:D:D:D:D:D:D
741270592.jpg
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها

هروووب الحوثييين ..... امشي لايضربوك انت والتلفون


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دقيقه يرجع روحي
كيف يرجع روحك ههههههههههههههههههههههههههههههه بطني بتنفجر من الضحك ههههههههههههههههههههههههه
 


10647130_1027600220616651_2373770990717590907_n.jpg

 
يسمع بالتفكير
قاعد يصرف

ههههههههه
مثل وعود الحوثي بانهاء ال سعود
او وعود الفرقه الذهبيه بالتحرير خلال اسبوعين
 

عاجل: مراسلنا في بيروت ينقل عن مصادر مقربة من اللواء قاسم سليماني قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الايراني انه غادر متوجها الى .
هذا الرجل يجب ان يحاكم بتهمة نشر الإرهاب والكراهية فاين ما حل حلة المصائب معه
 
عاجل خاص لـ"وصال" : أنباء غير مؤكدة تفيد بهروب الزعيم الحوثي إلى إيران
 
الان

"ذهبت" السكرة ..وجاءت الفكرة

و اليوم 27-3-2015

ارى امورا ...اخرى بعيدا عن "صخب و تطبيل العربية و الجزيرة و مشاركات الاعضاء " غيرها

سجلوها لى .. كما رأيتم سابقا

بعد شهر من الان

لنر ما سيجرى


تحياتى لكم


:)

خلنا من خزعبلاتك بسئلك وش رايك بالاحداث الي باليمن حاليا وأين هو الحوثي الأن وأين علي عبد الله صالح وأين عهران :)
 
يسمع بالتفكير
قاعد يصرف

ههههههههه
مثل وعود الحوثي بانهاء ال سعود
او وعود الفرقه الذهبيه بالتحرير خلال اسبوعين

اسبوعين بالتوقيت البقري

فكروني بفيلم Interstellar بس بالعكس :D
1hour = 7 years :D
 
أصدرت بياناً تدعو فيه الشعب اليمني للتصدي للميليشيات الحوثية
رابطة علماء المغرب: "عاصفة الحزم" هدفها ردع الزحف الصفوي
398864.jpg

سبق- متابعة: أصدرت رابطة علماء المغرب العربي بياناً بخصوص شنّ العملية العسكرية "عاصفة الحزم" ضد التمرد الحوثي في اليمن، مؤكدة أن هذه العملية التي تستهدف إيقاف "الزحف الصفوي المتنامي"، تمثل أولى البشائر في الدفاع عن قضايا الأمة ومجابهة الخطر الذي يتهددها بدون اللجوء إلى أي طرف أجنبي.

ودعت الرابطة الشعب اليمني بأكمله للمشاركة في التصدي للمشروع الصفوي وجرائمه الآثمة التي تنفذها الميليشيات الحوثية.

وشددت على ضرورة أن يدرك النظام الإيراني مغبّة محاولاته لبسط هيمنته على البلاد الإسلامية، وما سينجم عن ذلك من فتن وحروب وتقاتل.

وفيما يلي نصّ البيان:
الحمد لله رب العالمين، المهيمن في ملكه، قاهر الجبارين في أرضه، وناصر المستضعفين من خلقه، وواصف عمل المتكبرين في كتابه بقوله: ?اسْتِكْبَارًا فِي الْأَرْضِ وَمَكْرَ السَّيِّئِ وَلَا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ? [فاطر:43]، والصلاة والسلام على سيد المرسلين الأبرار، وإمام المجاهدين الأحرار، القائل: ((المكر والخداع في النار)) أخرجه ابن حبان بإسناد حسن.

أما بعد..
فإنَّ رابطة علماء المغرب العربي تتابع باهتمام تطورات الأوضاع المتسارعة في اليمن، وعملية "عاصفة الحزم" العسكرية؛ لردع الحوثيين وإيقاف زحفهم الصفوي المتنامي، واعتداءاتهم المتواصلة بهدف تفتيت اليمن وضرب أمنه واستقراره، وتهديد جيرانه.

