ydhmuoj5qrow1d8x5iwm_bigger.png


المخلافي: أشهر مرت على حساب الشعب اليمني دون أن يأتي وفد الحوثيين لأجل السلام
 

صحيفة تكشف عن الدور الخفي للمخلوع صالح في اغتيال ثلاثة من رؤساء اليمن – اليمن الآن
 

: انسحاب الوفد الحكومى من محادثات هو بمثابة ضوء أخضر لبدء عملية عسكرية واسعة النطاق.
 

وفد الحوثي والمخلوع يشترطون أن يوكل إليهم قرار تشكيل لجنة سحب السلاح والإشراف على الانسحاب من المدن. مهزلة واستخفاف بالعقول..
 

: متحدث مقاومة صنعاء: (رجال المقاومة جاهزون لتنفيذ القرار 2216 عسكريا والدخول إلى صنعاء في حالة فشل الجهود الرامية لتنفيذه سلمياً)
 
تمرير القانون الامريكي بهالوقت لمحاكمه المملكه وايضا مماطلة الحوثي وايضا الملف السوري وتلاعب كيري بالالفاظ هو شراك تضعها امريكا تجاه المملكه
تصريح الجبير اتجاه الحوثي ومقولة هم جيران لنا وجزء من الشعب
هو القشة اللتي ستتعلق بها ايران وامريكا وغيرها
خصوصا في ترابط الاحداث انت اعترفت ان الحوثي مكون اساسي واعترفت له بالقياده من حيث لاتعلم
الوضع الحالي هو استمرار للحرب والكل يعلم ان الحوثي وصالح ارادوا الوقت لتمرير التهريب وايضا اعاده التهيئة والتحرك من نهب وتعز وايضا فرض الخلايا بالمكلا والتجهيز لمعركة صنعاء فهي كما يراد لها شراك وفخ كبير لاكن الله معنا والله ناصرنا سبحانه وسيخذلهم الله
اما بالنسبة لتصريح الحوثي وتأويله على الله ومقولة لو حضر الله لن يسقط الانقلاب اعتراف كبير انه انقلاب يجب استغلاله اعلاميا..!
 
ySC8WVSU_bigger.jpg


قتلى وجرحى وأسرى حوثيون على تخوم العاصمة صنعاء من الجهة الشرقية وطيران التحالف يمشط سماء صنعاء اللهم سدد رميهم يارب واحفظهم
 
ySC8WVSU_bigger.jpg


البيضاء قيفه الله اكبر الله اكبر ابشركم المقاومة انتصارات على اذناب المجوس الان جثث زنابيل الحوثيين والمخلوع تملا الشعاب والاوديه
 
ySC8WVSU_bigger.jpg



المدن بحجه الاسعار ودمروا وقتلوا وتسببوا في معانات الناس. والان ستخرجهم حاجات الناس ومعاناتهم والحسم العسكري على أيادي الأحرار
 
ySC8WVSU_bigger.jpg


صنعاء نهم إشتباكات متقطعة بين المقاومة الشعبية و الجيش الوطني مع مليشيا الحوثي والمخلوع بمنطقة ملح بمديرية نهم شرق صنعاء
 
0o1vXq_d_bigger.jpg


محافظ تعز: الجيش الوطني سيتولى تسلم المؤسسات في المدينة وحمايتها.


Almawqea2016-05-17-11-11-20-111262-600x300.jpg


اليمن الان – صحف

أكد محافظ محافظة تعز٬ علي المعمري٬ أهمية الإسراع في دمج المقاومة الشعبية في الجيش الوطني وسد الثغرات في المناصب في كل المكاتب والمؤسسات التنفيذية وردع المخالفين والقضاء على الاختلالات٬ وقال إن «الجيش الوطني سيتولى قريبا تسلم المؤسسات في المدينة وحمايتها».

وأضاف المحافظ المعمري خلال لقائه بأحزاب اللقاء المشترك في تعز٬ أن «موضوع جرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والملف الأمني في المحافظة يحظيان بالأولوية في قائمة أجندة السلطة المحلية لمحافظة تعز خلال المرحلة المقبلة»٬ مشدًدا على ضرورة مساعدة السلطة المحلية للقيام بدورها المنوط بها وفق الإمكانات المتاحة والمتوفرة.

