قناة المسيرة الايرانية التي تبث من بيروت اعادت البث على نايل سات بعد انقطاع لشهور عديدة.

820.jpg


هي تقول إن الجيش واللجان الشعبية هي التي تسيطر على تعز وليس الدواعش ومرتزقة السعودية يعني المقاومة الشعبية والجيش الوطني.
 
ههههههههههههههههه
و الله مشكلة ذا الحوثيين
على فكرة الحريضة صارت تتبع عسير
و إللي فيها واجهة بحرية لعسير و لا قد انتهت حتى


13274485702.jpg

الصورة لمشروع الواجهة البحرية بالحريضة ( بالقرب من الشقيق و تتبع عسير )










تتبع عسير ولم تكتمل :confused:
المشكلة ان شعار القناة "صدق الكلمة" :D
شكرا لك على الاضافة القيمة
 
الاستقبال تم في طنجة
يعني الاهل يستقبلون بعضهم البعض في بلدهم .

انتم في قلوبنا وقلوب الخليجيين جميعا كم نحبكم ايها المغرب العربي ... هذا يعكس قوة الامن والامان التي تتمتعون بها وتواجد قادتنا ماهو الا سند ودليل على قوتكم ...
 
ياشباب انا ساكن بجازان ورب الكعبة اني ساكن جنب القاعدة البحرية وهي اصلا جنب مطار جازان ولا يوجد شئ والوضع طبيعي والناس في امن وامان
 
احتضن أبناء الشهيد وواسى والده سائلاً الله أن يلهم ذويه السلوان
الأمير "تركي آل سعود" يقدم التعازي لأسرة "السبيعي"
446756.jpg

عمر السبيعي - سبق - الرياض:نيابة عن وزير الحرس الوطني؛ نقل اللواء ركن الأمير تركي بن عبدالله بن محمد آل سعود؛ تعازي القيادة الرشيدة لذوي الشهيد جلوي بن سعد المجمعي السبيعي، وذلك في موقع العزاء المقام في مدينة الرياض.

واحتضن الأمير ابنيَّ الشهيد "سعد وتركي" بمشاعر الحنان والأبوة، قائلاً لهما: "تخرجا بمعدلات ممتازة لتنالا شرف الدفاع عن الوطن اقتداءً بوالدكما الشجاع".

واستمع "الأمير" وأنصت لحديث والد الشهيد العم سعد بن فاضي السبيعي قائلاً: "أحمد الله ابني كان خادماً لدينه ومدافعاً عن تراب وطنه؛ وكلنا فخر واعتزاز بما تحقق له من شهادة نحتسب على الله أن تجعله في منازل الشهداء التي نحلم جميعاً بأن نصل إليها".

وجدّد "السبيعي" الولاء لخادم الحرمين ولولي عهده ولولي ولي العهد نيابة عن أبناء عمومته؛ وأن يكون الشهيد هو قدوتهم في ما ناله من منزلة عظيمة.

وشاركه الرأي ابن عم الفقيد؛ مساعد مدير مكتب تعليم رنية؛ عمر بن الحميدي السبيعي بقوله: "نبارك لأنفسنا ولا نعزيها في ما حدث؛ فالفخر بتحقق الشهادة دفاعاً عن الوطن غاية يحلم بتحققها كل من ينتمي لهذه الأرض المباركة".، مضيفاً: "سيسير أبناء الفقيد على نهج والدهم - عليه رحمة الله -، بعد أن زُرع في قلوبهم حب الدفاع عن الوطن ودحر الأعداء".

وعبّر الأمير تركي عن سعادته بما استمع له من عبارات لا تُستغرب من أبناء الوطن وقال: شهيدكم شهيد لنا وأنتم جزء لا يتجزأ من الوطن، مضيفاً: "كنت في لقاء مع وزير الحرس الوطني الأمير متعب؛ وكلنا نسعى إلى احتواء أسر الشهداء وسنحقق لهم ما يسعون ويحلمون بتحققه.

وكان ذوو الشهيد جلوي السبيعي قد تقدّموا بعدة مطالب لوزير الحرس وقائد اللواء من أهمها وأبرزها؛ تسديد ديون الشهيد، وكذلك توفير مسكن لأسرته، بالإضافة لإيجاد وظيفة لشقيقه العاطل عن العمل منذ سنوات وهو العائل الأول لوالده في محافظة رنية.

