مقتل شقيق زعيم الحوثيين في قصف سعودي على موقع بحجة: قصفت مقاتلات التحالف العربي،
 
شاهد بالفيديو : الرئيس هادي يتجول بقاعدة العند ويدلي بتصريحات قوية حول معركة تعز


24-11-15-93464604.jpg



* المشهد اليمني - صنعاء .

قام الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الثلاثاء، بزيارات ميدانية تفقد خلالها عدد من الوحدات والمواقع العسكرية والجبهات المتقدمة على خطوط التماس للوقوف والإشراف على سير معركة تحرير تعز وتطهيرها من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية ، مضيفاً ان الجيش الوطني يهاجم الحوثيين في محافظة تعز وسيطردهم منها .

حيث تفقد رئيس الجمهورية احوال المقاتلين في معسكر وقاعدة العند الجوية واطلع على أحوال المجندين والوقوف على سير التأهيل والتدريب الذي يحضون به باعتبارهم نواة المستقبل ولبنة أساسية في مسار بناء الجيش الوطني الخالي من الولاءات المذهبية والعصبية وولائه بعد الله للوطن وليس للفرد.

وحيا الرئيس هادي قيم ومعاني الإصرار والتحدي والروح الوطنية والمعنوية والبسالة والتضحية التي قدمها أولئك الشباب وهم يحملون السلاح ولأول مره في الدفاع عن الأرض والعرض لمواجهة القوى الانقلابية الغاشمة التي استباحت المناطق والمدن والقرى لفرض واقع القوة وأجندة دخيلة على شعبنا ومجتمعنا لا يرتضيها او يستسيغها احد .

شاهد الفيديو :

 
W2SUzcDE_bigger.jpg



المدفعية السعودية استهدفت اجتماعا لقيادات حوثية برئاسة عبدالقادر الحوثي وعدد٣٠قيادي من المليشيات وقتل عبدالقادر بنتيجته وأصيب العشرات.
 
W2SUzcDE_bigger.jpg


: تم تآكيد مصرع شقيق زعيم الحوثيين في قصف مدفعي سعودي على موقع اجتماع المليشيات بحجة يوم امس
 
هل من اخبار جديده في جبهات تعز
واين اختفى العضو محمد اليرفسي



قوات الشرعية المسنودة بقوات إماراتية وعربات التحالف أحرزت تقدما ملحوظا في الجبهة الشرقية الجنوبية لـ ، وتأسر عشرات المتمردين الانقلابيين
 
خلال زيارة قاعدة العند
هادي: تحرير تعز يسير وفق الخطة الموضوعة

201511250807963.Jpeg


الأربعاء 25 نوفمبر 2015 / 08:07
24 - سبأ

قام الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي أمس الثلاثاء بزيارة ميدانية تفقد خلالها عدداً من الوحدات والمواقع العسكرية والجبهات المتقدمة على خطوط التماس للوقوف والإشراف على سير معركة تحرير تعز وتطهيرها من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.وتفقد هادي أحوال المقاتلين في معسكر وقاعدة العند الجوية واطلع على أحوال المجندين ووقف على سير التأهيل والتدريب الذي يحظون به باعتبارهم نواة المستقبل ولبنة أساسية في مسار بناء الجيش الوطني الخالي من الولاءات المذهبية والعصبية وولائه بعد الله للوطن وليس للفرد، بحسب وكالة الأنباء اليمنية.

وحيا هادي "قيم ومعاني الإصرار والتحدي والروح الوطنية والمعنوية والبسالة والتضحية التي قدمها أولئك الشباب وهم يحملون السلاح لأول مره في الدفاع عن الأرض والعرض لمواجهة القوى الانقلابية الغاشمة التي استباحت المناطق والمدن والقرى لفرض واقع القوة وأجندة دخيلة على شعبنا ومجتمعنا لا يرتضيها او يستسيغها أحد".

وقال هادي "إن الشعب اليمني ظل وعلى مدى قرون من الزمن يعيش في تعايش ووئام بعيداً عن المذهبية والمناطقية المقيتة التي أراد الانقلابيون فرضها محاكاة لتجارب مذهبية عصيبة فاشلة".

وأضاف مخاطباً القوات المسلحة في معسكر قاعدة العند "ستحظون بالرعاية والتأهيل اللازمين وفي مختلف التخصصات بما يتناسب مع قدراتكم ومهاراتكم وجميع إخوانكم المقاتلين الذين كانت لهم بصمات مشرفة والذي سيتم دمجهم على أسس رفيعة في المؤسسة العسكرية والأمنية".

وأشاد هادي بجهود قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة لما بذلته من دعم وإسناد لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والتي كانت شريكة في صنع هذه الانتصارات التي تتحقق على أرض الواقع وإسهاماتهم في مسار البناء والتنمية والخدمات في مختلف المجالات.

