الحوثيين شغالين يلغمون صنعاء ...!!
حياتهم قتل اختطاف تلغيم وتفجير ويقلك نشتي نعمل دوله !!!

635760358242110979.jpg

عصابات الحوثي وهي تقوم بزراعة الالغام في احدى تباب العاصمة صنعاء
 
اسعدالله صباحكم بكل خير وصحة وعافية ورضى وسرور وسعادة
اللهم اجعل صباحنا صباح الصالحين وقلوبنا قلوب الخاشعين
والسنتنا السنه الذاكرين وارزقنا الجنه يا رب العالمين

11910465_390090847856679_82140988_n.jpg


11900001_1022073064479764_7743438732306203225_n.jpg

11903789_1022073054479765_7736538314658024115_n.jpg


11939305_723190137827004_711806666_n.jpg
 
الله اكبر
الخمس لخامنئ
الموز لامريكا
الكافيار لاسرائيل

قريباً.. افتتاح سفارة إيران في الكيان الصهيوني

%D8%B3%D9%81%D8%A7%D8%B1%D8%A9.jpg


تداول نشطاء فلسطينيون صورة للافتة ضخمة، قالوا إنها عُلقت على إحدى البنايات في تل الربيع “تل أبيب” داخل الأراضي المحتلة، تعلن عن قرب افتتاح سفارة إيران في الكيان الصهيوني.


وتُظهر الصورة التي تم تداولها على نطاق واسع، اليوم، علمي إيران والاحتلال الصهيوني متعانقين وفوقهما تعليق باللغة العبرية، أوضح النشطاء أن ترجمته: “هنا ستفتح قريباً سفارة إيران في إسرائيل”.

 
فرانس 24

القاعدة في جزيرة العرب اليمن المملكة العربية السعوديةهل السعودية قادرة على وضع حد للقاعدة في اليمن؟

فرانس 24 تابعوا france24_ar على تويتر

يرى بعض المراقبين أن السعودية لا تولي اهتماما كبيرا لتواجد القاعدة في جنوب اليمن وخاصة بعدن. ويفسر الخبراء هذا الأمر بكون الرياض لا تضع هذا التنظيم ضمن أولوياتها في هذا الوقت، فيما يشكك آخرون في قدرتها على وضع حد لهذا التنظيم.

يلقي النشاط المتزايد لتنظيم القاعدة في مدينة عدن بجنوب اليمن الضوء على الغياب الكامل للدولة، وعلى التحديات التي تواجهها السعودية التي تعطي الأولوية حتى الآن لمحاربة المتمردين الحوثيين المدعومين من إيران، بحسب خبراء.

وقال المحلل إبراهيم شرقية من معهد بروكينغز الدوحة "لا أعتقد أن الأولوية الرئيسية للسعودية في اليمن هي تنظيم القاعدة في الوقت الحالي".

وأضاف "أن ذلك يعد من الأسباب الأساسية لازدهار القاعدة" في هذا البلد خلال الفترة الأخيرة.

ولم يكن خافيا على أحد أن خلايا تابعة للتنظيم المتطرف تنشط في عدن، المدينة الجنوبية الكبيرة التي حررتها قوات الرئيس المعترف به دوليا عبد ربه منصور هادي من الحوثيين بدعم بري وجوي من قوات التحالف الذي تقوده السعودية.

ونشرت دول التحالف، لاسيما السعودية والإمارات، قوات على الأرض في جنوب اليمن خصوصا عدن، مصعدة بذلك الضغط على الحوثيين بعد أشهر من الضربات الجوية.

وقام عناصر من تنظيم القاعدة السبت بتفجير مقر الأمن السياسي في عدن بعد أن صادروا أو أتلفوا وثائق كانت داخل المبنى.

ويسيطر رجال القاعدة على خمسة مبان مهمة في حي التواهي غرب عدن، كما أقاموا نقاط تفتيش في المنطقة بحسب مصادر أمنية.

ويرى الخبراء أن هذه التطورات التي تأتي في ظل استمرار وجود الرئيس هادي في الرياض، هي في الواقع "مقلقة جدا"، ولكنها "ليست مفاجئة".

هل التحالف قادر على وضع حد للقاعدة في اليمن؟

قال الخبير ماتيو غيدير أستاذ العلوم الإسلامية في جامعة تولوز الفرنسية إن "كل ذلك يظهر حالة الانحلال التي يعاني منها اليمن الذي بات دولة فاشلة".

وأضاف غيدير أن "التحالف نفسه سبقته الأحداث ولا يبدو قادرا لا على وضع حد للقاعدة ولا على حماية المنشآت".

