1447868070.jpeg


كشف السياسي الكويتي البارز، ناصر الدويلة، عن رعب إيران من الخبرات الكبيرة التى اكتسبتها المملكة العربية السعودية فى اليمن.
وأضاف "الدويلة" فى سلسلة تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "السعوديه اكثر فهما لواقع العمليات في اليمن ومتطلباتها وأعرف الكثير من القادة السعوديين على مستوى احترافي عالي وفهم دقيق لمتطلبات العمليات".
وتابع "اكتسب الجيش و هيئة الأركان السعوديه خبرات كبيرة في اليمن، وهذا يرعب الإيرانيين و غيرهم و أثبتت السعوديه قدرتها على قيادة العمليات الاقليمية".
وأردف "قيادة معركة تعز الآن سعوديه كامله بالتنسيق مع قائد المقاومة المخلافي لذلك ستسير الامور بسرعه ان شاء الله و بارك الله بجيش اليمن و مقاومتها".
ومضي الدويلة قائلاً: "يمتاز قادة القوات والأسلحه في المملكه العربيه السعوديه بالتأهيل العالي وأعتقد انه لا يوجد قائد عربي يحمل مؤهلات قائد القوات البرية السعودية".
وواصل "ستخرج السعوديه من مهمتها المقدسه في اليمن اكثر قوة و خبره و ستنال تأييد كل شعوب العرب والمسلمين و سيبقى اليمن سعيد رغم ايران ان شاء الله".
واختتم السياسي الكويتي تغريداته بالقول: "كل الشعوب العربيه تتمنى لليمن الانتصار على الحوثي وعفاش وللامانه بعض الليبراليين العرب تثور فيهم الحمية المضريه اما اغلبهم فصهاينه اقحاح".


ليس الايرانيين فقط بالعكس زادت ثقة المواطنين بجيشهم و اضافة للمملكه خبرات قتاليه متراكمه عظيمه. بفضل الله اولا وهذا التحالف ثانيا سوف تدرس استراجيات العمل العسكري المشترك لكثير من القادة في مختلف دول العالم بحول الله.
 

upload_2015-11-20_9-47-45.gif

صور للمقاومة وهي ترفع علم و و بعد تحرير وهي أول منطقة تم تحريرها في .




8:34 PM - 19 Nov 2015
 

upload_2015-11-20_9-50-27.gif

توزع 70 ألف سلة غذائية على المتأثرين في المديريات الجنوبية بـ .


8:48 PM - 19 Nov 2015
 

upload_2015-11-20_9-51-13.gif

الهلال الأحمر يفتتح جمعية ذوي الاحتياجات الخاصة ومركز الأطراف الصناعية في .

 

مشاهدة المرفق 43664
الهلال الأحمر يفتتح جمعية ذوي الاحتياجات الخاصة ومركز الأطراف الصناعية في .


بارك الله في جهود الامارات ونسأل الله أن يديم عليها نعمة الامن والامان وان يجعلها ذخراً للإسلام والمسلمين وكل بلاد المسلمين

آمين
 
@Forsan_UAE: #عاجل: استشهاد 12 من الجيش الوطني ومقتل 19 من مسلحي #القاعدة بهجومين متزامنين للتنظيم على نقطتي تفتيش بـ #حضرموت.
 


: الحوثيون يلزمون خطباء المساجد بخطبة موحدة لا تخالف توجيهاتهم في تدمير التعايش في .

CUNc5VSWoAAhzzL.jpg
 


صورة للقائد الميداني الحوثي المكنى ب" أبوحرب" بعد مصرعه على يد ابطال المقاومة. في الوازعية

CULdcDRWEAAlacE.jpg
 
نعم بالفعل

ولكن اغلبهم تجت القيادات العسكرية

والا المجموعات تسبب اشكاليات وقد كنا بدأنا نعاني منها في تعز

وبعد جهد تم التسليم للمجلس العسكري للمواقع التي بيد المجموعات
بعد التحرير لا يجب ان يكون هناك قوى مسلحة باستثناء الجيش و قوى الامن و ان يتم سحب الاسلحة و ضم المقاومة للجيش الجديد
 
