تقدمت المقاومة بالاسهم الحمراء ولم يتبق للحوثيين سوى الدوائر الزرقاء في المسراخ

upload_2015-12-11_23-11-9.png
 


عاجل : الحوثيون يصادرون 31 شاحنة مساعدات عند أحد مداخل مدينة المنظمات العالمية تدعم الحوثيين بطريقة مكذوبه..
 


عاجل | ذمـار طيران التحالف يستهدف تعزيزات للميلشيات بين مديريتي الحدا وجهران بمحافظة ذمار ويدمر طقمين وسقوط قتلى وجرحى منهم
 

تقدم الجيش الوطني والمقاومة بأكثر من جبهة في تعز

20151211084143 (1).jpg



تعز - محمد الحذيفي 11 ديسمبر 2015





أحرز الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المسنودة بقوات التحالف العربي اليوم تقدما مهما في عدة جبهات وصد هجوما عنيفا للميليشيات في جبهات أخرى.

وأكد العقيد نبيل المقرمي القيادي الميداني في جبهة النشمة والضباب جنوب غربي المدينة تقدم الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محور النشمة وتطهير مدرسة الغفيرة. كما تمكن أيضا من قطع الطريق عند مصرف الكريمي ومحطة البترول جنوب سوق نجد قسيم وتأمين موقع الكسارة بعد تطهير قرية "الفئة المهمشة" الواقعة أسفل معسكر الكسارة شمال سوق نجد قسيم.

كما أكد مصدر عسكري في المجلس العسكري بتعز تقدم الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المسنودة بقوات التحالف العربي بمديرية المسراخ جنوب المدينة حيث سيطرت على مدرسة جبا ودار القبة وبيت القيادي المتحوث عبد السلام أحمد محمود وأسرت أحد قناصي الميليشيات فيما الاشتباكات لا تزال على أشدها.

وأشار المصدر إلى تمكن الجيش والمقاومة من اغتنام طقم عليه 7 - 12 وآخر عليه 23، وما زالت المقاومة تمشط دار القبة في المسراخ.

كما تمكن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من صد هجوم عنيف لميليشيا الحوثي وصالح في الضباب جنوب غربي المدينة من ثلاث اتجاهات هي منطقة الشيخ سعيد والمقهاية والحبل الأسود وأجبروا الميليشيا على التراجع والفرار وتكبيدهم العشرات بين قتيل وجريح.

وشن طيران التحالف العربي سلسلة غارات على مواقع وتجمعات الحوثيين في القحاف صبر الموادم ودمر مدفع، وكذا في الضباب ودمر فورد عليه 23 مضاد طيران ومخزن ذخائر ومدفع هوزر.

في الوقت ذاته، شددت ميليشيا الحوثي وصالح حصارها على المدنيين في مدينة تعز وأغلقت كل الطرق الفرعية التي كانت تهرب منها بعض احتياجات سكان المدينة وخلت الأسواق من الخضراوات والفواكه واللحوم وأغلقت المطاعم وتم منع دخول كل شيء إلى المدينة حتى الأفراد.

كما صادرت ميليشيا الحوثي وصالح بمصادرة أكثر من 30 قافلة غذائية تابعة لبرنامج الغذاء العالمي ومنظمات الإغاثة في المدخلين الغربي والشرقي لمدينة تعز وتوزيعها على أنصارها وبيع ما تبقى في السوق السوداء.

 
الوضع في الشريجة هناك أربع جبهات
جبهتين قادمة من الجنوب وجبهتين من تعز

كلها تحقق تقدم

عدا جبهة واحدة وقد استدعي احد القادة الاماراتيين قائد احدى الجبهات واعطاه انذار بسبب تراجع الجبهة كل مرة بعد التقدم

اليوم حققت المقاومة أكبر تقدم وسيطرت على الجبال التي كان الحوثيون يهاجمون منها كل مرة
وان شاء الله يحافظوا على مواقعهم
 


٣/٢ (حماية وحدة الخليج غاية جليلة ، وقد اثبتت عاصفة الحزم أن السعودية والإمارات هما قطبا الرحى المؤثر في الدفاع عن الخليج)