أما بالنسبة لشرقية، فإنه "كان من المتوقع أن تستفيد القاعدة الناشطة منذ فترة طويلة في جنوب اليمن، من هذه المرحلة الانتقالية"، بسبب انسحاب الحوثيين والغياب شبه التام للأمن في عدن.

إلا أن شرقية أعرب عن شكوكه في قدرة هذا الوضع على الاستمرار، لأن "القاعدة لا تتمتع بدعم كامل من السكان" ولأنها "أثبتت عدم قدرتها على الحكم على المدى البعيد".

وأعرب غيدير عن اقتناعه بأن التحالف العربي الذي تقوده السعودية "سيقوم بمواجهة القاعدة في المرحلة المقبلة" بعد تحقيق الانتصار على الحوثيين، كما سيواجه المجموعات المتطرفة الأخرى لاسيما "داعش".

إلا أنه أبدى شكوكا في الوقت نفسه في قدرة التحالف على النجاح مع إستراتيجية المراحل هذه.

بدوره، أعرب شرقية عن اعتقاده أن السعودية التي نجحت في تقويض نشاط القاعدة على أرضها خلال العقد الماضي "ستحارب القاعدة في عدن" وقد "تصل إلى القضاء على التنظيم" في المدينة ولكن ليس بالضرورة في باقي أنحاء جنوب اليمن.

وكانت شائعات سرت مفادها أن القوات الإماراتية في جنوب اليمن عازمة على مواجهة المتطرفين.

تنافس القاعدة وتنظيم "الدولة الإسلامية"

منذ بداية التدخل السعودي في اليمن، استفادت القاعدة وتنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش)، وبالرغم من المنافسة بينهما، على الصعيدين السياسي والعسكري، خصوصا أن التنظيمين يجمعهما العداء للحوثيين والشيعة عموما.

وسجل تنظيم "داعش" حضورا أكبر في المحافظات الشمالية التي يسيطر عليها الحوثيون، فيما تتفوق عليه القاعدة في معاقلها التاريخية بجنوب البلاد.

وقد سيطرت القاعدة على المكلا عاصمة محافظة حضرموت الصحراوية الشاسعة في جنوب غرب البلاد، كما ظهرت بشكل مثير في عدن.

وأشار الخبراء خلال الأشهر الأخيرة إلى أن القاعدة تستفيد من تحسن نسبي في صورتها بعد الفظائع غير المسبوقة المنسوبة إلى "داعش".
 
الله اكبر
الخمس لخامنئ
الموز لامريكا
الكافيار لاسرائيل

قريباً.. افتتاح سفارة إيران في الكيان الصهيوني

%D8%B3%D9%81%D8%A7%D8%B1%D8%A9.jpg


تداول نشطاء فلسطينيون صورة للافتة ضخمة، قالوا إنها عُلقت على إحدى البنايات في تل الربيع “تل أبيب” داخل الأراضي المحتلة، تعلن عن قرب افتتاح سفارة إيران في الكيان الصهيوني.


وتُظهر الصورة التي تم تداولها على نطاق واسع، اليوم، علمي إيران والاحتلال الصهيوني متعانقين وفوقهما تعليق باللغة العبرية، أوضح النشطاء أن ترجمته: “هنا ستفتح قريباً سفارة إيران في إسرائيل”.


الموت لامريكا الموت لاسرائيل .

عشنا وشفنا :D

هذا سيضفي الشرعية على العلاقة السرية الغير شرعية بين ايران واسرائيل ، بعد كل هذه السنين قرر الايرانيين عدم الاستمرار في الحرام واعلانه زواج شرعي . :D
 
QUOTE="Aurora, post: 1493341, member: 36601"] ابو مهند الزهراني @ابو مهند الزهراني تأكد من صحة الصور قبل النقل[ QUOTE]
كما وصلتني انها من الحد الجنوبي
والي عنده تصحيح يقدمه والموضوع مفتوح للنقاش

ليست من الحد الجنوبي
هذه مصادر بعض الصور


 
الحوثيون يجندون امرأة لاختطاف الأطفال من ذمار وإرسالهم إلى صعدة للتعبئة وتهيئتهم للقتال

yp26-07-2015-280372.jpg


يمن برس - صنعاء
كشفت مصادر مطلعة في مدينة ذمار، عن قيام ميليشيا الحوثي بتجنيد امرأة لاختطاف أطفال من المدينة وإرسالهم إلى صعدة، دون معرفة أهاليهم .

وقالت المصادر إن المرأة التي جندها الحوثيين، تقوم باختطاف الأطفال،من منازلهم وإرسالهم إلى محافظة صعدة،لتدريسهم المذهب الإثنا عشري المتطرف ،وإعدادهم للقتال في صفوفها.