وفي عبارات للأمير تركي بن عبدالله الكبير تحدّث بها لـ"سبق" قال فيها: "لا شك بأن المصاب للجميع، ولكن ما يسر في الخاطر بأنه استشهد ذوداً عن دينه ووطنه وهذا بحد ذاته يتشرف به الجميع، وأسأل الله أن ينزله منزلة الشهداء والصديقين وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان".
يشار إلى الشهيد جلوي السبيعي؛ كان قد نُقل لمستشفى الحرس الوطني بالرياض عقب إصابته في الحد الجنوبي من المعتدي الحوثي، وأمضى به عدة أيام قبل أن ينتقل إلى رحمة الله، كما تجدر الإشارة إلى أن الحادثة كان بجواره حينها الرقيب ماجد بن فهد الصميلي السبيعي؛ والذي توفي فوراً عليهما الرحمة والمغفرة.
 
انتم في قلوبنا وقلوب الخليجيين جميعا كم نحبكم ايها المغرب العربي ... هذا يعكس قوة الامن والامان التي تتمتعون بها وتواجد قادتنا ماهو الا سند ودليل على قوتكم ...
والله اخي حضرة القائد وخدها مني كلمة من الاعماق امننا امنكم وامنكم امننا والله لن تخطوا خطوة الا تجدونا نخطوها قبلكم لان الاخوة الحقيقة شيىء غالي ولا يمكن شرائه والحمد لله نحن اخوة جمعنا الله في الاسلام واخا بيننا والف قلوبنا فنحن منكم وانتم منا.
 
نجل علي صالح لوالده فى مكالمة مسربة : توقف عن مساندة الحوثيين..والمخلوع يوبخه

صحيفة المرصد ــ متابعات: كشفت تقارير اخبارية عن خلافات كبيرة نشبت بين الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح، ونجله العميد أحمد، على خلفية التوجيهات العسكرية التي أصدرها الأخير خلال الفترة الماضية لعناصر الحرس الجمهوري الذي كان يتولى قيادته ولا زال يحتفظ بولاء كثير من ضباطه بصورة شخصية، بالتوقف عن القتال إلى جانب المتمردين الحوثيين، وتسليم المعسكرات التي لا زالت بحوزتهم إلى عناصر المقاومة الشعبية وقوات الجيش الموالي للشرعية.
ونقلت صحيفة “الوطن” اليوم عن مصدر داخل حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يرأسه صالح، ذكرت أنه رفض الكشف عن هويته، أن صالح اعترض بشدة على تلك التعليمات، وأجرى مكالمة هاتفية صاخبة مع ابنه الموجود في الإمارات، وبخه فيها على توجيهاته التي قال إنها كانت سببا مباشرا في استرداد الثوار لمحافظات شبوة وأبين.
وأشار المصدر أن “نجل صالح، تمسك برأيه، وطالب والده بالتوقف عن مساندة الحوثيين”، مشيرا إلى أن ذلك الموقف يمثل تهديدا للاستثمارات العديدة التي يحتفظان بها في العديد من دول العالم التي أخذت موقفا معاديا للانقلابيين. وأكد المصدر المؤتمري، على أن الأيام المقبلة ستشهد تطورا كبيرا في النزاع بين صالح ونجله، مشيرا إلى أن بعض عناصر الحزب الموجودة في الخارج تجري محاولات حثيثة لاحتواء الخلاف.
وقالت إن متابعين يشيرون إلى أن إصرار صالح على تحدي شرعية الرئيس عبدربه منصور هادي، والاستمرار في مواجهة قوات المقاومة الشعبية والجيش اليمني يمثلان انتحارا صريحا، لا سيما أن الأمم المتحدة فرضت عليه عقوبات، وجعلته في مقدمة الأشخاص المطلوبين على ذمة قضايا جنائية في اليمن، ما يؤكد مثوله أمام المحاكم اليمنية والدولية. وكانت شخصيات مسؤولة داخل الحكومة اليمنية قد رفضت مجرد التفكير في الطلب الذي تقدم به صالح عبر العديد من الوسطاء، لمنحه خروجا آمنا، مقابل التوقف عن دعم الحوثيين، والخروج من البلاد بصورة نهائية، وهو العرض الذي كان قد تقدم به وزير خارجيته الأسبق عدة مرات، وهو ما قوبل بالرفض التام، الذي وصل حد تهديد القربي نفسه بضمه لقائمة المطلوبين على ذمة قضايا جنائية، إبان فترات حكمه، وهو ما دفعه للتوقف عن طرح الموضوع.





