ولهذا السبب تعمد الحوثي مهاجمتهم واخراجهم من الشمال مع انهم طلاب علم ولا يعرف عنهم رفع السلاح بجانب انهم غير مواليين له بحكم انهم سلفيين.

ويكفي انهم استطاعوا الصمود في دماج لحصار دام اكثر من 3 شهور في حين نجد صنعاء سقطت بأيام وبدون مقاومة وعدن كادت تسقط في نفس المدة مع فارق التسليح والعدد والحشود التي كانت فيها
رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه
يفرضون احترامهم على الكل

فيه حسابات وهمية تجيب الجلطة من غبائها مصل ركن طيار المهايطي النصاب ومعه كم حساب يعطي للناس نفخة كذابة ويشعرهم بان الأمور دايم سهلة وما يبيلها تفكير وتريث ولا كان الدبلوماسية والسياسة لها وجود. المشكلة ان هذي الحسابات تخاطب الإنسان البسيط وتؤثر عليه بافكار مبالغ بها
ركن طيار شكله واحد مشهور و اكلها في وجهه سابقاً

لاهم الابطال الوحيدين والحوثي من الشمال للجنوب دحدر دحدره والعند وعدن اقتحمها بسرعة البرق

هم كان عندهم جيش بيدهم
نحنا ما كان عندنا جيش ما يستوي معادلتك

من الان تعال حاسبنا لو دخل الحوثي

افتقدنا عضو صاحب خطب رنانة كعادته

لم يستطع المشاركة حتى الآن

يبدو انه تحت تأثير الصدمة

مأرب المدينة ما دخلها الحوثي اصلا عشان تتحرر
ومع هذا محافظة مأرب الي دوختونا عليها ماهي 100 % محرره ,, اعطيني محافظة واحدة بس شمالية محررة 100 %

مو معقوله بعد خمس سنين حرب و تدريب 100 الف جندي شمالي في مأرب ما قدرو يحررو محافظة واحدة 100 % , او انا غلطان ؟
كل المحافظات اليمنية الجنوبية في اجزاء منها غير محرر. بإستثناء حضرموت و المهرة. ترا المعلومات الميدانية عندك اخي الكريم غير دقيقة. لازال اجزاء من أبين والضالع بيد الحوثي وللأسف تلال حاكمة. بكاتيوشا يحرق عدن.

الحقيقة اخي ان اهل دماج هم الذين يقاتلون باخلاص الحوثي ولايطمعون باموال وغيره نيتهم صافية هم درة اليمن
واحد من الجيش السعودي في صعدة معهم من قوات الشرعية وتوجد سرية من اهل دماج بالكامل من القائد الى الجندي يقول فرق بينهم وبين الباقين رجال اهل دين وخط واحد مايلف ولايدور ويقول بعض قادة الكتائب يكثر الطلبات وهم احيانا يرفضون استلام بعض العهد بسبب اكتفاءهم
لو ان اليمن كلهم مثل دماج ماكان الحوثي قدر يطلع راسه من جحره
بعض الخونة السعوديين هم السبب في تفاقم الموضوع

اليمن كان في جيبنا أيام الملك عبدالله رحمه الله
ولكن البطانة الخائنة " تعمدت تجاهل الموضوع " و لن اقول انهم اخطاؤ أو كان هناك سوء تقدير بل تعمد واضح لخدمة أطراف أجنبية.

و اليوم نكافح الحريق الضخم في اليمن بكل ما نستطيع

كل المحافظات اليمنية الجنوبية في اجزاء منها غير محرر. بإستثناء حضرموت و المهرة. ترا المعلومات الميدانية عندك اخي الكريم غير دقيقة. لازال اجزاء من أبين والضالع بيد الحوثي وللأسف تلال حاكمة. بكاتيوشا يحرق عدن.

ما جاوبتني هل في محافظة شمالية بعد خمس سنين حرب وكل هذا الدعم وتدريب وجيش ورواتب وطيران يدعمك محررة 100% اذا فيه علمني ؟

90% من المحافظات الجنوبية محررة
باقي مكيراس في ابين فقط مع الحوثي

الضالع محررة فقط المديريات الي تتبع محافظة اب وضمها علي صالح للضالع مو محررة وهي اصلا ما تخصنا بس نحررها زيادة للضمان

عودة
أعلى