نعم


حبيبي نحن لسنا مثل بعض الدول
طائراتها *زين واقف * على قولة المثل


طائراتنا لاتمسي ولاتصبح محللين كل دولار فيها
وطيارينا ساعات طيرانهم تخطت الأرقام المعتادة كل هذا لنستعد لمثل هذا اليوم

ومع كل الكرف الذي يصيب طائراتنا بالتأكيد سيحصل خلل في مكان ما


اجزم لو أن بعض الدول عملت طائراتها مثل طائراتنا
لتساقطت طائراتهم مثل الذباب !!
يا اخي انا لا اقصد الطائرات السعوديه تحديدا انا بتكلم عن الطائرات الامريكيه عموما
وذكرت الطائره المغربيه وهي طراز حديث جدا للاف 16 بلوك 52
ما اقصده هناك خلل ما يجب تدارك الموقف وليس انتقاصا من طائرات اي دوله
 
أسرةالزميل الصحفي عبدالله قابل،تؤكد معاينةجثمان ابنها في ثلاجة مستشفى ذمار بعد اسبوعين من اعتقاله من قبل الحوثيين
 
مصادر: سقوط شهيد وعدد من الجرحى في منطقة ميتم في إب إثر إطلاق مليشيات الحوثي النارعلى مناطق سكنية
 
عاجل .. غارات لمقاتلات التحالف على صنعاء ( صورة + اسماء المواقع المستهدفة )

25-05-15-148547409.jpg


شنت مقاتلات التحالف قبل قليل عدة غارات على أهداف متفرقة بصنعاء ما أدى الى حدوث انفجارات هائلة وتصاعد لأعمدة الدخان .

وحسب مصادر محلية فإن القصف استهدف جبل النهدين بمنطقة السبعين جنوب صنعاء كما استهدف منزل نجل صالح بمنطقة حدة وسط صنعاء .

وتأتي هذه الغارات بعد هدوء نسبي منذ صباح اليوم بعد غارات مكثفة شهدتها صنعاء أمس الأحد على مدار الساعة استمرت حتى المساء .

- See more at:
 
عاجل...مقاتلات التحالف تستهدف منزل احمد علي صالح في العاصمة صنعاء (صور)

استهدف طيران التحالف العربي الذي تقوده السعودية، قبل قليل، منزل قائد الحرس الجمهوري سابقا ونجل الرئيس السابق، أحمد علي عبدالله صالح في منطقة السبعين بالعاصمة صنعاء.

وأوضح سكان محليون لـ"المشهد اليمني" أن منزل احمد علي صالح الكائن خلف المستشفى اليمني الالماني امام الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات، تعرض لقصف بصاروخين من احدى مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية.
25-05-15-873643137.jpg


CF3FeZDUsAAcylf.jpg


CF3Gc7oXIAA_9Zu.jpg

- See more at:
 
الرئيس هادي يلتقي بقيادات حلف قبائل حضرموت

25-05-15-746454470.jpg


التقى الرئيس عبدربه منصور هادي اليوم في مقر إقامته في الرياض قيادات حلف حضرموت.

وخلال اللقاء اللقاء رحب الرئيس هادي بالحضور من قيادات حلف قبائل حضرموت معبراً عن تقديره وسعادته بهذا اللقاء الذي يأتي بعد مؤتمر الرياض الذي حضرته كافة المكونات السياسية ومثل نقطة فارقة في الحياة السياسية اليمنية .

واستعرض الاخ الرئيس المستجدات الراهنة على الصعيد الوطني وما شهدته وتشهده اليمن من نكوص وخروج عن التوافق ومخرجات الحوار الوطني والتي أجمعت عليها كافة القوى السياسية المخلصة للوطن .

