الحمدلله حررنا تقريبا من اليمن حوالي 70 بالمائه بعد ان كانت محتله كاملا من الحوثي والحرس الجمهوري ومرتزقتهم في وقت وجيز وهذا يحسب لنا حيث ان اليمن مستنقع لمن دخل فيه والتاريخ خير دليل .
هذا ان دل فأنما يدل ع توفيق من الله عز وجل ثم شجاعة جنودنا وتطور اسلحتنا ودقتها والتخطيط السليم ايضا هذا تحالف مسلم عربي خالص لم تدخله لا امريكا ولافرنسا ولاروسيا ولابريطانيا . المشاركه القويه والفاعله والبعيده عن الكلام وعن المصالح خذ وهات والهياط السعوديه والامارات والسودان بالمقام الاول ومن ثم الدول الاخرى.
نسيت البحرين مشاركة فعالة تحسب لهم
 
aaz67139.jpg





yp19-11-2015-807692.jpg


YP19-11-2015-8157.jpg
 
كيف الأوضاع على الحدود طمنونا؟

الامور طيبه وانا اخوك
هناك مناوشات خفيفه يحاول فيها الحوثيين التصوير فقط لاغير لصنع نصر معنوي لهم
ولسوء حظهم يتم تصفية معظمهم
الربوعه تم الدعس
الطوال مدعوسين من زمان
الموسم تم الدعس
الخوبة مدعوسين باذن الله
نجران تم الدعس
ظهران الجنوب وضعهم منتهي
بعد الفيديو الاخير اتمنى رؤية وجه اثنين
ك @كود المحبة
Leopard @Leopard
 
التعديل الأخير:
الغاره كانت على تعزيزات للحوثين باتجاه جبهة القبيطه وهي عباره عن ثلاثه اطقم ومدرعه دمرت المدرعه بشكل تام واحد الاطقم انقلب والان شباب المقاومه يجهزون على ماتبقى علما بان التعزيزات كانت تهدف لفك الحصار عن مجموعه من الحوثه بينهم قيادي كبير كان قد اصيب امس
 
الغاره كانت على تعزيزات للحوثين باتجاه جبهة القبيطه وهي عباره عن ثلاثه اطقم ومدرعه دمرت المدرعه بشكل تام واحد الاطقم انقلب والان شباب المقاومه يجهزون على ماتبقى علما بان التعزيزات كانت تهدف لفك الحصار عن مجموعه من الحوثه بينهم قيادي كبير كان قد اصيب امس


الغارة في الضالع
 


في هجوم هو الثاني لـ في آزال خلال ساعات: إصابة عدد من مسلحي المليشيات في كمين نصبته المقاومة لدوريتهم شمال مدينة
 

| طيران التابع لقوات تستهدف مواقع تتمركز فيها مليشيات وصالح بشرق .
 
استشد الاب عبد الجبار غانم في جبل جرة بتعز في شهر 9
واليوم تستشهد زوجته بقذيفة حوثية سقطت على المنزل وتركوا 8 اطفال خلفهم

لعنة الله تغشى القتلة والمجرمي
 
مقاتل من المقاومة في جبهة الضباب حيث يتم تضيق الخناق تدريجيا على الحوثيين في المسراخ
السلاح سعودي حيث جبهة الضباب سلحتها السعودية

12239548_931894460190734_8030628784404334235_n.jpg
 
مقاتلات التحالف تقصف أرتال وتجمعات للحوثيين في تعز اليمنية

thumbs_b_c_35636e998cb43213e0ab7ea1efd56011.jpg



تعز/زكريا الكمالي/الأناضول

شن طيران التحالف العربي، مساء اليوم الخميس، سلسلة غارات مكثفة على مواقع تابعة للحوثيين وقوات الرئيس السابق علي عبد الله صالح، في محافظة تعز، وسط اليمن.

وتأتي غارات التحالف، بالتزامن مع عمليات عسكرية برية للجيش الوطني الموالي للرئيس عبد ربه منصور هادي، المدعوم بمسلحي المقاومة الشعبية، انطلقت من عدن، لفك الحصار عن تعز.

وقال مصدر أمني ، طلب عدم ذكر اسمه ، لوكالة الأناضول، أن مقاتلات التحالف، قصفت مقر اللواء 22، في منطقة" الجند" التابع لصالح والحوثيين، شرقي المدينة، كما استهدف ناقلة محملة بالذخائر.

وأضاف المصدر ذاته، أن غارات أخرى استهدفت دبابة، ومدافع للحوثيين، تتمركز في منطقة "صالة"، و"تلة سوفتيل"، شرقي المدينة، فيما شوهدت ألسنة اللهب تتصاعد من المكان.

كما استهدفت غارة جوية أخرى، ثكنة للحوثيين في عمارة سكنية قرب نادي الصقر الرياضي، بمنطقة "بيرباشا"، غربي المدينة، وفقا للمصدر.

ولم يُعرف على الفور حصيلة الضحايا الذين سقطوا جراء الغارات الليلية، إلاّ أن سكان محليين قالوا، "إن قوات حوثية هرعت إلى منطقة "بيرباشا"، ونقلت قتلى وجرحى".

وفي مديريات الساحل الغربي، قال شهود عيان، إن مقاتلات التحالف قصفت تجمعا للحوثيين وقوات صالح في شارع الميناء، والساحل بمديرية المخا، غربي تعز.



 
عودة
أعلى