 
المقاومة اليمنية تهاجم آخر معاقل الحوثيين في تعز


عودة مظاهر الحياة تدريجيا إلى مدينة تعز

 
في عمليه نوعيه وغير مسبوقه انزال مظلي كبير لقوات النخبه بمدينة تعز (تفاصيل)

20-08-15-302589725.jpg


* المشهد اليمني ـ تعز:
نشرت القوات الموالية للشرعية اليوم 1500 من قوات النخبة المحترفة والتي تم تزويدها بسلاح جديد فتاك في منطقة الضباب بتعز .

وذكرت شبكة السلام الاخبارية ان قوات النخبة التي توزيعها بتعز تلقت تدريبات مكثفة على ايدي فريق من خبراء عسكريين من جنسيات عدة من دول التحالف اشتملت على التدريب استخدام الاسلحة الحديثة ومهارات التكنيك العسكري في الاشتباكات المسلحة .

وأشرف الخبراء على إعداد وتجهيز قوة ضاربة من الجيش الوطني وستبدأ خلال الساعات القادمة استكمال عملية التحرير لمطار تعز وقطع امدادات الحوثيين .

- See more at:
 
اظن ان الصاروخ الحوثي سقط بعد ما ارتفع بزواية حادة ...وحتى انهم غيروا لقطة ارتفاع المشهد بحركة مفاجئة
 
تعرف على مناطق السيطرة العسكرية في اليمن بين الحوثيين والموالين للشرعية


 
عاجل .. ميليشيات الحوثي تشن حملة اختطافات في أحياء مدينة الحديدة

21-08-15-581715352.jpg

* المشهد اليمني ـ خاص: علم " المشهد اليمني " أن مليشيات الحوثي قامت قبل قليل باقتحام منزل الأستاذ "حسن الرياضي" بحي الشهداء بمحافظة الحديدة، حيث خلقت حاله من الذعر والهلع بين النساء والأطفال. كما قامت المليشيات الحوثية بإختطاف المحامي "يوسف صغير

الواقدي" من منزله بحي الربصة بالحديدة قبل قليل، واقتادته إلى جهة مجهولة. كما تشن المليشيات في هذه الأثناء حملة اعتقالات ومداهمات بحارة الحوك وسوق الهنود وخلف جامع السعيد والربصة والشهداء. وكان الحوثيون قد اقتحموا ظهر اليوم الخميس مبنى مؤسسة اليتيم

التنموية بالحديدة والخالي من الموظفين حيث قاموا باعتقال الحارس ثم أفرجوا عنه في وقت لاحق.

- See more at:

:::::::,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

هذه دليل على انهم غير مرحب بهم وليس لهم حاضنة شعبية في محافظة الحديدة.
 

مأرب أبطال المقاومة تستولي على أسلحة لمليشيات الحوثيون صالح في مفرق
 

عاجل مجدداً مقاتلات التحالف تستهدف بغارات جوية عنيفة جداً الآن مواقع الحوثيين في مدينة تعز بينها معسكر القوات الخاصة شرق المدينة
 

مقاومة عتمة محافظة ذمار تحقق إنتصارات دون ضجيج إعلامي وعدد من مليشيات الحوثي يسلمون انفسهم للمقاومة الليله بعد ان تم التطويق عليهم .
 
ضربات مكثفة تمهد لـ«السهم الذهبي» في صنعاء
قيادة عربية ـ أفريقية مشتركة في البحر الأحمر

news-200815-1.jpg

سيارات تجوب شوارع صنعاء بعد فيضانات نتيجة تساقط أمطار غزيرة أمس (إ.ب.أ)

صنعاء: عرفات مدابش
شنت طائرات التحالف العربي لاعادة الشرعية إلى اليمن ضربات مكثفة على أهداف للمتمردين الحوثيين وقوات حليفهم الرئيس السابق علي عبد الله صالح، في العاصمة صنعاء، امس.

واستهدفت الغارات قاعدة الديلمي الجوية، قرب مطار صنعاء الدولي والمعهد الجوي، الذي يقع داخل القاعدة. وقال شهود عيان لـ{الشرق الأوسط} إن انفجارات دوت عقب القصف، وإن النيران اندلعت في {اللواء الثامن}.

