مشاهدة المرفق 43624 مشاهدة المرفق 43625 مشاهدة المرفق 43626 ‏[صور]: وصول قوة من الجيش الوطني اليمني - تم تدريبها و تجهيزها في السعودية - إلى مأرب اليوم. - تجهيز الأفراد ممتاز.

أتمنى واتوقع أن تكون المملكة قد أستثمرت الآلاف من مخالفي الإقامة والعاطلين اليمنيين في تشكيل الجيش اليمني الجديد فتكون إضافة لذلك قد آمنت لهم مستقبل وظيفي ومصادر دخل دائمة تؤمن لهم ولذويهم العيش الكريم.. وحلت جزء كبير من مشكلة هجرة الاشقاء اليمنيين غير الشرعية للمملكة لكسب لقمة العيش....
 
التعديل الأخير:
لومي

من راسك ولامن قوقل


لو كان للشعر النبطي معلقات لكانت هذه القصيدة احدها وذلك لرصانتها وظروفها حيث قالها شيخ عتيبه الشهير تركي بن حميد عام ١٢٥٥ وفي اسوء ظروف قبيلته حيث تداعت عليهم قبائل نجد القوية بينما قدمت قبيلته من الحجاز وكان ربعه ينصحونه بالعودة للحجاز بعد مقتل عمه هندي وكثير من ربعه لكنه خالفهم وصمد ووضع لقبيلته موطأ قدم بنجد بين قبائل نجد الأخرى , وهذه القصيدة كاملة للإستفادة ومناسبتها للأحداث الجارية .


 
هذه أهم المستجدات اليوم (19 نوفمبر 2015) في حرب تحرير اليمن ضمن "نشرة اليمن" المسائية


 
فضائح خطيرة.. مليشيا الحوثي من "قلب المعركة في الحدود السعودية" سب وشتائم للقيادات وأيدي مقيدة بالسلاسل ومعنويات
منهارة ( فيديو + تفاصيل )
saada-8579.jpg

صعدة أونلاين - متابعات التاريخ : 19-11-2015
نشرت وسائل إعلام سعودية، أمس الأربعاء، أحد الفيديوهات المصورة من قبل مسلحي الحوثي لجبهات القتال التابعة لهم في منطقة الربوعة على الحدود "اليمنية - السعودية"، وذلك بعد القضاء على جميع الخلية الحوثية والحصول على الكاميرا وفيها التسجيل المصور.

وأظهر التسجيل المصور العديد من الفضائح والانتهاكات التي تمارسها جماعة الحوثي بحق الأطفال وحالة التذمر والسخط من مقاتلي الحوثي بسبب إهمال قيادات الجماعة لهم.


وبرز في التسجيل أن معظم مقاتلي الجماعة في خطوط النار على الحدود مع المملكة العربية السعودية ما زالوا أطفالاً ويتم رميهم إلى جبهات القتال وخطوط النار وما زال بعضهم لا يعرف استخدام السلاح الناري، ويتم تدريبه على استخدامه في الجبهة.

كما أن حالة التذمر والسخط طغت على معنويات مقاتلي الحوثي حيث بعضهم كان يوجه المقاتلين السب والشتم للقيادات الجماعة واتهامهم بإهمالهم بعدم وجود كادر طبي لعلاج المصابين، بالإضافة إلى عدم وجود طاقم إعلامي مرافق لهم، كما أن حالة الخوف والقلق من التقدم برزت في نفوس الحوثيين حيث كان أحدهم يصرخ "ما بنقتحم مع هؤلاء".

الغريب في الأمر، أن جميع المقاتلين الحوثيين مقيدين بسلاسل صغيرة موضوعة على اليد اليسرى، حيث وأوضحت مصادر لـ"يمن برس" أن هذه السلاسل عبارة عن ترقيم للأفراد "تحتوي كل سلسلة على رقم معين وموثقة في سجلات مقاتلي الجماعة"، وفي حال قتل أو فقد أحد الأفراد يتم التعرف عليه من خلال السلسلة والرقم المتواجد عليها.

وفي نهاية التسجيل المصور، ظهرت حالة التحرك العشوائي للمليشيات الحوثية والتقدم بشكل غير مدروس ووقوعهم في الفخ، حيث قدمت طائرات الأباتشي، وحاول الجميع الفرار وسط توجيهات بالهروب، وتمكنت الأباتشي من قتل جميع الحوثيين وآخرهم مصور الفيديو وتمكنت القوات السعودية من الوصول إلى جثث الحوثيين وأخذ الكاميرا ونشر التسجيل
المصور.



