وللرئيس اليمني ودخلنا هذه الحرب بطلب من الرئيس اليمني

فهمت يابطل

انا ام المصادر !!

مزاج لا تشخصن الامور ولاتنتقل للتعدي على شخصي الكريم ،، ان كانت لديك مشكلة فلديك الاشراف ليحلها ..

تحياتي

هههههههه اضغطوا ياشباب على التغريدة وشوفوا الحساب اللي نقل منه كاميكازي

وشوفوا المصدر اللي نقلت منه انا

اترك لكم الحكم

لايوجد اي مشكلة شخصية بيني وبينك انت عزيز وغالي

انا ام المصادر !!

تحياتي

ملاحظة بسيطة اخي سيف

منطقة الساحل والطرق فيها ساحليه صحراوية وكذالك الطريق الى عدن من الساحل الغربي طريق صحراوي ساحلي
ولكن مايظهر بالفيديو هي طرق جبليه وعره ولايوجد مايثبت او يوثق تاريخ وموقع تصوير الفيديو والذي يستحيل ان يكون من منطقة الساحل

وشكرا

يا أخ كاميكازي مش عارف ليش متعب نفسك بإيضاح الأمور هنا خلاص أتركها لمصيرها .

في أعضاء تتناقش بموضوعية بس في أعضاء لا فقط تريد الإنتقاص من الإمارات فقط لغاية في أنفسهم سويلهم طاف وإرتاح .. راية الإمارات بيضا قدام الكل واللي موعاجبه الأيام راح تثيت خطأه .

متفق معك تماما وهذا ما رأيت الدول تتفق عليه الا قطر وتركيا والاخوان ..

ملاحظة بسيطة اخي سيف

منطقة الساحل والطرق فيها ساحليه صحراوية وكذالك الطريق الى عدن من الساحل الغربي طريق صحراوي ساحلي
ولكن مايظهر بالفيديو هي طرق جبليه وعره ولايوجد مايثبت او يوثق تاريخ وموقع تصوير الفيديو والذي يستحيل ان يكون من منطقة الساحل

وشكرا

هههههههههه

ملاحظة بسيطة اخي سيف

وشكرا

شكرا على الافادة ...

يجوز ذلك ،، واردت الاشارة لوجود عدة مصادر وليس هذا فقط ،، ويتحدثون عن سحب القوات الجنوبية من الجبهات ...

هنا تصوير من مناطق صحراوية

لن نستبق الاحداث ،، لنعتبرها - لحين تبيان الامور رسميا - اخبارا بتم تداولها عبر الناشطين ..

تحياتي

شكرا على الافادة ...

يجوز ذلك ،، واردت الاشارة لوجود عدة مصادر وليس هذا فقط ،، ويتحدثون عن سحب القوات الجنوبية من الجبهات ...

لن نستبق الاحداث ،، لنعتبرها - لحين تبيان الامور رسميا - اخبارا بتم تداولها عبر الناشطين ..

تحياتي

ينسحبون من رووسهم ؟
يتحملون ما يجيهم أجل .

هههههههه اضغطوا ياشباب على التغريدة وشوفوا الحساب اللي نقل منه كاميكازي

وشوفوا المصدر اللي نقلت منه انا

اترك لكم الحكم

لايوجد اي مشكلة شخصية بيني وبينك انت عزيز وغالي

اذا كانت بالفعل لا توجد مشكلة شخصية بيننا ،، فارجو الابتعاد عن توجيه الكلام لي ووجهه للمصادر وانتقدها وناقضها بما لديك من الحجج والبراهين ..

شكرا على الافادة ...

تحياتي

بيانهم كان واضح ولم يذكر كلمة انسحاب أبدا

ا

ينسحبون من رووسهم ؟
يتحملون ما يجيهم أجل .

بحسب المنضور الجنوبي ،،، الهحوم الاخير على شبوة ادى للتوترات ومطالبات بالانسحاب ... أتى بيان الانتقالي ومعه بيان العمالقة الذي طالب بتوجه القوات شمالا لقتال الحوثي وتحرير صنعاء وليس جنوبا لتحرير ماهو محرر .

ربما !!

ربما بعد استمرار تقدم قوات الشرعية جنوبا لمحافظات/مديريات اخرى ،، تسبب ذلك بالسحب .

والله اعلم

عودة
أعلى