مأرب المدينة ما دخلها الحوثي اصلا عشان تتحرر
ومع هذا محافظة مأرب الي دوختونا عليها ماهي 100 % محرره ,, اعطيني محافظة واحدة بس شمالية محررة 100 %

مو معقوله بعد خمس سنين حرب و تدريب 100 الف جندي شمالي في مأرب ما قدرو يحررو محافظة واحدة 100 % , او انا غلطان ؟
تعال نحسبها.
خليك شمالي. لما تشوف جنوبي رئيس عليك وتعين جنوبي نائب وكل يوم يطلع واحد من الحزام الجنوبي ويضغط ويفصل وزير ونائب رئيس. وتحارب مع التحالف وترفع علم الانفصال. وتشتم هادي وتقول رئيسي الزبيدي. وتقتل كل شخص مؤثر في عدن مع الوحدة. انا كشمالي اقاتل الحوثي ليه؟ ابنظم للوثي اللي يقاتل قوى العدوان واللي يهاجم الانفصاليين ويعلن توجهه لضمهم ويقتل قادتهم.
و خليتونا نكته على لسان الجزيرة والاخوان والحوثيين بالرئيس اللي كل ماجاكم طلع ٥ بزران بمدرعات التحالف وما تنزل لين تشيل على محسن وتحقق طلباتنا.
اما كلامك انكم قادرين تردونهم. فا اقولك وانا صادق والله الحزام ماقدر يحمي توانكي الديزل. ما تحسنت خدمة الكهرباء في عدن الا بعد ماصرنا نحمي امدادات الديزل اللي كان أفراد من حزامك فاشلين في السيطره على سراقها.
اتغهم وضعكم. ولكن اقولك لا يقتلكم الغرور العدو متربص و صاحب خبرة ويقاتل بشراسة. لم يعطيك التحالف هذه المدرعات لتطعن جنوبيين مثلك ولاؤهم للجمهورية ولرأسها.

%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%85%D9%8A%D8%B1-%D9%81%D9%87%D8%AF-%D9%85%D8%B9-%D8%B5%D8%AF%D8%A7%D9%85-%D8%AD%D8%B3%D9%8A%D9%86.png

يرجال صدام حسين ابتسم للملك والمح له بأنه يبي يحتل الكويت وفهم مقصده ... والابتسامات لا تغرك ماتدري وش الي وراها.

مثال غير صائب
بأن تقارن زايد وذريته
في هذا الأرعن
يكرمون عنه عيال الفلاحي
الله يهداك الأمور طيبه وكل شي قادرين قادتنا لإحتوائه
والله لولا طيب أصله ابوخالد
ما تعنى وجاك وقالك ابشر باللي تبي

رأينا من كانوا إخوتنا بقطر كيف وصل الحال بهم من تخطيط وتفجير وتدمير للبلد ودعم لكل عدوا لك من تركيا لإيران للحوثي للإخوان المتأسلمين لتجار الكظية
الركاده زينه وحنا نعرف نجلس الكرام أماكنهم
ونعرف الخونه كيف نقفل الشبك عليهم

بصراحه بديت اميل للأفكار الشيطانية لبشار الاسد منها ميليشيا الدفاع الوطني كذا خل اليمن كله شماله وجنوبه تلعب فيهم لعب

بصراحه بديت اميل للأفكار الشيطانية لبشار الاسد منها ميليشيا الدفاع الوطني كذا خل اليمن كله شماله وجنوبه تلعب فيهم لعب
مو المصيبه الي تعاني منها اليمن من قديم الازل

تعال نحسبها.
خليك شمالي. لما تشوف جنوبي رئيس عليك وتعين جنوبي نائب وكل يوم يطلع واحد من الحزام الجنوبي ويضغط ويفصل وزير ونائب رئيس. وتحارب مع التحالف وترفع علم الانفصال. وتشتم هادي وتقول رئيسي الزبيدي. وتقتل كل شخص مؤثر في عدن مع الوحدة. انا كشمالي اقاتل الحوثي ليه؟ ابنظم للوثي اللي يقاتل قوى العدوان واللي يهاجم الانفصاليين ويعلن توجهه لضمهم ويقتل قادتهم.
و خليتونا نكته على لسان الجزيرة والاخوان والحوثيين بالرئيس اللي كل ماجاكم طلع ٥ بزران بمدرعات التحالف وما تنزل لين تشيل على محسن وتحقق طلباتنا.
اما كلامك انكم قادرين تردونهم. فا اقولك وانا صادق والله الحزام ماقدر يحمي توانكي الديزل. ما تحسنت خدمة الكهرباء في عدن الا بعد ماصرنا نحمي امدادات الديزل اللي كان أفراد من حزامك فاشلين في السيطره على سراقها.
اتغهم وضعكم. ولكن اقولك لا يقتلكم الغرور العدو متربص و صاحب خبرة ويقاتل بشراسة. لم يعطيك التحالف هذه المدرعات لتطعن جنوبيين مثلك ولاؤهم للجمهورية ولرأسها.

رغم اني اجبتك ولكن انت تتهرب من اجابتي هل في محافظة شمالية واحدة محررة بنسبة 100 % وهل تعلم ان كشف المرتبات في مأرب يصل به قوام الجيش الى اكثر من 100 الف ؟!

عبدربه ياخوي شريك بغزو الجنوب في 94 مو معناه تجيب لي جنوبي دميه وتقول هذا جنوبي خلاص اسكت لا تطالب بحقك

سواه علي صالح قبل وحطه نائب رئيس وما سوا لنا شي زيه زي الكرسي , والجيش الجنوبي سرح للشوارع ومؤوسساتنا نهبت ودمرت عمد .

بعض من كلامك فيه مغالطات ما اقدر ارد عليها لأنها مغالطات وغير صحيحة

على العموم الزيدي ما بيقاتل زيدي ونكته انه ما بيقاتل عشان الجنوبيين عذر اقبح من ذنب
وكل يوم بيجيبو عذر ..

الحوثيين اصلا الان يقاتلوكم باسلحة جيش الشرعية الي انضم للحوثي , المفروض علي محسن يتحاكم معاه 21 لواء هرب وتركهم للحوثيين ..

جايب لي اسوء وافسد ناس في اليمن وحاطهم شرعية ما يصح

مو المصيبه الي تعاني منها اليمن من قديم الازل
ما فهمت وش اقصد تشكيلها مثل ما فعل بشار الاسد تنفذ الخطة المرسومه بعيد عن الاصدقاء و الاعداء قوات ما تتحمل مسؤولية تصرفتها عن الامم المتحدة وتدعمك على الارض وتنفذ الخطة المرسومه وبعد ما تنتهي تدمجهم بالجيش اليمني الموحد

ونحن بالسعوديه
ننتظر من الرئيس هادي تنظيف حكومته وجيشه من مرتزقة الإصلاح الخونه الذي تجاوز عددهم بالجيش 60 الف ولم يحرروا 100 متر
ياعزيزي الرحبي من تستشهد به حسابه يضج بالتشكيك بالسعوديه والامارات من اكثر من سنه بعد ان تم طرده كسكرتير إعلامي للرئيس
بالمختصر اليمن لن يتحرر وهؤلاء الخونه الاصلاحيين بين جيشه الذي يستلم رواتبه بلا اي جهد حقيقي ميداني
واتمنى ان كان التوجه لوحدة اليمن ان يتم تسليم قيادة مشتركة جنوبيه بالإظافه لزيدي من عائلة صالح
وتكون بنظام الأقاليم
ونرتاح من دوار الرأس

ونحن بالسعوديه
ننتظر من الرئيس هادي تنظيف حكومته وجيشه من مرتزقة الإصلاح الخونه الذي تجاوز عددهم بالجيش 60 الف ولم يحرروا 100 متر
ياعزيزي الرحبي من تستشهد به حسابه يضج بالتشكيك بالسعوديه والامارات من اكثر من سنه بعد ان تم طرده كسكرتير إعلامي للرئيس
بالمختصر اليمن لن يتحرر وهؤلاء الخونه الاصلاحيين بين جيشه الذي يستلم رواتبه بلا اي جهد حقيقي ميداني
واتمنى ان كان التوجه لوحدة اليمن ان يتم تسليم قيادة مشتركة جنوبيه بالإظافه لزيدي من عائلة صالح
وتكون بنظام الأقاليم
ونرتاح من دوار الرأس

يعني السعوديه تمول وتحارب مع خونه ?