 
نغير شوي ونذهب على المسيرة الايرانية حتى الان ينتظرون التقرير:)

كل جمعة هناك مظاهرة . واخر جمعة شكلها استسلام بإذن الله


مرة كفار قريش ومرة وتكفيريين ومرة دواعش .. وانتم ماذا؟؟

jgr56916.jpg
 
صورة من الفيسبوك لجنود الجيش الوطني اليمني
و يقال ان صاح الصورة استشهد اليوم
i_31d2dda7fb0.jpg

رحمة الله واسكنه فسيح جناته .. هل نفذت القوات اللي وصلت اليوم مهام قتالية ؟؟

انا قرأت خبر عن عمليات اليوم في صراوح لكن ما ادري هل هم المعنيين؟؟
 
الحوثيون يعرضون الإنسحاب من تعز مقابل هذه الشروط.. والمخلافي يرد

%25D8%25AD%25D9%2585%25D9%2588%25D8%25AF%2B%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%2585%25D8%25AE%25D9%2584%25D8%25A7%25D9%2581%25D9%258A%2B%25D9%2582%25D8%25A7%25D8%25A6%25D8%25AF%2B%25D9%2585%25D9%2582%25D8%25A7%25D9%2588%25D9%2585%25D8%25A9%2B%25D8%25AA%25D8%25B9%25D8%25B2.jpg


سهيل نيوز - تعز:
كشف الشيخ حمود المخلافي قائد المقاومة الشعبية في تعز عن تلقيهم عرضًا من الحوثيين بالإنسحاب من محافظة تعز مقابل عدة مطالب.


وقال المخلافي -في لقاء مع الجزيرة أجراه الزميل حمدي البكاري في برنامج "لقاء اليوم" والذي سيبث غدًا بعد نشرة السادسة مساء –قال أن الحوثيين طالبوا مقابل الانسحاب وقف الضربات الجوية لطائرات التحالف وكذا ضمان سلامة أرواحهم.
المخلافي أكد رفض المقاومة بتعز لهذا العرض مشيرًا الى أن مليشيا الحوثي وصالح تعيش ايامها الأخيرة.
وجدد الشيخ المخلافي رفض أي حوار مع الحوثي وصالح مؤكدًا بأن المقاومة ستجبرهم على تطبيق قرار مجلس الأمن.


وأعلن الاثنين الماضي بدء عملية برية واسعة لتحرير تعز تشارك فيها قوات التحالف المساندة للجيش الوطني والمقاومة الشعبية.
 
الجيش يقطع طريق المخأ والمقاومة تسيطر على المرتفعات المطلة على مواقع الميلشيا في المسراخ -


19-11-15-974616086.jpg


* المشهد اليمني
تشن قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية في الأثناء هجوما واسعا على مواقع وتجمعات ميلشيا الحوثي المسنودة بقوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح في محافظة تعز وسط البلاد.

وقالت مصادر محلية" أن قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية تشن في الأثناء هجوما واسعا على مواقع وتجمعات ميلشيا الحوثي وصالح في مديرية المسراخ غرب مدينة تعز".

وأضافت المصادر " أن القوات الشرعية تدك بالأسلحة الثقيلة دفاعات ميلشيا الحوثي وصالح، حيث تمكنت من السيطرة مساء اليوم على المرتفعات والجبال المطلة على منطقة المطالي، وهي في صدد التوغل أكثر نحو مواقع الميلشيا حتى استعادة المديرية بالكامل".
في حين أفادت مصادر مطلعة "أن أفرادا من اللواء 35 مدرع تمكنوا من أسر 35 من مليشيا الحوثي وصالح في مواجهات اليومين الماضيين".

إلى ذلك أكد قائد المنطقة العسكرية الرابعة، اللواء أحمد سيف اليافعي، في تصريحات صحفية " أن القوات المشتركة من التحالف العربي بقيادة السعودية والمقاومة الشعيبة والجيش الوطني، الموالي للشرعية، استكملت تحرير وتطهير مديرية الوازعية والمدن المجاورة لها من مليشيات الحوثي الانقلابية".

