t2Nqg89-_bigger.jpg


مليشيا الحوثي تعتدي على عشرات المختطفين بمركزي عمران ومناشدات لإنقاذهم

accc833195.jpg


قالت مصادر خاصة بمحافظة عمران: إن مليشيا الحوثي اعتدت على عشرات المختطفين في السجن المركزي بالمحافظة ما أسفر عن اصابات متفاوتة في صفوف المختطفين على خلفية الاضراب الذي ينفذه أكثر من 200 معتقل منذ 9 أيام.

وأوضحت بأن مجموعة كبيرة من عناصر مليشيا جماعة الحوثي قاموا باقتحام عنابر المعتقلين المضربين عن الطعام والاعتداء عليهم بالضرب بالهراوات واعقاب البنادق ما ادى إلى إصابة 2 من المختطفين بكسور في الاطراف وهم عز الدين محمد الحزمي ويحيى غواص بينما تعرض بقية المعتقلين لنزيف بسبب الضرب الذي تعرضوا له.

وأشارت المصادر إلى أن عناصر المليشيا منعت الزيارة عن المعتقلين ورفضت نقل المصابين للمستشفى وأودعتهم في زنازين انفرادية ولا يعرف وضعهم الصحي في الوقت الحالي، مشيرة إلى أن المعتقلين تلقوا تهديدات وتم عزلهم عن بعضهم البعض عقب اعلانهم عن بدء الاضراب عن الطعام .

وناشد أقارب عدد من المعتقلين المنظمات الدولية و المحلية المعنية بحقوق الانسان الى سرعة التدخل لإنقاذ أبنائهم من الوضع المأساوي الذين يعيشوه والانتهاكات التي يتعرضون لها داخل السجن المركزي بعمران من قبل عناصر المليشيات الانقلابية.​
 
0o1vXq_d_bigger.jpg


أزمة مشتقات نفطية بالعاصمة لامتناع المحطات عن بيعه بسبب الهبوط الحاد لسعر الريال اليمني نتيجة للسياسات الاقتصادية الحوثية
 
اللواء الطاهري: شرذمة التمرد لن تنتهي إلا بتحرير صعدة

932749-513x340.jpg





أكد نائب رئيس هيئة الأركان العامة في الجيش الوطني اللواء ناصر الطاهري أن الحل في اليمن لا يمكن إلا بإنهاء الانقلاب العسكري بالكامل ودخول قوات الجيش الوطني إلى معقل الحوثيين في صعدة.

واستبعد الطاهري جدوى التحاور والتفاوض مع ميليشيا الحوثي، مؤكداً أن الخيار العسكري واستخدام القوة في إخضاعها وانتزاع السلاح منها هو الأجدى لحسم الوضع معها، كاشفاً بأن هذا الأمر تم طرحه لقيادات التحالف العربي ومناقشتهم في ذلك.

وأشار الطاهري إلى عدم التزام الميليشيا بالاتفاقات التي تبرم معها، وكشف بأن الميليشيا وقعت على 12 بنداً في الحرب الرابعة، و14 بنداً في الحرب الخامسة، و16 بنداً في الحرب السادسة، لكنها لم تنفذ أي بند من كل تلك الاتفاقات.

وقال الطاهري إن الشعب اليمني قدم التضحيات الكبيرة للتحرر من الميليشيا التي وصفها بالضآلة خاصة محافظة تعز وفق تعبيره.
وأضاف مخاطباً عدداً من القادة العسكريين والجنود: أمامنا عدو معروف ولابد أن نواصل الضغط والجهود حتى إكمال مهمة تحرير اليمن من تلك الميليشيا.

من جهته، شدد محافظ محافظة تعز علي المعمري على ضرورة التسريع بتسجيل ورفع أسماء عناصر وأفراد المقاومة الشعبية في كافة جبهات ومحاور القتال في المحافظة للبدء بضمهم إلى الجيش الوطني.

وأكد محافظ تعز أن جميع أفراد المقاومة الشعبية سينخرطون في الألوية 35 و22، و17 التابعة لمحور تعز، مشيراً إلى أن الأولوية في التجنيد ستكون لشهداء وجرحى المقاومة الشعبية.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بقائد المحور في المجلس العسكري والقادة العسكريين للألوية والجبهات في المحافظة.

وناقش الاجتماع الأوضاع الميدانية في الجبهات في ظل الخروقات المستمرة للميليشيا الانقلابية وتنصلها من الاتفاقات الموقعة معها وإصرارها على مواصلة حصار المدينة ورفض فتح طرق المنافذ المؤدية إلى مدينة تعز كما نص الاتفاق الأخير بإشراف اللجان المشكلة لمراقبة وقف إطلاق النار وفتح الطرق.

