المدينة تباد قصف عشوائي على الاحياء السكنية والمستشفيات... الانين من كل حارة. وبكاء النساء والاطفال والاستغاثة من كل مكان يالله
 


المليشيات الحوثية تقصف قرى ومناطق ذي ناعم محافظة البيضاء بشكل جنوني وعشوائي. وما زال القصف مستمر .......
 


جثث الحوثيين التي على الحد الجنوبي ستترسب وتتحول لنفط يكفي أربعة عقود من الزمن وخاصة أغلبهم من بني حشيش دهنتهم واجده من اللحم البقري
 





شاهد.. صور للشهداء رفقاء «أحمد الادريس» فى عملية الاغتيال



2015-12-31T04:23:48.0000000+03:00. \ \ \

31-12-15-361916745.jpg


تداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي ، صور للشهداء الخمسة رفقاء الشهيد أحمد الادريسى فى عملية الاغتيال الغادرة ، التى نفذها مسلحون ، مساء الأربعاء.



بحسب نشطاء فإن أسماء الشهداء كالتالي :



أحمد الادريسي

محمد سند

الخضر جمال الخضر

محمد عباس

مسعد البعداني

مجد المنصوري .

وكان نفذ مسلحون جريمة اغتيال، مساء الأربعاء، استهدفت سيارة القيادي احمد الارديسي، الذي قضى بداخلها إلى جانب خمسة من المقاومين .

31-12-15-974078342.jpg


31-12-15-249153548.jpg


 


الحد الجنوبي للملكة يغرق بدماء الهمج من أبناء اليمن المتحوثين

 





مأرب تشتعل بأعنف المعارك.. والجيش يسيطر على جبل«هيلان»


2015-12-31T04:52:49.0000000+03:00. \ \ \

31-12-15-701044723.jpg


تتواصل المعارك العنيفة بين قوات الجيش اليمني المسندوة من التحالف العربي من جهة، وبين قوات الرئيس السابق علي صالح وميليشيا الحوثيين، في محافظة مأرب شرق العاصمة صنعاء. ونقل "مسند" عن مصدرمحلي أن معارك عنيفة تدور الثلاثاء، في عدة جبهات بمأرب، في حين تتواصل المعارك بين الجانبين في محافظة الجوف المحاذية. وذكر السكان أن اشتباكات عنيفة تجري في منطقة "وجه الجبل" جنوب مفرق الجوف، استخدم فيها الطرفان مختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة. وأشاروا إلى سقوط قتلى ومصابين من قوات صالح والحوثيين إثر المعارك، فيما تقدمت وحدات الجيش الوطني ومقاتلو المقاومة وسيطروا على مواقع جديدة غرب مأرب وأيضاً في المناطق الحدودية مع الجوف، وتحديدا في بلدة" آل جعدر". وأفاد مصدر في المقاومة الشعبية لـ"مسند للأنباء" أن معارك ضارية تجري في وادي مخدرة بين وحدات الجيش وقوات صالح والحوثيين، لافتا إلى سقوط 13 قتيلا من الحوثيين وإصابة العشرات خلال المعارك. وتزامنت المعراك البرية، مع قصف عنيف شنته مقاتلات التحالف العربي على مواقع لقوات الحوثيين وصالح في مأرب والجوف وأجزاء من صنعاء، حيث شن الطيران الحربي سسلة غارات على جبل هيلان لتسيطر عليه المقاومة وقوات الجيش الوطني.

 

·

اخبار تعز المقاومة الشعبية
صادق سرحان
العميد سرحان ...نمتلك الإمكانات لطرد الحوثيين من تعز
كشف العميد ركن صادق سرحان، قائد المجلس العسكري في تعز، وقائد اللواء 22 ميكا، لـ«الشرق الأوسط»، أن الجيش والمقاومة الشعبية يمتلكان كل المقومات للتحول من الدفاع عن المدينة للهجوم، وهناك نية للقيام بأعمال عسكرية واسعة لطرد الميليشيا من أطراف المدينة وفك الحصار عنها، مبينا أن الاستراتيجية العسكرية للجيش ستتغير بشكل عام في المدينة، وأن الأعمال العسكرية المتوقع تنفيذها سيجري الحديث عنها في حينها، لافتا إلى أن هناك الكثير من الخيارات العسكرية المطروحة للجيش والمقاومة الشعبية، بالتنسيق مع قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية.