وأشار اليافعي إلى " أن القوات المشتركة تحركت في اتجاه المخأ وقامت بقطع الطريق الذي يربط المخأ بمحافظة تعز، مؤكدا أن المعارك التي تجري حاليا في تعز يقودها ضباط في الجيش الوطني ومعهم قوات التحالف العربي والمقاومة الشعبية".



 
صحيح نريد ان نحقق الانتصارات ونسمع كل يوم تحرير مديرية ومحافظة وتتوالى الفرحة والبهجة لكن بعد ماشفت سيناريو العمل العسكري في ليبيا وعندما انتهى من القذافي ماذا حدث حدثت مشاكل وقتال بين مليشيات تبحث عن السلطة وعن المكاسب وهذا لا اتمنى حدوث وان شاء الله ما يقع يوجد حكومة جاهزة لقيادة دفة البلاد بعد التحرير حتى تستتب الامور كذلك قوات التحالف لا يقتصر دورها على الضربات الجوية والمشاركة في الامن والقتال بل تعدى ذلك بتدريب وتهيئة جيش وطني قادر على حماية اراضيه وكل يوم نسمع عن دفعات تدخل اليمن وكذلك نشاهد تحرك حكومة هادي بدمج المقاوميين في الجيش وكذلك بعد تحرير مديرية والا محافظة نلاحظ انه يتم التمشيط ونزع الالغام ونشر قوات وكل هذا يتطلب وقت نحن لا نريد بعد التحرير ان تظهر مشاكل اخرى عسكرية قوات التحالف تريد قوة عسكرية واحدة في اليمن وهي الجيش ولا غيره واتمنى من حكومة هادي بعد التحرير واستتباب الامور ان تخلي البلاد من الاسلحة وتدمر مزارع القات وتعود زراعة القهوة وتعود اليمن عاصمة القهوة العربية لن هذا المورد مجدي اقتصاديا للبلاد عكس القات الذي يستنزف المياه ولا يوجد له فائدة للبلاد كذلك التعليم يجب التركيز على تطويره اليمن يجب ان يقبل على نهضة اقتصادية ترفع معدلات دخل الفرد اليمني نريد قيادات اقتصادية تعمل للبلد دول الخليج لن تقصر مع اليمن يجب بعد التحرير ان يكون هناك مشروع وطني للنهضة في البلاد
 
هادي يوجة بعلاج الجرحى اليمنيين في الأردن .. ونقل 80 مصابا الى عمان جوا
151513_1_1447955764.jpg

وجة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي بصفته القائد الأعلى للقوات المسلحة الخميس ، بعلاج الجرحى من المقاومة الشعبية والمدنيين على نفقة الدولة اليمنية في الاردن .

في الاثناء قالت مصادر يمنية ان اول طائرة قد اقلعت بالفعل من مطار عدن الدولي متجهة الى الأردن وعلى متنها 80 جريح من المقاومة.يشار الى ان الرئيس هادي قد عاد الى عدن الثلاثاء .
 
W2SUzcDE_bigger.jpg

قصف طيران التحالف العربي موقع دبابة مليشيا الحوثي والمخلوع المتمركزة في تبة سوفتيل شرق المدينة، وشوهدت ألسنة اللهب تتصاعد من المكان .
 
لاتفهم غلط
مؤلم لهم
بالنسبة لي شاهدت المقطع مع فنجال شاهي ومعجبني اللي صار فيهم
ليسوا أغلى من شهدائنا حتى نتألم لهم


أيضا كلمة أخرى وهي اشبحه اشبحه يعني ارفعه

المطاطات في يدين أغلب الحوثي وحتى في يدين الفئران الذين ظهروا مختبئين في الكهف يمكن له دخل بالقات!


الطلقة مدخال ومخراج ومحرقته حرق


الإنفصال خط أحمر بالنسبة للمملكة وإلا مالفائدة من العمل العسكري


أحسن الله عزاءكم


اشبحه يعني شده

ليست مطاطات هذه نفس مقاتلي حزب الله

شعوذات من حقهم
 
W2SUzcDE_bigger.jpg


قصف لطيران التحالف استهدف معسكر اللواء 22 ميكا(حرس جمهوري سابقا)بمنطقة الجند شرق مدينة .
 
عودة
أعلى