وقالت مصادر مقربة من الحكومة اليمنية لـ{الشرق الأوسط} إن {العمليات التمهيدية للمرحلة الجديدة من عملية السهم الذهبي، التي تهدف إلى تحرير صنعاء انطلقت}، فجر أمس. وأكدت أن هذه العمليات التمهيدية تتمثل في ضربات جوية مكثفة، متوقعة أن تنفذ طائرات التحالف نحو الف غارة جوية على صنعاء في غضون الأيام القليلة المقبلة.

إلى ذلك، علمت {الشرق الأوسط} أن الصومال واريتريا انضمتا إلى دول التحالف الذي تقوده المملكة العربية السعودية في عملياته في البحر الأحمر. وقالت مصادر خاصة إن قيادة مشتركة لقوات عربية وافريقية في البحر الأحمر شكلت، وان الإماراتي العميد علي احمد الطنيجي رشح لقيادة منطقة عمليات البحر الأحمر، وذلك في الوقت الذي باتت فيه بوارج قوات التحالف على مقربة من سواحل مدينة الحديدة الساحلية على البحر الأحمر، غرب اليمن.




مصادر لـ«الشرق الأوسط»: بدء المرحلة التمهيدية لـ«السهم الذهبي» في صنعاء
توقعات بأن تنفذ طائرات التحالف نحو ألف غارة جوية لتحرير العاصمة اليمنية

دخلت العمليات العسكرية لقوات التحالف المساندة للشرعية في اليمن، مرحلة جديدة ومتقدمة، على كل مسارح العمليات بجبهات القتال، وبالأخص في صنعاء والحديدة، وقالت مصادر مقربة من الحكومة اليمنية لـ«الشرق الأوسط» إن العمليات التمهيدية للمرحلة الجديدة من عملية «السهم الذهبي»، التي تهدف إلى تحرير العاصمة صنعاء من الميليشيات الحوثية وقوات المخلوع علي عبد الله صالح، انطلقت، فجر أمس، وأكدت المصادر أن هذه العمليات تتمثل في القصف الجوي المكثف، وتوقعت أن تنفذ طائرات التحالف نحو ألف غارة جوية على صنعاء، في غضون الأيام القليلة المقبلة، وقد نفذت طائرات التحالف سلسلة غارات جوية استهدفت «قاعدة الديلمي» الجوية، قرب مطار صنعاء الدولي، كما استهدفت المعهد الجوي، داخل القاعدة، وقال شهود عيان لـ«الشرق الأوسط» إن انفجارات دوت عقب القصف، وإن النيران اندلعت في «اللواء الثامن طيران»، داخل القاعدة، وبقية المواقع المستهدفة.

وتشير المعلومات إلى ترتيبات عسكرية واسعة النطاق لقوات الجيش الوطني وقوات التحالف تتعلق بعملية تحرير صنعاء، منها تجهيز قوات برية نظامية وشعبية شمال شرقي البلاد، للمشاركة في العملية البرية لتحرير العاصمة.

وكانت عملية «السهم الذهبي»، أسفرت، في ثلاث مراحل، عن تحرير مدينة عدن، كبرى مدن جنوب اليمن، ومحافظتي لحج، وأبين، قبل انسحاب الحوثيين من محافظة شبوة الجنوبية التي كانت مدرجة ضمن خطة المرحلة الرابعة من العملية العسكرية الكبيرة التي تشارك فيها قوات يمنية جرى تدريبها في دول الخليج، إضافة إلى المقاومة الشعبية.

وامتد قصف قوات التحالف، في إطار المرحلة الجديدة، ليشمل عددا من المحافظات، بينها مأرب التي قصفت فيها منطقة الجفينة، إحدى أهم مناطق المواجهات. وفي محافظة عمران بشمال صنعاء، قالت مصادر محلية إن نحو 30 مسلحا حوثيا، سقطوا قتلى وجرحى في قصف عنيف لطائرات التحالف أمس، وإن بين القتلى عددا من القياديين. وفي أرحب بشمال صنعاء، استهدفت الطائرات «اللواء 63». وفي الحديدة، نفذت الطائرات غارات جوية على مديرية الضحى، شمال مدينة الحديدة، واستهدفت تجمعات للحوثيين ومباني تستخدمها الميليشيات. وقال سكان محليون لـ«الشرق الأوسط» إن قتلى وجرحى سقطوا في تلك الغارات بتلك المديرية التي يوجد بها مركز تجمع كبير لميليشيات الحوثيين في محافظة الحديدة. وفي أقصى شمال الحديدة، أيضا، قصفت طائرات التحالف عددا من الشاحنات المحملة بالأسلحة.