وإزاء هذه الأحداث الخطيرة، ومشاركة منا في توعية أمتنا بقضاياها الحيوية، فإننا نحرص على توضيح الأمور التالية:

أولاً: تنوه الرابطة بالخطوة الجريئة والعملية العسكرية الشجاعة التي قادها تحالف كبير من الدول السنية، وترى ذلك أولى البشائر للدفاع عن قضايا أمتنا والتصدي للمخاطر المحدقة بها، دون الاستعانة بأطراف أجنبية، مع التنبيه على وجوب التحري وأخذ الحيطة والحذر من قتل صغير أو امرأة أو طاعن في السن أو أي مدني غير محارب.

ثانياً: تؤكد الرابطة على أن أخطر أنواع الظلم من القوى الدولية تخصيصها وصف الإرهاب بالإسلام السني، وانسياق بعض الأنظمة في البلدان السنية وراء تلك الدعاية الظالمة؛ لترتكب جيوشها وقوات أمنها الفظائع الشنيعة في حق أبنائها دون تبيُّن ولا تثبت ولا تقيد بأحكام الشرع، في حين يغض الطرف عن إرهاب المنظمات الشيعية مهما عظم خطرها وبدا شرها.

ثالثاً: تحث الرابطة الشرفاء من نخب أهل اليمن وقياداتها المجتمعية وعلمائها ومجاهديها أن يستثمروا هذا الدعم العسكري، ويوحدوا كلمتهم، وينظموا صفوفهم للدفاع عن دينهم وعقيدتهم ووطنهم، والاضطلاع بمسؤولياتهم في قيادة الشعب لإقامة دولة العدل والحقوق على مبادئ الإسلام.

رابعاً: تدعو الرابطة الشعب اليمني بأكمله للمشاركة في التصدي للمشروع الصفوي وجرائمه الآثمة التي تنفذها الميليشيات الحوثية المدعومة من القوى الإقليمية الحاقدة.

خامساً: تحذِّر الرابطة النظام الطائفي في إيران من مغبة محاولاته بسط هيمنته على البلاد الإسلامية، وما ينجر عن ذلك من فتن وحروب وتقاتل.

سادساً: تدعو الرابطة الأمة بأكملها حكاماً وشعوباً للتوبة الصادقة النصوح، والعودة الجادة لكتاب الله سبحانه وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم، والوعي بمخاطر تحريف الدين، وانتحال النحل الضالة، كحال المشروع الرافضي الذي يحاول تسويق نفسه وفرض هيمنته بقوة المال والسلاح وشراء الذمم.


 
المليشيات الشيعية في ادلب يتم تصفيتها الان من قبل الثوار​
 
اليمن: فرار صالح من منزله.. وأنباء عن لجوئه للسفارة الروسية بصنعاء

سببت الضربات الجوية التي وجهتها المملكة وحلفاؤها ضمن عملية "عاصفة الحزم" لمعاقل الحوثيين والقوات التابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح، حالة من الارتباك في صفوفهم، بعدما كانوا يحاولون الوصول إلى عدن– مقر الحكومة الشرعية- للسيطرة عليها.

وأكدت مصادر وفقاً لـ"الشرق الأوسط"، أن الرئيس السابق علي عبدالله صالح هرب من منزله بوسط صنعاء مع بداية الضربات الجوية فجر أمس، فيما تشير مصادر إلى توجهه نحو سنحان التي ينتمي إليها جنوب صنعاء، بينما رجحت مصادر أخرى لجوئه إلى السفارة الروسية في صنعاء.

كما أشارت المصادر إلى فرار المئات من الضباط والجنود من المعسكرت التابعة له في صنعاء وصعدة بعد أن دكتها الطائرات المشاركة في "عاصفة الحزم".

وأسفرت الضربات الجوية التي استهدفت المواقع العسكرية للحوثيين عن سقوط قتلى وجرحى، بينهم قيادات ميدانية حوثية، قيل إن منهم عبدالخالق الحوثي شقيق عبد الملك الحوثي "زعيم الحوثيين"، كما ترددت أنباء عن إصابة ما يدعى بـ"رئيس اللجنة الثورية العليا" محمد علي الحوثي.

وفي سياق متصل، فقد لاقت الضربات الجوية الداعمة للشرعية في اليمن، ترحيباً قبلياً واسعاً، حيث عبر الشيخ حميد الأحمر القيادي البارز في جزب التجمع اليمني للإصلاح وأحد زعماء قبيلة حاشد، عن شكره للمملكة على مساندتها الشعب اليمني في هذه الظروف.
 
عودة
أعلى