كما كشف محافظ تعز٬ في لقاء آخر جمعه بقيادة نقابة المحامين فرع تعز٬ عن تشكيل «لجنة برئاسة وكيل المحافظة المهندس رشاد الاكحلي مهمتها حصر الممتلكات في جميع المؤسسات والمكاتب تمهيًدا لتفعيلها لتقوم بدورها في خدمة المحافظة والمواطنين»٬ محيًيا في الوقت ذاته الدور الكبير الذي لعبه المحامون في رصد الانتهاكات التي ترتكبها ميليشيات الحوثي والقوات الموالية للمخلوع علي عبد الله صالح ومساعدة اللجنة الأمنية لحماية المؤسسات وحصر الممتلكات خلال المرحلة الماضية.
 
ySC8WVSU_bigger.jpg



قتلى والجرحى في صفوف المليشيا وأسر 16 آخرين في مواجهات بجبهات متعددة اليوم
 
2pK9h5VR_bigger.jpeg


محافظ حضرموت بن بريك :مسلحو القاعدة اختطفت عدد من الشباب لتنفيذ عمليات انتحارية ضد اهلهم والجيش ويدعوا الاهالي لسرعة الابلاغ عن المفقودين
 
2pK9h5VR_bigger.jpeg



:قوات الجيش تداهم أحد احواش منطقة ويكشف عن كمية كبيرة من قاذفات آربيجي وصواريخ لو وقنابل يدوية وذخيرة.

CirvUZIWYAEaWpq.jpg

 
P8aHctr1_bigger.jpg


"الشرق الأوسط" الجنوب بأكمله محرربينما الشمال نصفه مناطق صراع والنصف الآخر بيد الحوثي .. الحلقة الأضعف دائما.

CirLqUSWUAAQ7al.jpg

 
قيادي حوثي يفنّد انهيار الريال:
إيران استغلتنا لتنفذ مشروعها الانتهازي

وأمر السلام حسم بالرياض وسيعلن بالكويت

0201605170639768.Jpeg


خرج القيادي الحوثي محمد علي العماد عن صمته اليوم الثلاثاء، وأعلن مسؤولية جماعته عن انهيار سعر الريال اليمني، والذي سجل مؤخراً أدنى مستوى له على الإطلاق.

وقال القيادي محمد العماد، وهو يشغل أيضاً منصب رئيس تحرير صحيفة “الهوية”، إن ارتفاع سهر الدولار، هو نتيجة أخطاء من أدار سياسة ما وصفها بـ”ثورة 21 سبتمبر”، نتيجة عدم خبرتهم ونشوة شعاراتهم ومخطط المتصارعون القدامى، في إشارة منه لجماعته التي استولت على السلطة.

وأوضح العماد، عبر صفحته على موقع “فيس بوك”، أنه “بعد عامين، لم يعد الشعب قادراً على تحمل أكثر من ذلك، لأن الجوع كافر”.

وطالب العماد جماعة الحوثي، بالاعتراف بأن أزمة ارتفاع سعر الدولار، هو نتيجة الإجراءات الاقتصادية التي تم تبنيها عقب 21 سبتمبر، منها “إرسال وفد حكومي يمني إلى إيران لتوقيع عشرات المحطات الكهربائية، وتجهيز موانئ ودعم البنك المركزي بأكثر من اثنين مليار دولار”.

وأضاف وفقاً لموقع “هنا عدن”، أن إيران قامت باستغلال قلة الخبرة لدى جماعة الحوثي، لتنفذ مشروعها الانتهازي، ليس على حساب الاقتصاد اليمني فحسب، “بل على حساب الدم اليمني، بعد أن تم جر الخليج لحرب ملاحقة الوهم الإيراني…واليوم، “أنصار الله” أدرك الانتهازية الإيرانية، وأعلن معظم قادتها ذلك علانية، والآن يجب أن يعترفوا بأن ما يحدث اليوم هو امتداد لذلك الوهم، والذي أوصل اليمن إلى ما هي عليه.

واكد أن جماعته والمملكة العربية السعودية
توصلوا إلى اتفاق نهائي سيتم الإفصاح عنه بشكل نهائي في مفاوضات الكويت.


وقال محمد العماد، في منشور على حسابه في شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك":
" لمن يحرض، ويحشد، ويزحف، وكأنه يعيش اللحظات الأولى للحرب، لن تصل إلى أي نتيجة، غير إزهاق أكثر عدد من أرواح الأبرياء من أبنائكم، وإخوانكم، وأهليكم، وجيرانكم، وعشيرتكم، وأبناء وطنكم».


وأشار إلى أن من وصفهم بـ «اللاعبين الدوليين»، اتفقوا على خاتمة الملف اليمني ، مضيفا أنه تم الاتفاق بين الحوثيين والمملكة العربية السعودية، «على كل الخطوات لإنهاء الأزمة والحرب الحالية »، مجددا التأكيد على أنه «لا قيمة لأي خروقات أو تحركات»، مختتما بالقول: «أمر السلام حسم بالرياض وسيعلن بالكويت».
 
639.jpg



لا جديد كلكم ارهابيين من القاعدة الارهابي الى عصابة الحوثي الارهابية الى الحراك الجنوبي الايراني الارهابي. الله يخذكم ويخلص الناس من شركم.
إن شاء الله خبر قتلك قريب ويفرحوا الناس بقتلك .
وبشر القاتل بالقتل ولو بعد حين ،، عليك الصلاة والسلام يا رسول الله.
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى