الجفينة من مديرية الجوبة .
ما متابعي الطريق في الخريطة اكتشفت انه طريق استراتيجي حيث انه يربط محافظتين شبوة والبيضاء مع محافظة مأرب وهذا النقطة الجبلية اللي يسيطر عليها يكون هو المنتصر. والحمد لله إن الموقع مسيطرين عليه المقاومة الشعبية منذ احتلال صنعاء يعني حوالي تسعة 9 اشهر.

مشاهدة المرفق 30811

مأرب

هذا إسمه فيلم هندي ,, أصلا في الحملة العسكرية في اليمن لا تقلع 6 طائرات إف15 إس مع بعض ,, أقصى عدد وصل 4 طائرات ..وخزان الوقود CONFORMAL اللي منزله في الصور في حالات معينه يستطيع الطيار إسقاطه وقد أسقطه الطيارون الإسرائيليون في غزه .

هذا الكلام نقلته عن طيار في قاعدة الطائف والرجل بالنسبه لي ثقه واعرفه عز المعرفه

Defense News recently reported that some Paveway IV bombs earmarked for delivery to the RAF were diverted from the production line in Tucson, Arizona, to the Saudi air force for use on Tornado and Typhoon jets involved in missions against Houthi rebels in Yemen and Islamic State in Syria

............

بنو صعب @بنو صعب

هيلب مي ^_^

النص بالاحمر هل يقصد أنه كانت القنابل IV مخصصة لتسليمها لسلاح الجو البريطاني ولكن بدل ذلك أعطوها للسعودية ؟

Defense News recently reported that some Paveway IV bombs earmarked for delivery to the RAF were diverted from the production line in Tucson, Arizona, to the Saudi air force for use on Tornado and Typhoon jets involved in missions against Houthi rebels in Yemen and Islamic State in Syria

............

بنو صعب @بنو صعب

هيلب مي ^_^

النص بالاحمر هل يقصد أنه كانت القنابل IV مخصصة لتسليمها لسلاح الجو البريطاني ولكن بدل ذلك أعطوها للسعودية ؟

نعم هاذا صحيح

............

بنو صعب @بنو صعب

هيلب مي ^_^

الترجمة الحرفية :
بعض قنابل Paveway IV المخصصة لتُسلم للقوات الجوية الملكية البريطانية , تم تحويلها من خطوط الانتاج في ( توكسون- اريزونا ) لصالح القوات الجوية السعودية لتُستخدم من على طائرات التايفون و التورنادو المشاركة في مهام ضد المتمردين الحوثيين في اليمن و الدولة الاسلامية في سوريا

الترجمة الحرفية :
بعض قنابل Paveway IV المخصصة لتُسلم للقوات الجوية الملكية البريطانية , تم تحويلها من خطوط الانتاج في ( توكسون- اريزونا ) لصالح القوات الجوية السعودية لتُستخدم من على طائرات التايفون و التورنادو المشاركة في مهام ضد المتمردين الحوثيين في اليمن و الدولة الاسلامية في سوريا

تُشكر على الترجمة .

أنا فاهم الترجمه لكن الكلام ما دخل راسي وما تقبلته علشان كذا قلت اكلم الاخ بلاك ايقل ، يمكن انا شايف شيء غلط :D

قلت كيف يسحبون طلبية لبريطانيا !!!!! ويسلمونها للسعودية .

تُشكر على الترجمة .

أنا فاهم الترجمه لكن الكلام ما دخل راسي وما تقبلته علشان كذا قلت اكلم الاخ بلاك ايقل ، يمكن انا شايف شيء غلط :D

قد اخذنا التايفون المخصصة لبريطانيا :)

العقيد ركن مراد طريق: مأرب تجاوزت الخطر ونحن اليوم من يملك زمام المعركة

تُشكر على الترجمة .

شكرا لك
اعتقد ان امريكا و بريطانيا وعدتا بعدم الوقوف بوجه الحرب ضد الحوثيين .. و هذا جزء من التعهد
ثم ان بريطانيا ليست مستعجلة للغاية على القنابل ... على ما يبدو

إصلاح عدن: المقاومة والجيش الوطني دافعوا عن مدينتهم بتماسك حطّم آمال المرجفين ومروجي التُهم

ان تأتي اخيراً خيراً من الا تأتي :D:rolleyes:

صباح الانتصار ان شاء الله
بعد تحرير عدن يجب النظر الي المحافظات الثلاث التي بشمالها وتحريرهم
اعتقد المشكله التي تواجه التحالف هي عدم الثقه في المقاتلين الموالين لهادي
نظرا للكميه الكبيره من التقلبات العسكريه في اليمن وتغير الولاءات وهذه اكبر المشاكل
لذلك تدريب اليمنيين في السعوديه ونقلهم الي اليمن افضل بكثير
تحرير المناطق الساحليه الغربيه سهل نسبيا ويمثل سقوط معنوي اخر للحوثيين
لا تستعجلوا الاحداث لكل فعل زمنه
الاداء حتي الان جيد جدا والتحالف يعمل كخليه نحل
لا تنسوا اليمن كبير وقد هالني كميه الاسلحه والزخيره التي يخزنها صالح طوال هذه المده

بخصوص طلبته بريطانيا لازم تعرفون اول شي ان بريطانيا هي اقوى حلفاء السعودية واقوى من الحليف الامريكي بمراحل فطبيعي نأخذ طلبياتهم

@Yemennow2: #عاجل
مقتل القيادي الحوثي أحمد الشرفي أركان حرب
في غارة للتحالف على مقر كتيبته في صعدة
#اليمن
#إعادة_اﻷمل

عودة
أعلى