ههه مالقيتوا الا البريطانيين تتناقشون معهم

البريطانيين لهم تجربة سيئة وقديمة خاصة في عدن ???
بريطانيا اساس البلا

يارجل الثورة بدأت فعلا

من الصباح وانا اطلب منك متابعة مايجري في عدن والمقاومة التي بدأت فيها

بحريقة تحرق قرار التشكيل على اللي خلفوه

لا بأس ،، سننتظر مخرجات الثورة اذا ..

لا .. كنتم ضحية للاعلام المعادي المشيطن للامارات ...

الواقع ان الامارات والمملكة (بنص البيان) يعملون سوية (وذكر تسلسل الاحداث من عدن للآخر )

لو الامارات بمفهومكم تدعم الانقلاب اذا فالمملكة تدعمه ...

نحن جزء لا يتجزأ يا مزاج والكلام واضح لايقبل اعادة التأويل
حالك يرثى له !!!

انا ام المصادر !!

مزاج لا تشخصن الامور ولاتنتقل للتعدي على شخصي الكريم ،، ان كانت لديك مشكلة فلديك الاشراف ليحلها ..

نحن نضع المصادؤ ونكتفي عند هذا الحد بلا اساءات شخصية او تهجم ..

تحياتي

من حقك أن تضع اي مصدر وللقارئ عقل يميز فيه ما يقرأ. شخصيا انا ضد منع المصادر حتى لو كانت الجزيرة او قناة إسرائيلية. لاني اؤومن اننا في عصر انفتاح الفضاء وسياسة الحجب سياسة عقيمة.
نعود لموضوع العمالقة. الخبر بالأعلى مضروب لسبب بسيط. الوية العمالقة بقيادتها ذات التوجه السلفي مؤمنة بشرعية فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي وترى الخروج عنه خروج عن ولي أمر المسلمين. بناءا على هذا المعتقد لايمكن أن يتولوا يوم الزحف ليقوموا بنصرة مليشيات خارجة عن القانون.

من حقك أن تضع اي مصدر وللقارئ عقل يميز فيه ما يقرأ. شخصيا انا ضد منع المصادر حتى لو كانت الجزيرة او قناة إسرائيلية. لاني اؤومن اننا في عصر انفتاح الفضاء وسياسة الحجب سياسة عقيمة.
نعود لموضوع العمالقة. الخبر بالأعلى مضروب لسبب بسيط. الوية العمالقة بقيادتها ذات التوجه السلفي مؤمنة بشرعية فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي وترى الخروج عنه خروج عن ولي أمر المسلمين. بناءا على هذا المعتقد لايمكن أن يتولوا يوم الزحف ليقوموا بنصرة مليشيات خارجة عن القانون.

كل شيء جائز ... لابد انه ستكون هناك بيانات رسمية ان تم الانسحاب فعلا ..

تحياتي

بمثل هذا الرجل ستتحرر اليمن وزير الداخلية الميسري في رسالة لقائد قوات الحزام الأمني بعدن .

هههههههه اضغطوا ياشباب على التغريدة وشوفوا الحساب اللي نقل منه كاميكازي

وشوفوا المصدر اللي نقلت منه انا

اترك لكم الحكم

لايوجد اي مشكلة شخصية بيني وبينك انت عزيز وغالي
علمته بس ما يفهم
ههههههههه

الله يهديه دايم يحط نفسه في مواقف بايخة
هو ببساطة مجرد حامل للأسفار و يا ليتها صحيحة كما قال هيرون

عدنا والعود احمد

اوصلت الفكرة التي اريدها بوضوح :

قيادة التحالف (المملكة) اوضحت للجميع ان الامارات رايتها بيضاء (بل ويعملان سوية في الميدان في كل الخطوات التي تمت ،، والامارات ركيزة للأمن )

وعليه ،،، تم تدمير ونسف كل الاكاذيب والادعاءات ضد الامارات التي تمت بشكل ممنهج في الموضوع ..
رهانكم على تصريحات التحالف خاسر
الكل يعلم ان تصريحات التحالف مخصصة للاستهلاك الاعلامي
لابقاء الخلاف تحت الطاولة للتغطية على الخلافات
ولكن الصدامات في الميدان واضحة للجميع

هناك أكثر من ٣٠٠ مليون عربي تقريبا كلهم يرون ما فعله الإنتقالي هو إنقلاب بقوة السلاح على الحكومة الشرعية وبدعم كامل من الإمارات
إلا الإنفصاليين والإماراتيين يقولون أنهم يحاربون الإرهاب!
مفكرين حالهم أذكى من الجميع وأن هذه الألاعيب تنطلي على أحد
اما الخمة خلفان وكعبي ومزروعي ومن سار بدربهم فأقل ما يقال لهم حدكم تويتر و الصياح والنياح ولن تعلو فوق هذا فغرد لين تشبع فالصياح على قدر الألم

رهانكم على تصريحات التحالف خاسر
الكل يعلم ان تصريحات التحالف مخصصة للاستهلاك الاعلامي
لابقاء الخلاف تحت الطاولة للتغطية على الخلافات
ولكن الصدامات في الميدان واضحة للجميع

هذا ماتظنه انت وهو ظن خاطئ باعتقادي ،،، حملة شعواء شنت ضد الامارات فقالت المملكة كلمتها وصمت الجميع ..

الذي يقول ان الامارات دعمت وتريد الاحتلال والسرقة (الخ.. الاكاذيب) فكأنما يتهم المملكة بذلك (خصوصا بعد تصريح اننا نعمل معا والامارات ركيزة للامن والاستقرار وغيره مما جاء به البيان المنصف) .

فهل تتهم المملكة انها تدعم انقلابيين !!؟؟

أخ سيف
تاريخ الخبر قديم شوي 11.05.2017

صحيح ،، لانه يعود لتاريخ تشكيل المجلس الانتقالي (وضعته فقط كإضافة توضيحية حول تشكيله ومكوناته)

تقبل تحياتي

عودة
أعلى