وأكد على ضرورة البقاء في حالة جهوزية كاملة والتصدي لأي محاولات للتقدم باتجاه مواقع الجيش الوطني والمقاومة من قبل الانقلابيين.
وشدد الاجتماع على أهمية أن تجسد تعز النموذج للدولة وأن تتلافي كافة الممارسات والتشوهات التي تسبب فيها النظام السابق، كاشفاً عن ترتيبات لهيكلة الجهاز الأمني والشرطي للمحافظة ليقوم بدوره المطلوب في حماية أمن المحافظة والمواطنين.

 
t2Nqg89-_bigger.jpg


22 جريحاً بينهم أربعة أطفال في خروقات جديدة للمليشيا الانقلابية بتعز

cxftrrrwqaeldil.jpg



واصلت مليشيا الحوثي والمخلوع الانقلابية- اليوم الاثنين- خروقاتها لقرار وقف إطلاق في محافظة تعز، وقصفت الأحياء السكنية ومواقع الجيش الوطني والمقاومة، ما أسفر عن سقوط عشرات الجرحى بينهم أطفال.
وقالت مصادر طبية في مستشفيات الروضة والثورة الحكومي لوكالة سبأ: "إن القصف المدفعي المكثف الذي تعرضت له الأحياء السكنية في المدينة، وعدد من الأرياف، أسفر عن اصابة 18 مدنيا، بينهم 4 أطفال".
وذكرت المصادر، أن 4 من أبطال الجيش الوطني والمقاومة أصيبوا جراء هجمات مستمرة مصحوبة بقصف مدفعي على مواقعهم .
وأكدت مصادر محلية، أن المليشيا الانقلابية، تواصل تحشيد عناصرها والآليات العسكرية إلى جميع مواقع تمركزها، وتحديدا في مديريات جبل صبر، جنوب المدينة، وجبل حبشي والوازعية، غرب المحافظة.
وتتزامن الخروقات، مع استمرار الحصار الخانق على جميع منافذ المدينة وعدم السماح بدخول الامدادات الاغاثية والطبية إلى الأحياء السكنية وسط المدينة.
 



حارة الجحملية .. الخراب والدمار لا سواه
هذه مشاريع مليشيات الموت والدمار
والخراب الحوثية في


CimwHBIXEAIb5e6.jpg




CimwL5KWkAEbH76.jpg




CimwSgRWkAAcou_.jpg




CimwYSPWUAAkjzT.jpg



 



من جرائم اليوم اصابات مدنيين بينهم
اطفال في قصف مليشيات الحوثي والمخلوع
لقرى جبل صبر وقنص في شارع الثلاثين


CilWwe3XAAAFTcK.jpg




CilWzzFWEAEKNSw.jpg




CilW1N2XIAAkj59.jpg




CilW2mmXEAAexf4.jpg
\


 



جبل جره ..جبل الصمود . تعز لحظات غروب ..
على مدينه صامده ...
تبحر في بحر من الخذلان حتى الان


CimYcf9WUAAAM7c.jpg




CimYdelWkAAf2IP.jpg



 



تستمر المليشيات بالهجوم
و التقصف على مواقع المقاومة في الجهة
الشماليه من المدينة،في حي الزنوج
وجبل جرة وتبة الدفاع الجوي واللواء35




 



تشييع مهيب لمجموعة من شهداء الواجب
بمقبرة باعبود بشرج .


Cimg16jWwAAkVdM.jpg




Cimg2HoWEAApgF0.jpg




Cimg3EjW0AAGrXG.jpg



 



قبيلة آل تميم في حضرموت تصدر
بياناً حول ما تناقلته وسائل(الإعلام والتواصل)
عن منفذ الجريمة الإرهابية في ،


CinfEpfXIAA9buF.jpg



 



الآلاف يشيعون جثامين
11 شهيدا من شهداء التفجير الانتحاري
الغادر يوم الأمس بمعسكر النجدة بمدينة المكلا


Cim30MKWwAE-RZZ.jpg




Cim3336W0AAQJyG.jpg



 

حضرموت
المكلا
في زياره استطﻻعيه قام بها وزير الدفاع هيثم قاسم طاهر ويرافقه قايد المنطقه الثانية اللواءفرج سالمين وقايد سريه الشعيب احمد الكبوس القزعي وقد كانت النتائج مثمره في تاسيس اول جذور الجيش الجنوبي كما اثنءا الاخ الوزير هيثم قاسم علئ كل الجهود المبذوله من قبل القيادات والمقاومة الجنوبية الذين اتو من قمم الجبال متمنين لهم التوفيق في المهام التي ستوكل اليهم في الايام القادمه


13177628_1035436903218838_3126530830497651643_n.jpg





13230240_1035436943218834_977186025168672540_n.jpg



 



طباعة العملة بدون احتياطي من الذهب او الدولار
= انتحار اقتصادي ستعاني منه
عشرات السنين

CinxQ5ZWsAAF9Vo.jpg

CinxQ1oWwAIurnv.jpg



 



استعادة الدولة إنتصار للمقاومة !
عدد اليوم من المقاومة
الإثنين 16 مايو 2016 العدد 381


CilPYjxXIAAmbby.jpg



 



علي الغليسي الحسم العسكري
هو بوابة من بوابات السلام ووسيلة
من وسائل تعزيز السلم الاجتماعي في .


CimvV7_W0AAm_7I.jpg



 



لاجديد يذكر في
معركة تطهير شبوه إلا القصف العشوائي
من قبل المليشيات الحوثيه على منازل المواطنين


CimE_UaWUAAoFUR.jpg



 
عودة
أعلى