المقاومة الشعبية تحرر تبة القُزقوز في قرية حدة بصبر بمحافظة تعز و تتقدم باتجاه منطقة الحزة
 



شاهدت اليوم شيء يقشعر له البدن ، حينما بدأت الإشتباكات ، وكيفية إنطلاقة

القادة من مواقعم للميدان ، والروح المعنوية المرتفعة بعد عودتهم .
 
2671.jpg
 
Gky0nZyb_bigger.jpg


التحالف ينفذ غارة جوية على سيارة القيادي الحوثي ابوعقيل العنسي ومرافقينة بين بيحان وحريب تم الدعس.
 


فيديو | مراسلنا من محمد الحذيفي : الجيش الوطني والمقاومة يسيطران على جبل المشجورة





 


مقتل العشرات عددهم تجاوز ١٢٠ ومحاصرة بعض من الحوثيين والحرس

الجمهوري بالوادي . عددهم ٣٠ المحاصرين يا يستسلمون ي يقتلون


 


صد هجوم ع قطاع المغيالة الحمدلله انتصار ساحق وتم مقتل عشرات الحوثيين بينهم اطفال اعمارهم ١٤-١٧ الكل شارك م قصر بيض الله وجيههم .
 


وصول قوة من الجيش الوطني اليمني إلى حضرموت قادمة من السعودية


CV9lbHyUYAAO8Yh.jpg



وصول قوة من الجيش الوطني اليمني إلى حضرموت قادمة من السعودية

الجمعة 11 ديسمبر 2015 07:44

يمن مونيتور/ صنعاء/ الأناضول

وصل اليوم الجمعة، منطقة "العبر" في محافظة حضرموت، جنوب شرقي اليمن، 1500 جندي من "الجيش الوطني" الموالي للرئيس عبد ربه منصور هادي، قادمين من السعودية.

وقال مصدر عسكري من العبر (فضل عدم الكشف عن اسمه) "إن 1500جندي من الجيش الوطني وصلوا اليوم منطقة العبر قادمين من المملكة العربية السعودية، التي تلقوا فيها، على مدى الأشهر الماضية، تدريبا عالي المستوى، يؤهلهم ليكونوا نواة نوعية للواء جديد يتبع الجيش الوطني اليمني بقيادة العميد ناصر الشجني، قائد حرس الحدود بمنطقة الطوال، المحاذية للمملكة السعودية".

وتطرق المصدر، إلى مهمة هذه القوة في المستقبل، قائلاً "إن القوة التي وصلت اليوم، معززة بعتاد عسكري مكون من عشرات المدرعات ذات المهمات المتعدّدة، وراجمات صواريخ متوسطة وطويلة المدى، إضافة إلى ذخيرة متنوعة".

ويتخذ الجيش الوطني الموالي للرئيس هادي من منطقة "العبر" التابعة لمحافظة حضرموت، مقرا لعدد من الألوية التابعة له المُشكّلة مؤخرا بدعم سعودي، باعتبارها منطقة تتسم باستقرار أمني بخلاف، عدد من مناطق محافظة حضرموت التي تشهد نشاطا ملحوظا لتنظيم القاعدة

 


عاجل: معارك عنيفة بين المقاومة ومليشيات الحوثي والمخلوع في منطقة يعيس بمريس بمحافظة الضالع، واستشهاد المقاوم شداد العصار خلال المعارك
 

عاجل قتلت 50 عنصرا من مليشيا ⁧ ⁩ الذي حاول التقدم إلى برج ⁧ .
 
مقاومة البيضاء تصدر بيان بشأن " جنيف 2 " وتكشف عن موقفها

15-02-15-909714318.jpg


* المشهد اليمني - البيضاء .

أعلنت المقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء التمسك عن موقفها الرافض لأي مفاوضات مع المتمردين والانقلابيين بعد كل التضحيات والدماء التي سفكت في مختلف مدن الجمهورية اليمنية .

واعتبرت في بيان صادر عنها ان الانجرار وراء المفاوضات وجولاتها هو الطريق الآمن لعودة القتلة والانقلابيين الى السلطة من جديد ، كون التجارب أثبتت بما لا يدع مجالا للشك أن التفاوض والحوار مع هؤلاء أصبح يشكل خطرا حقيقا على استعادة الدولة ويفتح بابا واسعا للفوضى والعنف ليس على مستوى اليمن فحسب وإنما على مستوى المنطقة والإقليم.

وأكدت مقاومة البيضاء رفضها لأي مساعي أو حلول تؤدي الى إعادة القتلة حكاما للوطن ، معتبره ذلك تفريطا في تلك التضحيات وخيانة لدماء الشهداء والجرحى التي ارتوت بدمائهم أرجاء البلاد في كل سهل وجبل ووادي .

كما رفضت تكرار سيناريو اتاحة الفرصة للمجرمين لالتقاط الأنفاس وإعادة التموضع والشرعنة لهم لارتكاب المزيد من الجرائم والانتهاكات في حق أبناء المحافظة بشكل خاص وأبناء اليمن بشكل عام، واعتبار ذلك يصب في خانة العداء للشعب اليمني .