1429210019.jpeg

العميد جواس اين هو

له فتره ماظهر لا للاعلام ولاالميدان
هذاالسوال نتمى ان يجيب عليه خويناالعقيدمحمداليفرسي/ حسب ماافادة صحيفةاعتقدتابعة للحراك ان العميدثابت نجى من محاولة اغتيال من نفس القوة الي يقودهابنفسه حيث تم اختراق مجموعة من مقاتليه من طرف ظابط من قوات المخلوع".: قبل مايقارب 5شهورنشرت مصادرالحوثيين صورأقيل انها للعميدثابت جواس وهومقتولاولم يتسنى لااي جهةاعلاميةتاكيدالخبراونفيه سالت نفس سوالك اين اختفى جواس اجاب احدالاخوان هنا لايحضرني اسمه بان جواس تم ترقيته الى رتبه لواء ولم يعديقودالمعارك الرجل اوحيل الى التقاعدبأمرمباشرمن المخلوع لعدم انصياعه لااوامره فكيف يتم ترقيته الى رتبة لواءحسب رايي ان غياب جواس عن الساحةلديل واضح ان وراء الأكمة ما وراءها!!
 
تجتمع غداً أمام السفارة السعودية في لندن لشكر المملكة على موقفها
الجالية اليمنية في بريطانيا تخرج في مظاهرات "شكراً مملكة الحزم"
476370.png

خالد علي- سبق- الرياض: تخرج غداً بعد صلاة الجمعة الجالية اليمنية المقيمة في بريطانيا، في مظاهرة أمام السفارة السعودية في لندن، لشكر المملكة على وقفتها مع الشعب اليمني، واستعادة الشرعية من إرهاب الحوثيين والميليشيات المسلحة.

وكشفت المنسق للمظاهرة، "فراس اليافعي"؛ أن الجالية اليمنية ستخرج لشكر السعودية تحت عنوان: "شكراً مملكة الحزم"، وستكون مظاهرة كبرى سيشارك فيها جميع أبناء اليمن، للتعبير عن شكرهم للمملكة، ورفع الأعلام السعودية لوقفتها معهم وإنقاذهم من الإرهاب.

وأشار "فواز حنبلة" أحد المنسقين للحملة إلى أن أبناء اليمن سيجتمعون بعد صلاة الجمعة، نساءً ورجالاً وأطفالاً وكباراً في السن، وسيتجهون إلى مبنى السفارة رافعين الأعلام السعودية لشكرهم على التضحيات الكبرى التي قدموها لإنقاذ الشعب اليمني من الإرهابيين والميليشيات المتخلفة.
 

مع استمرار قصف طيران على مواقع ميليشيا الحوثي والمخلوع في الشريجة هروب جماعي لميليشيا الحوثي والمخلوع باتجاه
 
من الصحافة المصرية :
علق ناصر أمين، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، على قرار الخارجية الروسية، أن روسيا بعد تفجير الطائرة ستتبع مبدأ الدفاع عن النفس وفق المادة 51 من ميثاق الأمم المتحدة.
وجاء في بيان الخارجية الروسية، صدر مساء اليوم الثلاثاء: "في ظل الأوضاع الراهنة ستقوم روسيا الاتحادية بالعمل وفقًا المادة 51 من ميثاق الأمم المتحدة التي تسمح للدول بالدفاع عن النفس".
وكتب ناصر، عبر سلسلة تدوينات على ، مساء اليوم الثلاثاء، أن "اعلان روسيا استخدام المادة 51 من ميثاق الأمم المتحدة بشأن استهداف طائرتها فى سيناء تصريح كارثى، والمادة 51 من الميثاق تتيح حق التدخلات العسكرية الفردية أو المتعددة . لحين صدور قرار من مجلس الأمن بشأن اتخاذ قرار متصرفا بموجب الفصل السابع".
وتابع: "على الدبلوماسية المصرية التحرك فى اسرع وقت للرد على هذا التصريح . الامر خطير وغير مقبول الصمت امامه، الصمت على حق روسيا فى استخدام المادة 51 من ميثاق الأمم المتحدة .جريمة لا يجب التضليل عليها" .
 
السفيرالمعلمي يلجم بوق ايران فالامم المتحدة اثناء جلسة لتصويت على قرار"سعودي اماراتي قطري"يدين انتهاكات بشار

------------------

هذه الامارات موقفها مع السعوديه
وين اللي يقول ان الأمارات مع بشار
 
شهدت جلسة التصويت على مشروع قرار سعودي قطري إماراتي يدين انتهاكات حقوق الإنسان في سوريا

وصوتت اللجنة الثالثة بالجمعية العامة للأمم المتحدة، مساء الخميس 19 نوفمبر/تشرين الثاني، على مشروع القرار الذي حصل على أغلبية 115 عضوا(من بينها تركيا والولايات المتحدة الأمريكية) مقابل 15 عضوا (منها روسيا والجزائر وكوبا) رفضت القرار، وامتناع 51 عضوا (من بينها السودان)عن التصويت.
 
عودة
أعلى