وعبر هادي عن سعادته بهذه الزيارة الميدانية لمختلف الوحدات العسكرية ورضاه عن سير المعارك والعمليات لتحرير تعز والتي تسير وفقاً للخطة المعد لها، مثمناً روح البسالة والصمود التي يتمتع بها المقاتلين في مختلف الجبهات، كما عبر عن شكره لدول التحالف العربي على تلبية الدعوة لمساندة الشعب اليمني الذي يقف اليوم صامداً لإفشال المخطط والتمدد الفارسي في المنطقة بصورة عامة.

واطلع هادي أثناء زيارته غرفة العمليات المتقدمة على حيثيات وإحداثيات تقدم قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المسنودة بقوات التحالف العربي لتحقيق النجاحات والانتصارات الميدانية وفقاً للخطة المرسومة، مشيداً بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها قوات الجيش وشباب المقاومة من خلال تكاتفهم والتفافهم مع أبناء الوطن ليسطروا أروع الملاحم البطولية في محراب العزة والكرامة والدفاع عن الأرض والعرض من المليشيا الانقلابية.



كما قام الرئيس اليمني بزيارة لمعسكر لبوزة التقى خلالها بالقادة والضباط والأفراد مطلعاً على أحوالهم وجاهزيتهم القتالية ومعنوياتهم العالية في سبيل الدفاع عن الأمن والاستقرار وتطهير كافة المدن والمحافظات من المليشيا الانقلابية، مشيداً بدورهم البطولي وتضحياتهم الجسمية في معاركهم التي يخوضونها ضد المليشيا.

رافق الرئيس اليمني خلال هذه الزيارة قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء احمد سيف وقائد القوات الإماراتية العميد ناصر مشبب.
 
اتمنى انهاء المعركه بسرعه لنتفرغ للتهديدات الاخرى

لا يوجد تهديدات .. ولسنا في عجلة من امرنا الحوثي يموت ببطئ والعمليات تسير وفق خطط وتكتيكات معينة
+ (
في العجلة الندامة )

لا انا ولا انت اعلم من قيادتنا السياسية والعسكرية .. لذلك هم يخططون ونحن ننفذ
تقبل تحياتي**
 




القوات البرية والحرس الوطني نفذوا كمين اخر في وقتل من الحوثيين مالا يحصى ! كمين رائع جدا , الحوثي تفاجئ :)



 

قائد المنطقة الثالثة اللواء عبدالرب الشدادي يقيل قائد اللواء 312 المتمركز بمعسكر كوفل بصرواح العميد يحيى العجل ويعيين نائبه العقيد علي مقبل
 
السلام عليكم ...

تمنياتي بان يكون الجميع باتم الصحة و العافية ..


بصراحة لا اعلم ما سر البطئ الشديد في التقدم ؟ امنيتي صنعاء لكن على هذا الوضع لن يصلوا الا بعد كم سنة!!
ما الذي يخطط لها التحالف ؟؟ و لماذا هذا البطئ ..
اذا كان البطئ بسبب الغام اليس هناك طرق اخرى ؟؟
هل يخطط التحالف بانشاء جيش يمني و لذلك هو يتاخر بسبب تجهيزة و تدريب افراده؟؟
 
السلام عليكم ...

تمنياتي بان يكون الجميع باتم الصحة و العافية ..


بصراحة لا اعلم ما سر البطئ الشديد في التقدم ؟ امنيتي صنعاء لكن على هذا الوضع لن يصلوا الا بعد كم سنة!!
ما الذي يخطط لها التحالف ؟؟ و لماذا هذا البطئ ..
اذا كان البطئ بسبب الغام اليس هناك طرق اخرى ؟؟
هل يخطط التحالف بانشاء جيش يمني و لذلك هو يتاخر بسبب تجهيزة و تدريب افراده؟؟
أضف إلى ذلك عدم إستهدافنا للمدنين وحرصنا على الأرواح والتأني لانك إذا حررت لازم تحفظ الأمن
وهذا يأخذ وقت وإحنا متمهلين جداً ندرس الأمور مره وعشرين مره عشان نضمن أقل عدد من الخسائر
في صفوف المدنيين وقوات التحالف كذلك ، أمريكا عندما احتلت العراق إستغرقها الأمر شهرين
رغم أنها قوة عظمى و آلآف الطلعات الجوية وصواريخ كروز والقصف بطائرات قاذفه للقنابل ولم تراعي المدنيين
لذلك هناك تأخير وإنما النصر صبر ساعه لا نريد ان نستعجل وندمر اليمن أكثر مما هو مدمر ونقتل المدنيين
حررنا 75% بالميه والباقي على مهل نستنزف الحوثي وصالح وقواتهم ونبني جيش يمني وطني مُخلص للوطن
هذا والله أعلم :]
 
جماعة تخصم قسط على موظفي الدولة لدعم“المجهود الحربي”

CUpYoAgW4AAl4MY.jpg
 
عودة
أعلى