وعبر البيان عن شكر المقاومة وتقديرها للتحالف العربي بقيادة السعودية، و الامارات وبقية دول التحالف العربي، الذين تقف معهم سويا في خندق واحد ضد المشروع الطائفي الإيراني الذي يسعى إلى التوسع في الجسد العربي ويهدد المصالح المشتركة .

وحصل " المشهد اليمني " على نسخة من بيان مقاومة البيضاء وهنا يعيد نشره :

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان المقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء بشأن عقد مؤتمر جنيف٢

تتابع المقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء التحضيرات الجارية لعقد مؤتمر جنيف2 بين الشرعية والانقلابيين في اليمن، وإلحاح مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة ولد الشيخ احمد على عقد جنيف2 دون أي تأكيدات من قبل الانقلابيين على التزامهم بتنفيذ قرارات مجلس الأمن وخاصة القرار 2216 وتعامله معهم على أساس سلطة وليس مليشيا انقلابية تتجاهل قرارات الشرعية الدولية وتضرب بقرارات مجلس الامن عرض الحائط؛

وتستمر في أرتكاب الجرائم ضد المدنيين والتوسع بقوة السلاح في مختلف محافظات الجمهورية .




ولذلك فنحن في المقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء نؤكد على التالي :

1. نؤكد شكرنا وتقديرنا للإخوة في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، ومعها دولة الامارات العربية المتحدة وبقية دول التحالف العربي، الذين نقف معهم سويا في خندق واحد ضد المشروع الطائفي الإيراني الذي يسعى إلى التوسع في الجسد العربي ويهدد المصالح المشتركة ؛

داعين قيادة التحالف العربي الى سرعة الحسم وقطع الطريق على المتربصين بأمن واستقرار المنطقةو عدم إتاحة الفرصة للانقلابيين لاضفاء مشروعية لانقلابهم من خلال التفاوض معهم.

2- نجدد التمسك بموقفنا الرافض كمقاومة شعبية لأي مفاوضات مع هؤلاء المتمردين والانقلابيين بعد كل هذه التضحيات والدماء التي سفكت في مختلف مدن الجمهورية، معتبرين ذلك تفريطا في تلك التضحيات وخيانة لدماء الشهداء والجرحى التي ارتوت بدمائهم أرجاء البلاد في كل سهل وجبل ووادي؛ بالإضافة إلى أن التجارب أثبتت بما لا يدع مجالا للشك أن التفاوض والحوار مع هؤلاء أصبح يشكل خطرا حقيقا على استعادة الدولة ويفتح بابا واسعا للفوضى والعنف ليس على مستوى اليمن فحسب وإنما على مستوى المنطقة والإقليم.

.3/نؤكد ان الانجرار وراء المفاوضات وجولاتها هو الطريق الآمن لعودة القتلة والانقلابيين الى السلطة من جديد ولهذا فإننا في المقاومة نرفض اي مساعي أو حلول تؤدي الى إعادة القتلة حكاما للوطن.

4- نرفض تكرار سيناريو اتاحة الفرصة للمجرمين لالتقاط الأنفاس وإعادة التموضع والشرعنة لهم لارتكاب المزيد من الجرائم والانتهاكات في حق أبناء المحافظة بشكل خاص وأبناء اليمن بشكل عام، واعتبار ذلك يصب في خانة العداء للشعب اليمني؛ محذرين الجانب الحكومي المفاوض من الانجرار خلف فبركات الإنقلابيين والقوى التي تقف من خلفها وتتأمر معها.

4/ ندعوا الأمم المتحدة إلى اتخاذ اجراءات تطمينية للشعب اليمني وأقلها إعلان جماعة الحوثي الانقلابية جماعة ارهابية متمردة..

5. نؤكد على عدم ثقتنا في مواقف المجتمع الدولي الذي يساوي بين الجلاد والضحية والذي أثبتت أنه لم يكن جاد في التعامل مع المليشيات كقوة انقلابية خرقت الإجماع الوطني وانقلبت على مخرجات الحوار الوطني والإجماع الإقليمي المتمثل في المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية والإجماع الدولي المتضمن القرار الأممي 2216.

الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والخزي والعار على الخونة والعملاء

ولا نامت اعين الجبناء

صادر عن المقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء

الجمعة 11 - 12 - 2015م .
 

·
.

خسائر مليشيات الحوثي ليومنا هذا:-

- عدد(43) قتيل نتيجة المواجهات والاشتبتكات وعدد كبير من القتلي نتيجة الطيران و عشرات القتلي والجرحي

- تدمير عدد2 من المدافع

- غنيمة رشاش 23/ م ط علي طقم فورد

- عد (2) رشاش 12/ 7 -تدمير 2 طقم فرد

-تدمير 2 اطقم

- تدمير عربه مدرعه

- تدمير مخزن سلاح

- معنويات العدوا منهاره ومنخفضه وهناك انهيار وتفكك في صفوفهم.
 



المقاومة تتقدم في المسراخ وتسيطر على عدة مواقع وتأسر قياديين ميدانيين للحوثي عبد الله القريضي ومروان السيد
 


تعز طيران التحالف يستهدف بغارة جوية على موقع لمليشيات والمخلوع في مديرية بمحافطة تعز ، ومازال التحليق مستمر
 
عودة
أعلى