إلى ذلك، علمت «الشرق الأوسط» أن الصومال وإريتريا، انضمتا إلى دول التحالف الذي تقوده المملكة العربية السعودية في عملياته بالبحر الأحمر. وقالت مصادر إنه جرى تشكيل قيادة مشتركة لقوات عربية وأفريقية في البحر الأحمر، وإنه تم ترشيح الإماراتي العميد علي أحمد الطنيجي، لقيادة منطقة عمليات البحر الأحمر، في الوقت الذي باتت فيه بوارج قوات التحالف قرب سواحل مدينة الحديدة الساحلية على البحر الأحمر في غرب اليمن. وتتوقع مصادر يمنية قيام التحالف بعمليات إنزال في أقرب وقت، في الوقت الذي تكثف فيه طائرات التحالف قصفها مواقع المسلحين الحوثيين وقوات المخلوع صالح في ميناء الحديدة والقاعدة البحرية.

وبحسب مصادر محلية، فقد نشر الحوثيون أعدادا من قواتهم في مناطق ساحلية صغيرة في الحديدة، بينها الدريهمي والصليف، وامتدادا حتى ميدي شمالا، قرب الحدود اليمنية – السعودية، وجنوبا حتى الخوخة، على الطريق الرابط بين الحديدة وتعز.

وقد عاود طيران التحالف قصفه مواقع المسلحين الحوثيين وقوات المخلوع علي عبد الله صالح في مناطق تقع بين محافظتي تعز ولحج، وقالت مصادر محلية لـ«الشرق الأوسط» إن الميليشيات وقوات المخلوع تجمعت قرب منطقة كرش في لحج، بعد حصولها على تعزيزات من تعز وإب، وشرعت، خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، في تنفيذ سلسلة من الهجمات على معسكر «لواء لبوزة» وأطراف «قاعدة العند» العسكرية الاستراتيجية، من الجهة الغربية الشمالية. وأشارت المصادر إلى أن المقاومة الشعبية تصدت لتلك الهجمات، وإلى أن غارات قوات التحالف في لحج تأتي في سياق ضرب مواقع تجمع تلك القوات ومنعها من شن مثل تلك الهجمات.

في غضون ذلك، ذكرت مصادر مطلعة في عدن لـ«الشرق الأوسط» أن منظمة «فرسان مالطا (smom)» ستقوم خلال الفترة المقبلة بتطوير نظام الخدمات الطبية في اليمن، ومن المتوقع أن يصل خلال الأيام القليلة المقبلة، وفد من المنظمة إلى مدينة عدن بهذا الخصوص. وحسب مصادر طبية في عدن، فإن هذه المنظمة «تمتلك سمعة عالمية في مجال الرعاية الصحية، وهي تدير برنامج الخدمات الطبية العسكرية للجيش الإيطالي»، وتوقعت المصادر أن «تكون منظمة (فرسان مالطا) من أولى المنظمات الإنسانية التي ستعمل في تعز وصنعاء بعد تحريرهما».


فرسان مالطا !!!!
حسب علمي هي منظمه مسيحيه متشدده وتهتم بالمسيحين وحقهم بحج للقدس !!
وتدعي قيامها باعمال خيريه
لا نحتاج الدعم من الصليبيين بنظري
 
معركة تحرير الأمن السياسي بين ابطال المقاومة الشعبية وقناصات مليشات الحوثي وصالح .
مشاهد توضح قناصة الأمن السياسي وكيف منع من سحب اي جثه للمقاومين وقتلو كل ما اقترب منها

 
صوره للملك سلمان و الشيخ محمد بن زايد عام 1979 يتابعان تمرين عسكري في السعوديه
 

المرفقات

  • IMG-20150505-WA003.jpg
    IMG-20150505-WA003.jpg
    146.9 KB · المشاهدات: 128

مراسلنا: طيران التحالف العربي يشن عدة غارات على مواقع للحوثيين في أنحاء متفرقة من مدينة
 
عودة
أعلى