رغم اني اجبتك ولكن انت تتهرب من اجابتي هل في محافظة شمالية واحدة محررة بنسبة 100 % وهل تعلم ان كشف المرتبات في مأرب يصل به قوام الجيش الى اكثر من 100 الف ؟!

عبدربه ياخوي شريك بغزو الجنوب في 94 مو معناه تجيب لي جنوبي دميه وتقول هذا جنوبي خلاص اسكت لا تطالب بحقك

سواه علي صالح قبل وحطه نائب رئيس وما سوا لنا شي زيه زي الكرسي , والجيش الجنوبي سرح للشوارع ومؤوسساتنا نهبت ودمرت عمد .

بعض من كلامك فيه مغالطات ما اقدر ارد عليها لأنها مغالطات وغير صحيحة

على العموم الزيدي ما بيقاتل زيدي ونكته انه ما بيقاتل عشان الجنوبيين عذر اقبح من ذنب
وكل يوم بيجيبو عذر ..

الحوثيين اصلا الان يقاتلوكم باسلحة جيش الشرعية الي انضم للحوثي , المفروض علي محسن يتحاكم معاه 21 لواء هرب وتركهم للحوثيين ..

جايب لي اسوء وافسد ناس في اليمن وحاطهم شرعية ما يصح
هذولا سياسي اليمن.وين نجيب سياسين حلوين منه. أما عدم تحرر محافظات الشمال فكلامك صحيح وماتهربت منه. انا احاول أضع الصورة أمامك وأمام المتابعين بدون رتوش. لابين لك ان الصورة العامة دون المأمول

ونحن بالسعوديه
وتكون بنظام الأقاليم
ونرتاح من دوار الرأس

يعجبني فيك انك متابع جيد للشأن اليمني وتعرف الشخصيات فيه ومناصبها السابقة والحاليه وارائها السابقة ..

حاولنا نقول هذا انيس منصور كاذب واخواني وهذا رحبي نفس البضاعة ويتسترون بمناصب داخل الشرعية من اجل الظهور انهم يدافعون عن اليمن وامنه ووحدته واستقراره وهو في الحقيقه اكبر عدو لليمن وللمنطقة

يعني السعوديه تمول وتحارب مع خونه ?

لم تدعمهم السعوديه الا بعد ان اعلن حزب الاصلاح باليمن تبرأه من الإنتماء بالإخوان وساقوا العهود تقيه كما حال اذنابهم
والنتيجه ماذا
تؤكد بكل مره جماعة الإخوان وأذنابها وحتى خونة الداخل ممن ينتمون لها ان لاعهدا لهم ولاذمه
عرفت كيف

هذولا سياسي اليمن.وين نجيب سياسين حلوين منه. أما عدم تحرر محافظات الشمال فكلامك صحيح وماتهربت منه. انا احاول أضع الصورة أمامك وأمام المتابعين بدون رتوش. لابين لك ان الصورة العامة دون المأمول

ياخي حتى محافظة واحدة مو محررة مو دون المأمول الا مافيه جهد نهائي , حجم تسليح وحجم الدعم وحجم الغارات وحجم كشوف المرتبات والجيش الموجود يحرر 6 بلدان بحجم اليمن وانت مو قادر تحرر محافظة ؟؟؟

يجب المسائلة في جدة على هذه النقطة

لم تدعمهم السعوديه الا بعد ان اعلن حزب الاصلاح باليمن تبرأه من الإنتماء بالإخوان وساقوا العهود تقيه كما حال اذنابهم
والنتيجه ماذا
تؤكد بكل مره جماعة الإخوان وأذنابها وحتى خونة الداخل ممن ينتمون لها ان لاعهدا لهم ولاذمه
عرفت كيف

انت حافظ مش فاهم ومهمتك تكرار كلام انت نفسك مو عارف وش قاعد تقول

ونحن بالسعوديه
وتكون بنظام الأقاليم
ونرتاح من دوار الرأس

كل قادة الاصلاح موجودون في الرياض ..
قادة الجيش الوطني معروفون لدى التحالف ..
اليمن تم توزيعه الى ستة أقاليم .. هي نتائج مخرجات الحوار الوطني ..
لكل اقليم برلمان وحكومة تدير شؤونه ..
نقطة اخيرة لتنظيف الدولة عن طريق الحوار .. وليس عن طريق انقلاب مسلح ..

عودة
أعلى