ولمح قائد المجلس العسكري في تعز، إلى أن من بين تلك الخيارات المتاحة لدفع الميليشيا والحرس الجمهوري عن المدينة وكسب المعركة، وضعهم في «كماشة» بحيث يجري محاصرتهم من الجانبين من قبل قوات التحالف العربي والجيش الوطني والمقاومة الشعبية من الداخل.

وحول الوضع الميداني، قال العميد ركن سرحان إن الاشتباكات والمواجهات مع ميليشيا الحوثيين مستمرة في جميع الجبهات، وإن كانت الجبهة الغربية أكثر الجبهات اشتعالا، التي يجري ضربها بالمدفعية الثقيلة....



 


انفجار عنيف يهز شمال العاصمة صنعاء نتيجة غارة لطيران التحالف وما زال التحليق مستمر
 


عاجل: : أربع غارات جوية حتى الآن شنتها مقاتلات التحالف على قاعدة الديلمي الجوية شمال العاصمة ولا يزال الطيران يحلق
 





عاجل:

اربعة انفجارات عنيفة تهز أحياء العاصمة صنعاء وقت الفجر (المواقع المستهدفة)



2015-12-31T05:57:56.0000000+03:00. \ \ \


27-03-15-354495956.jpg




وذكرت مصادر محلية لـ"بويمن"، أن أربعة انفجارات عنيفة، هزت الأحياء الشمالية من العاصمة صنعاء، بالتزامن مع تحليق طائرات التحالف العربي في سماء المدينة، وأضافت المصادر أن طائرات التحالف شنت أربع غارات جوية على قاعدة الديلمي، المجاورة لمطار صنعاء شمال العاصمة.

 


عــــــــــــــاجـــل الآن : إنفجار عنيف جداً يهز أحياء العاصمة وتحليق مكثف للطيران
 


استمرار التحليق لطائرات التحالف حتى الآن على سماء العاصمة صنعاء منذوا اكثر من ساعتين
 


صنعاء طيران التحالف يشن خمس غارات جوية عنيفة على قاعدة الديلمي الجوية شمال صنعاء
 
image851.jpeg

بعد خذلان روسيا لصالح أمامه خيار وحيد!!


خابت مساعي الرئيس اليمني المخلوع في استنجاده بروسيا، التي لم تعر تلك الاستغاثات، والمبعوثين الذين أوفدهم، أيَّ اهتمام، وكان الرد الروسي بالاستجابة للقرار الدولي 2216، حيث إن المؤشرات الميدانية تؤكّد تمكّن قوات التحالف العربي بقيادة السعودية، من الوصول إلى صنعاء، وأصبح سقوطها قريباً بعد انهيار قوة المخلوع والميليشيا الحوثية.

وطبقا لموقع سعودي فان مراقبون كشفوا عن أن هناك معلومات خاصّة عن تحركات المخلوع صالح خلال الأيام الماضية، ومحاولاته تفادي انهيار وشيك لقواته وميليشيات الحوثي التي تقاتل إلى جانبه.

نصيحة السفير:

وكشف المراقبون أن السفير الروسي في اليمن نصح المخلوع صالح، بتدارك الموقف وتفادي انهيار وشيك لقواته وحلفائه الحوثيين في جبهات القتال؛ مشيرين إلى أن سفير روسيا بصنعاء
أطلع المخلوع على معلومات مصدرها مؤسسات مختصّة روسية عسكرية واستخباراتية تقيّم الوضع في اليمن لمصلحة التحالف المساند للشرعية، وأن “التحالف” عازم على فرض واقع جديد في اليمن بالقوة العسكرية، كما يظهر ذلك عملية البناء للعمليات الميدانية على الجهتين الشرقية والشمالية لليمن.


“التحالف” سينتصر:

ورجّح المراقبون أن سفير روسيا قال للمخلوع: إن قوات التحالف بقيادة السعودية ستصل إلى صنعاء وإلى صعدة في حال استمرت الحرب دون تقديم تنازلات منطقية من قِبل حزب المؤتمر والحوثيين.

ونصح السفير الروسي، المخلوع صالح، بالعمل على تطبيق قرار مجلس الأمن 2216 كخيار وحيد وعدم المراهنة على أي خيارات غير مجدية، وأبدى سفير روسيا استعداده للعب دور في هذا الجانب فقط.

وينص قرار مجلس الأمن رقم 2216، على إنهاء انقلاب الميليشيات الحوثية ووحدات جيش المخلوع والانسحاب من كل المناطق اليمنية وإطلاق المعتقلين وتسليم سلاح الجيش للسلطة الشرعية.

ركزوا على الملون بالازرق :يفكر:

بقية التقرير في الرابط التالي :


 
عودة
أعلى