وبينت أن هناك مساكن جماعية أعدت لإيوائهم، حيث يتلقون المذهب الاثنا عشري، قبل إرسالهم إلى جبهات القتال في عدد من المحافظات.

وأوضحت المصادر أنه تم اكتشاف سكن المرأة التي كلفها الحوثيون بخطف الأطفال، من قبل إدارة البحث الجنائي في المحافظة.

وأكدت في السياق أن المرأة المكلفة بخطف الأطفال تسكن في منزل القيادي الحوثي عبداللطيف حسن الديلمي الكائن في حي النقطة خلف محلات نعمان البعداني.
 
11899944_414086035443949_35625411557107346_n.jpg




;)
يبدو انة سيتم تجربتها علي فئران التجارب الحوثيين
14djzwj.png


phskidex-141.jpg
 
كان هناك منازل للحوثة ....... الصورة في صعدة :)


upload_2015-8-25_5-58-38.png




العجيب الغريب ان قناة الخسيرة مرة تصور استهداف دبابة ومرة تصور استهداف برج مراقبة وكأنها توحي لنا بأن الحوثة قادرين على تحمل نتائج العبث مع السعودية ودول التحالف .

ولكن حينما يأتي الرد من قبل السعودية والتحالف يبدأون بالبكاء .o_O


ألا يعلمون ان هناك ثمن ينتظرهم وسيقومون بدفعه من أرواحهم واموالهم لكل روح تستشهد ؟ وثمن لكل معدة تُستهدف ؟ وثمن لكل طلقة يطلقونها ؟

ستمرعليهم ايام سود ولكن ننتظر فقط الانتهاء من صنعاء ...
 
للخبراء
ماسم شاحنة الإطفاء
لأني شاهدتها في عدة مطارات في المملكة
و واضح أنها أدخلت الخدمة مؤخراً


إماراتية عليها شعار الإمارات
 
نزوح من صنعاء والمقاومة تنصح السكان عبر المنشورات
02.jpg

وزعت المقاومة الشعبية في اليمن منشورات في بعض أحياء صنعاء تدعو السكان إلي التزام الحياد، فيما بدأت العاصمة تشهد نزوحاً مع قرب بدء معركة تحريرها من أيدي المتمردين. فغالبية سكان صنعاء في انتظار وصول قوات الشرعية لترفع عنهم كابوس ميليشيات الحوثي وحلفائها في وقت عمد فيه البعض إلي إزالة الملصقات التي تحمل شعارات الحوثيين من علي محالهم ومنازلهم درءا للشبهات.
في المقابل، وزعت المقاومة الشعبية منشورات في بعض أحياء العاصمة تدعو السكان الذين التزموا الحياد والبقاء في منازلهم وأنصار المقاومة إلي إعداد العدة لدعم قوات الجيش الوطني وأنصار الانقلابيين إلي فرصة لمراجعة المواقف.
 
عثر رجال المقاومة في العدبين محافظة إب بيد مليشيات الحوثي
طلاسم من السحر والشعوذة
يستخدمونها ضنناً منهم انها تقيهم من الشر حسب سيدهم

وسخر ناشطون من الطلاسم واصفينها بالخيار الاستراتيجي لعبد الملك الحوثي
25-08-15-245413511.jpg
 
السعودية تصد هجمات حوثية

أفاد مراسل الجزيرة بأن القوات صدت اليوم الاثنين هجمات متزامنة للحوثيين في الجبال المتاخمة لمحافظة في أقصى شرق الشريط الحدودي بين المملكة واليمن.

وقال المراسل عبد المحصي الشيخ إنه تم صد تلك الهجمات على أجزاء من السلسلة الجبلية قرب جازان إثر اشتباكات وصفها بالعنيفة, مشيرا إلى أن قصفت الليلة الماضية بكثافة جوا وبرا مسلحي مليشيا في شمال .

وأضاف أنه ساد هدوء نسبي بعد الاشتباكات والقصف خلال الليل, بيد أنه تلاشى صباح اليوم حين سقطت قذائف في منطقة الخوبة بجازان التي تقابلها في الجانب اليمني مديرية حيدان التي تتبع محافظة , معقل الحوثيين في شمال اليمن.

وأشار مراسل الجزيرة إلى أن هجمات مليشيا الحوثي شملت محاولات تسلل عبر الجبال التي تشكل فاصلا طبيعيا بين السعودية واليمن في أجزاء من الحدود المشتركة بين البلدين.

وتتعرض المناطق القريبة من الحدود بمحافظتي جازان و لهجمات حوثية من حين لآخر, وتسببت أحدثها بمقتل اللواء عبد الرحمن الشهراني قائد اللواء الـ18 أثناء تفقده القوات السعودية. وقال المراسل إن الشهراني ووري الثرى اليوم.
 
عودة
أعلى