الحوثي محد قاتله في اليمن غيرنا ..
الجنوب كان دولة وبيرجع دولة ان شاء الله بدعم الاشقاء
انت تتكلم بانفعال وتخلط الأمور على متابعيك. انت باستمرار تنتقص من الشماليين وتكذب عليهم. مأرب ما قاتلت وتحررت؟ هل سكانها جنوبيين؟ الزعكري السلفي في حجة قاتل ٦ اسابيع بدون مدد قتال ما قاتله ولا جنوبي حتى استشهد رحمه الله. تحب الجنوب من حقك لكن تعتدي على شعب كامل هدا حقد وبهتان.

الذي يريد تأسيس دولة عليه المحافظة على وزارات ومكتسبات الدولة ... وليس سرقتها ..
يا خسارة على المدرعات والآليات التي ذهبت عند بشر لا يستحقونها ..

ما دام تنقل من موقع اليمن الآن .. ومختار الرحبي , مافي فايدة

اتخيل لو لم تسقط دماج اظن لو لم تسقط لكان لقوات التحالف موطئ في الشمال لان بعد سقوطها واخراج اهلها اصبح الشمال زيدي بالكامل وبيد الحوثي.

انت تتكلم بانفعال وتخلط الأمور على متابعيك. انت باستمرار تنتقص من الشماليين وتكذب عليهم. مأرب ما قاتلت وتحررت؟ هل سكانها جنوبيين؟ الزعكري السلفي في حجة قاتل ٦ اسابيع بدون مدد قتال ما قاتله ولا جنوبي حتى استشهد رحمه الله. تحب الجنوب من حقك لكن تعتدي على شعب كامل هدا حقد وبهتان.

مأرب المدينة ما دخلها الحوثي اصلا عشان تتحرر
ومع هذا محافظة مأرب الي دوختونا عليها ماهي 100 % محرره ,, اعطيني محافظة واحدة بس شمالية محررة 100 %

مو معقوله بعد خمس سنين حرب و تدريب 100 الف جندي شمالي في مأرب ما قدرو يحررو محافظة واحدة 100 % , او انا غلطان ؟

ما دام تنقل من موقع اليمن الآن .. ومختار الرحبي , مافي فايدة

الصور و الفيديو واضح مثل عين الشمس ... ليس فيها فوتوشوب .. انتهى زمان المجاملة ...
سوف انقل الاخبار حتى لو كان من عند هندوسي او بوذي..

اتخيل لو لم تسقط دماج اظن لو لم تسقط لكان لقوات التحالف موطئ في الشمال لان بعد سقوطها واخراج اهلها اصبح الشمال زيدي بالكامل وبيد الحوثي.
الحقيقة اخي ان اهل دماج هم الذين يقاتلون باخلاص الحوثي ولايطمعون باموال وغيره نيتهم صافية هم درة اليمن
واحد من الجيش السعودي في صعدة معهم من قوات الشرعية وتوجد سرية من اهل دماج بالكامل من القائد الى الجندي يقول فرق بينهم وبين الباقين رجال اهل دين وخط واحد مايلف ولايدور ويقول بعض قادة الكتائب يكثر الطلبات وهم احيانا يرفضون استلام بعض العهد بسبب اكتفاءهم
لو ان اليمن كلهم مثل دماج ماكان الحوثي قدر يطلع راسه من جحره

الصور و الفيديو واضح مثل عين الشمس ... ليس فيها فوتوشوب .. انتهت زمان المجاملة ...
سوف انقل الاخبار حتى لو كان من عند هندوسي او بوذي..

نفس الاشخاص الي كانو يبثو فيديوهات ان
90 % من عدن بيد الحماية الرئاسية

لا تعقب انتم ما حاربتم انتم فعليا تتصورون مع السلاح وتأخذون رواتب وفوق هذا كله رفضتم تحاربون لتحرير باقي المناطق اليمنية من الحوثي.
انتم أصلا لستم اهل قتال وحرب.
انا اعرف ان اليمني الشمالي وخاصة الحوثي هم أهل حرب وكر وفر رغم عدائنا معهم.
والشماليين يرون في الجنوبيين انهم ليسو اقوياء ولم يملكو امرهم في يوم من الأيام.

المشكلة مب هنا المشكلة هي وينك انت ما طالبت بالانفصال وقت علي عبدالله صالح؟
المجلس الانتقالي مثير للشفقة وليسوا سوى مجموعة جبناء انتهازيين وقريبا سنراهم بجدة وهم صاغرون
أيضا لا نعتدي بالكلام. كثير من اهل الجنوب قاتلوا ببسالة وخصوصا اول ايام تحرير عدن. غالب المؤثرين منهم والشجعان تم تصفيتهم و من حث الناس على الجهاد والهب الناس للقتال تولى الحزام تصفيتهم خلال الاربع سنوات الماضية. وبقي من القيادات من اندرج تحت السياسات العامة للحزام الأمني.
للعلم القيادات الجنوبية في الساحل من العمالقة غالبها سلفي. سيتم تصفيتهم لاحقا على يد الحزام ان نجوا من المعارك. او يتم تصفيتهم لولائهم لهادي بتهمة الاخوان