 
الحوثيين اليوم مصدومين من التقدم في تعز والجوف ومارب

كل اخبارهم قصفوا المواق السعودية واحتلوا اربع قرى وضربوا كهرباء البيضاء في الخوبة
ومعهم شغلة جديدة المرتزقة وشركة بلاك وتر
كل يوم يقتلوا عشرين حتى يستفزوا اليمنيين ان هناك اجانب باليمن
 

·


طيران التحالف العربي في هذه الاثناء يدك اوكار المليشيات الحوثية المقيتة على سواحل مديريات الخوخة والتحيتا بمحافظة الحديدة والمخاءبمحافظة تعز ومصادر تؤكد بان القتلى بالعشرات .
 
المحاولة الجديدة لاختراق المناطق الحاضنة للمقاومة والالتفاف على جبهة الضباب تمت من طريق المخاء باتجاه بلاد الوافي في جبل حبشي وحاولوا صعود أول جبل
واكتفي الشباب بدحرجت الصخور فقط فوق الحوثيين وقتلوا اثنين حوثين وجرح شاب من المقاومة وعاد الحوثيين من حيث اتوا ويعتبر جبل حبشي ظهر مقاومة الضباب والحامي لها ويشكل ابناءه اكثر المقاومة في الضباب

وله مدخل اخر من جهة المخاء حاول الحوثييون المرور منه ولكن مناطق معقدة

الدائرة الحمراء مناطق المقاومة في صبر وجبل حبشي والوادي الوسط هو الضباب من تعز الى نجد قسيم وبعد نجد قسيم يصل الى التربة ومنها الى لحج وعدن

الخطين الازرق هي مكان محاولة الحوثين اختراق جبل حبشي في بلاد الوافي
المحاط بالاحمر تقريبي - مناطق المقاومة


upload_2015-12-11_23-34-41.png
 




الحوثيون ينشرون صور لإستهدافهم لبارجة سعودية في البحر الاحمر والحقيقة ان الصور نشرتها داعش في رمضان الماضي!


CV-LlifWUAETZ1Z.jpg



CV-LljNXIAEPJK7.jpg


 




| البوارج الحربية التابعة للتحالف تقصف الان باتجاه المواقع التي يتحصن فيها الحوثيين في الجبال المحيطة بمديرية موزع في محافظة تعز

 
هناك غارات عنيفة في الخوخة منذ ايام والان تقصف الخوخة بعنف
الساحل من المخاء الى الخوخة قد يكون مسرح عمل ما
 


مراسلنا : طيران التحالف يشن غارات على أهداف لميليشيا الحوثيين وصالح في عدد من السواحل الغربية في
 
بسم الله الرحمن الرحيم


اول تعليق لي في موضوع عاصفه الحزم المباركه التي تابعته من الفجر في اول يوم انطلاق لها حيث الفرحه الجميله ولازالات الانتصارات تتوالى كل يوم وكل يوم يتقدم التحالف على الأراضي الوعره والجبال.

,,,,, مثلما كانت الأباتشي نجمع حرب 2009 كانت الأستخبارات السعوديه + اف 15 +الأباتشي هم نجوم عاصفه الحزم... ولاننسى جنودنا البواسل وكل جنود التحالف من مقاومه يمنيه وعربيه. تلاحم في الدم والنخوه العربيه.

,,,,,,

ارى ان الدروس والخبره التي اكتسبناها لاقتدر بثمن على الأطلاق,,, فقط نحتاج زياده تجهيزات حرس الحدود لكي تكون كل السيارات مصفحه تماما. وايضا زياده الطائرات بدون طيار+ زياده الرادرات الفرديه التي ترصد اتجاه الرصاص من العدو وتحدد مكانه من اطلاقه للرصاص.
 

·
: الآن

قصف طيران التحالف العربي تجمعا لمليشيا الحوثي والمخلوع في جامعة تعز بمنطقة حبيل سلمان غرب المدينة.
 



عاجل | مراسلنا في خالد الجناحي: القوات المشتركة تقتل 12 من عناصر ميليشيا الحوثي وصالح في قطاع الحرث.
 
عودة
أعلى