: خاص مصرع اكثر من٢٠٠من قوات المخلوع في جبهة الخوبة والهجوم بدأ

منذ الساعه ٣ عصراً والاشتباكات مشتعلة حتى الان اللهم نصرك

طيران التحالف يلقي قنابل ضوئية (إستكشافية) على منطقة السحي التابعة لمديرية الشريجة وتبعد بضعة كيلوات عن الراهدة

اليمنيين مبدعين في مجال الهندسة

أنت عضو أساسي مافيه شيء اسمه إحتياط
بالعكس زاحم الأعضاء والسعة في الصدر!

مشاركاتك جميلة وموزونة
استمر بارك الله فيك

هل هناك صور غير الذي عرضت في هذا الموضوع؟

ماركزت كثير لكن راينا غرفة عمليات وجيش واستعراض ورايات اليمن

وفي غرفة العمليات مجكوعة ضباط وشاشات وشغل حديث

وظهر البطل جواس في الغرفه

وكذلك القيادات العسكرية السودانية

1. هجوم المليشيات تم في وقت واحد على كل جبهات الخوبه -الدود -والجابري لكن توفيق الله ثم

يقظة مكنتهم من دحرهم في جميع المواقع​

اولا انا مسلم لست اخواني ولا اويدهم وانا اعرف ليش البعض يحارب الاخوان لاجل واحد علماني يحارب الدين ويمنع الكتب الاسلامية ويضيق على المصلين والاحزاب الاسلامية و بس اهم شيء الاخوان مايحكمون لانهم اسلامي سياسي ! وقبل هذا كان ماعنده مشكلة معهم الا الان !! انا اعرف ان لو حكمهم غير رايه فيهم ودعمهم لانقلبو مثل حقين روسيا انقلبو فجاءة لان دولتهم تقول هذا
الخلاصة ان من يناصر العلماني على الاخواني فهو محارب او باصح رويبضة او امعه هي المشكلة بسبب دولة واحدة

تخيل ان بسبب دعمكم للعلمانيين ضد الاخوان بينتين يلاحقن بنت محجبه ويخلعن حجابه ويقلون للمحجبه يا خاينه!! ( يعني خاينه بلادها )

كلمت الحق هي العليا
اناصر الاخواني ضد العلماني
لان غزة مثال تطبيق اسلام وسطي لا خمر ولا مراقص و حجاب والتزام بالدين وهذا نموذج اره مناسب للدول العربية التي كانت علمانية و تركيا لو يروح الاخواني اردوغان وجاء العلماني راح يناصر العلماني بشار مثل خويكم اللي اخذتك الحمية عنه قل سلام على سوريا وانتم اعرف
المشكلة انتم مشكلتكم مع الاخوان شخصية وليست مواقف انا اؤيد الصحيح لا اويد علاقة الاخوان بايران وكذلك لا اؤيد حكومتنا مناصرة العلمان على الاخوان ولا اويد دعم الاخوان للعبادي وايضا حكومتنا انا مواقف لست ادربي راسي خلف جماعة او دولة

شــاهد .. مصير قائد جبهات الحوثيين وسيارته ومرافقيه في الراهدة (صورة)

لقي قائد جبهات مليشيات الحوثي الإنقلابية بمنطقة الراهدة التابعة لمحافظة تعز (أبوخليل) مصرعه بغارة جوية نفذتها مقاتلات التحالف العربي، بقيادة السعودية.​

ونقل موقع هنا عدن أن الغارة أصابت سيارة المدعو أبوخليل والتي كانت بجانب مركبة محملة بالسلاح في مفرق حيفان ، وتشير الأنباء إلى مقتل أبو خليل وجميع مرافقيه البالغ عددهم 7 أفراد

سيارة الهالك الحوثي ابو خليل الشامي المسؤل عن منطقة الراهده الشريجه الذي لقى حتفه اثر الضربه الجويه اليوم في مفرق حيفان وهناك انباء تفيد بأنه نجى بجراحه

نجد قسيم أبطال الجيش يجبرون مليشيات الحوثي والمخلوع على التراجع الى سوق النجد بعد ان كانو وصلو الى اعتاب كسارة نجد قسيم

إنفجارات متواصلة بعد إستهداف طيران التحالف لمخزن للسلاح تابع للمليشيا في جبل القرن جنوب شرق تعز

عودة
أعلى