مافي معه اي املاك علي محسن الاحمر شخصية نظيفه ووطنيه وهامه لا تعلى عليها

وقاتل الحوثيين بشراسه وكان سبب بتحرير الوطن وهو قائد المرحلة القادمة .. تطمن
سؤال صريح اتمنى تجاوب بصراحه اقسم بالله اني ما اعرف اسماء شركاته بعدن افدني وانا راح ارسل محمد الربع
للمعلوميه اخ كاسبر انا مؤمن ايمان تام وسبق تكلمت معاك علي محسن انا اطالب بمحاسبته بعد عفاش وقبل عبدالملك الحوثي
لكن افدنا الرجل تعهد بعمل حلقه عنه خلينا نشوف
انا مش من متابعين محمد الربع اعطني الاسامي وراح ارسلها له لو مافعل وعده راح تلقاني اول من يهاجمه
هي بيوت علي محسن بعدن وين

سؤال صريح اتمنى تجاوب بصراحه اقسم بالله اني ما اعرف اسماء شركاته بعدن افدني وانا راح ارسل محمد الربع
للمعلوميه اخ كاسبر انا مؤمن ايمان تام وسبق تكلمت معاك علي محسن انا اطالب بمحاسبته بعد عفاش وقبل عبدالملك الحوثي
انا مش من متابعين محمد الربع اعطني الاسامي وراح ارسلها له لو مافعل وعده راح تلقاني اول من يهاجمه
أتوقع لن تجد شيء بإسم علي محسن
مثال شركة صافر

الحقيقة اخي ان اهل دماج هم الذين يقاتلون باخلاص الحوثي ولايطمعون باموال وغيره نيتهم صافية هم درة اليمن
واحد من الجيش السعودي في صعدة معهم من قوات الشرعية وتوجد سرية من اهل دماج بالكامل من القائد الى الجندي يقول فرق بينهم وبين الباقين رجال اهل دين وخط واحد مايلف ولايدور ويقول بعض قادة الكتائب يكثر الطلبات وهم احيانا يرفضون استلام بعض العهد بسبب اكتفاءهم
لو ان اليمن كلهم مثل دماج ماكان الحوثي قدر يطلع راسه من جحره

ولهذا السبب تعمد الحوثي مهاجمتهم واخراجهم من الشمال مع انهم طلاب علم ولا يعرف عنهم رفع السلاح بجانب انهم غير مواليين له بحكم انهم سلفيين.

ويكفي انهم استطاعوا الصمود في دماج لحصار دام اكثر من 3 شهور في حين نجد صنعاء سقطت بأيام وبدون مقاومة وعدن كادت تسقط في نفس المدة مع فارق التسليح والعدد والحشود التي كانت فيها

ما انا اقولك علي محسن الاحمر انسان نظيف ووطني وهو رجل المرحلة القادمة وايضا وزير الدفاع المقدشي اذاق الحوثيين شر عذاب

هنيئا با اليمن رجال صدقو وعودهم

نفس الاشخاص الي كانو يبثو فيديوهات ان
90 % من عدن بيد الحماية الرئاسية

نعرف كيف سيطر المتمردون على عدن ..
صدمة ليلة العيد تأثيرها باين عليك ....
قالوا صلاة العيد في قصر المعاشيق ..
تيتي تيتي زي ما رحتي جيتي ..

ناس كثير من اهل صعده قاومت لكن دماج اشهرها بسبب اذلالهم للحوثي

ولهذا السبب تعمد الحوثي مهاجمتهم واخراجهم من الشمال مع انهم طلاب علم ولا يعرف عنهم رفع السلاح بجانب انهم غير مواليين له بحكم انهم سلفيين.

ويكفي انهم استطاعوا الصمود في دماج لحصار دام اكثر من 3 شهور في حين نجد صنعاء سقطت بأيام وبدون مقاومة وعدن كادت تسقط في نفس المدة مع فارق التسليح والعدد والحشود التي كانت فيها

مع ملاحظة صغيرة بس ان مو بس صنعاء الي سقطت بدون قتال كل الشمال سقط بأربعة ايام بدون طلقة رصاص واحدة

ما انا اقولك علي محسن الاحمر انسان نظيف ووطني وهو رجل المرحلة القادمة وايضا وزير الدفاع المقدشي اذاق الحوثيين شر عذاب

هنيئا با اليمن رجال صدقو وعودهم
خلاص ياجماعه شهدو عليه الرجل يزكي علي محسن

نعرف كيف سيطر المتمردون على عدن ..
صدمة ليلة العيد تأثيرها باين عليك ....
قالوا صلاة العيد في قصر المعاشيق ..
تيتي تيتي زي ما رحتي جيتي ..

بنصلي بأي مكان الوطن يتسع للجميع

ومع هذا نعيد التأكيد على شرعية هادي والوحدة اليمنيه لا تقلق

عودة
أعلى