·

الصاروخ الذي استهدف صافر قبل قليل مصدره بيحان وليس باجل الحديدة لأن المسافة بين صافر وباجل 300 كيلو متر وهذا ليس في مدى التوشكا الذي يبلغ أقصى مدى له 120 كيلو.
قد يكون صاروخ اسكود.
ولكن لماذا صافر ولم تعد به أي معسكرات أو الغرض التخريب فقط


 

·

الصاروخ الذي استهدف صافر قبل قليل مصدره بيحان وليس باجل الحديدة لأن المسافة بين صافر وباجل 300 كيلو متر وهذا ليس في مدى التوشكا الذي يبلغ أقصى مدى له 120 كيلو.
قد يكون صاروخ اسكود.
ولكن لماذا صافر ولم تعد به أي معسكرات أو الغرض التخريب فقط



هل تم اعتراضه ام اصاب هدفه ؟؟؟!
 


إنفجار عنيف يهز منطقة ضلاع بمديرية همدان بمحافظة صنعاء عقب غارة لطيران التحالف استهدفت معسكر الإستقبال تسلم الايادي ياصقور العرب
 


مصادر ميدانية : الجيش الوطني والمقاومة يسيطرون على جبل اللول المطل على نقيل فرضة نهم قبل قليل ...
 

·
صنعاء الان
انفجارات عنيفه جدا تهز المنطقة وحريق كبير في معسكر الاستقبال في ضلاع همدان محافظة صنعاء ، عقب استهدافه بثلاث غارات جوية
 


عــــــــــــــاجـــل

مأرب
صرواح المحجزة|

المقاومة الشعبية تسيطر على نجد العتق وتصل إلى حزم حلبس وتقترب من مديرية حريب القراميش .



مديرية حريب القراميش هي قريبة من العاصمة صنعاء

2787.jpg
 








عاجل: دفاعات التحالف بمأرب تعترض صاروخا بالستيا اطلقه الحوثيين من مدينة باجل



2015-12-20T00:56:05.0000000+03:00. \ \ \



قال مصدر عسكري في الجيش الوطني لـ«مأرب برس»، ان «المنظومة الدفاعية للجيش الوطني وقوات التحالف اعترضت صاروخا بالستيا اطلقه مسلحو الحوثي قبل قليل من مدينة باجل بمحافظة الحديدة».

وأكد المصدر ان «هذا الصاروخ الثالث الذي اعترضته منظومة دفاعات التحالف والجيش الوطني «منظومة الباتريوت»، منذ فجر اليوم السبت، مشيرا الى ان «المنظومة اسقطت الصاورخ في منطقة صحراوية بمنطقة صافر».

وقالت مصادر محلية في مدينة باجل بمحافظة الحديدة (شمال غربي اليمن) ان «الحوثيين اطلقوا مساء اليوم السبت صاروخا بالستيا باتجاه مأرب».

وكان الحوثيون والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح، قد صعّدوا خلال الساعات الماضية، من عمليات إطلاق الصواريخ الباليستية ضد خصومهم، رغم قرار وقف إطلاق النار.




 

·
المكلا الان :
شباب المكلا يفرضوا سيطرتهم على الساحة الآن وسط إحتفالات ورفع اعلام الجنوب بعد طرد القاعدة


 


رساله من احد الشباب في صنعاء الان يسمع اشتباكات بالاسلحة الثقيلة والمتوسطه في منطقه المطار ولازالت مستمرة الي الآن

 
i_52496dc6f81.jpg




نوران حواس التونسية لها ثلاثة اسابيع مخطوفة من قبل عصابة الحوثي وحتى الان لم يطلق سراحها ولا احد يعرف اخبارها.
 


مصدر مقرب من الجنرال الاحمر يتحدث عن الوية تحرير صنعاء والمقاومة تزحف والحوثيون يستعدون ...
 


: مصادر خاصة: قيادة معسكر الحرس الجمهوري بمنطقة الحتارش يفاوضون قائد مقاومة صنعاء الشيخ الحنق لتسليم اللواء شرط خروجهم بسلام الى الرياض
 


باختصار: قيادة المعسكر تريد الخروج الآمن من اليمن مقابل تسليم المعسكربمنطقة الحتارش سيكون هناك الكثير من لن الباحثين عن الخروج الامن.
 
العاهل السعودي ورئيس اريتريا يبحثان الاحد محاربة الإرهاب والتدخل الأجنبي في اليمن

الرياض - (د ب أ)- يبدأ الرئيس الاريتيري أسياس أفورقي الاحد زيارة رسمية للمملكة العربية السعودية تستغرق يومين يبحث خلالها مع المسؤولين السعوديين وعلى رأسهم الملك سلمان بن عبد العزيز″وولي العهد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف وولي ولي العهد وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان وعدد من الوزراء ،عددا من الموضوعات يتصدرها محاربة الإرهاب والتنسيق بين البلدين لعدم السماح لأي تدخلات أجنبية في الشأن اليمني.

ووصفت مصادر مطلعة زيارة افورقي إلى المملكة ب “المهمة” مشيرة الى أن المباحثات بين الجانبين السعودي والاريتري ستتركز على “سبل بحث تعزيز العلاقات والتعاون بين البلدين وتنميتها وتطويرها في مختلف المجالات ومراجعة ما تم إحرازه على صعيد اتفاق التعاون العسكري والأمني والاقتصادي بين البلدين في نيسان/ابريل الماضي لمحاربة الإرهاب والتجارة غير المشروعة والقرصنة في مياه البحر الأحمر وعدم السماح لأي تدخلات أجنبية في الشأن اليمني “.

واستعرض الرئيس الإريتري خلال زيارته للسعودية في نيسان/ابريل الماضي العلاقات الثنائية بين البلدين، وتطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية اضافة الى الوضع في اليمن وأمن البحر الأحمر .


 
عودة
أعلى