وقال ان ماتقوم به اليوم مليشيات الحوثي بحق المدنيين الابرياء في محافظات عدن وتعز ولحج والضالع ومأرب من قتل للابرياء وتدمير للمنازل والممتلكات عمل لا يمت بصلة لديننا الاسلامي وعقديتنا السمحاء ،بل تعدي صارخ وانتهاك لحقوق المواطن اليمني التائق للحرية والعيش الامن والكريم .

وقال : ان اليمن تمر اليوم بمرحلة خطيرة تتطلب تظافر الجهود المجتمعية المحلية والدولية وتحكيم العقل وتغليب المصلحة العامة على المصلحة الشخصية حتى ينعم الشعب اليمني بالامن والطمانينة والرخاء والتقدم .

واشاد هادي بما يحققه ابطال المقاومة من انتصارات عظيمة في مختلف المحافظات ،وطالب الحلف بضرورة العمل على جمع الناس في حضرموت حول مؤسسات الدولة وحمايتها والحفاظ على المحافظة من اعمال العبث وعدم السماح لأيا كان بضرب النسيج الاجتماعي القائم على الوسطية والتسامح ، وهو ماعرف به أبناء حضرموت في الداخل وفي بلاد المهجر .

من جانبه أكد قبائل حلف حضرموت دعمهم للشرعية الدستورية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي ورفضهم للانقلاب على الشرعية ، كما ادانوا العمليات الاجرامية التي تقوم بها تلك المليشيات في مختلف المحافظات اليمنية التي يتواجدون فيها . - See more at:
 
عاجل : سقوط مواقع مهمة في تعز بيد الجيش المؤيد للشرعية والمقاومة الشعبية

تمكنت قوات الجيش المؤيد للشرعية المسنود برجال المقاومة الشعبية في مدينة تعز اليوم الإثنين من السيطرة على مواقع مهمة كانت تحت سيطرة مسلحي جماعة الحوثي وقوات صالح.

وبحسب مصادر المقاومة الشعبية فإن قوات الجيش والمقاومة الشعبية تمكنت صباح اليوم الاثنين من تطهير حي المناخ القريب من منطقة المرور جنوب غرب المدينة بشكل شبه كامل.

كما اكد ايضا نجاح المقاومة وافراد الجيش من السيطرة على موقع جبل الزنوج الواقع على شارع الخمسين شمال المدينة بعد معارك طاحنة شهدتها المنطقة ليلة امس تمكنت فيها المقاومة الشعبية من تدمير دبابة والاستيلاء على معدات آخرى.

- See more at:
 
الرحلة الثالثة من العالقين بمطار القاهرة تصل اليوم الى مطار سيئون الدولي

25-05-15-262195584.jpg


هبطت على مدرج مطار سيئون الدولي ظهر اليوم الاثنين في تمام الساعة الثانية عشر والنصف الطائرة اليمنية الإير باص 320 وعلى متنها 153 راكب وراكبه من العالقين بمطار القاهرة الدولي من اليمنيين من مختلف محافظات الجمهورية وغالبيتهم من المرضى والعجزة والعاقين اللذين يتلقون العلاج بجمهورية مصر القادمة من خط سيرها القاهره المملكة العربية السعودية ( بيشه ) الى سيئون .

حيث كان في استقبالهم على ارضية المطار مدير التشريفات والمراسيم بديوان وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الاخ / خميس سعيد بريك عضو المجلس المحلي بمديرية سيئون وعدد من القيادات العسكرية المرابطة وممثلي مؤسسة نهد التنموية مرحبا بهم ناقلا لهم تهاني وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات وادي وصحراء حضرموت رئيس لجنة الإغاثة اللواء الركن سالم سعيد المنهالي بوادي وصحراء حضرموت بسلامة وصولهم إلى ارض الوطن موضحا لهم تكليفه من قبله بأن يطمئن الجميع بترتيب كافة امورهم من سكن ومواصلات بالتنسيق مع مؤسسة نهد التنموية وأنهم بين اهلهم وإخوانهم بوادي حضرموت مؤكدا بأن السلطة وفرة كافة المواصلات لنقلهم الى مواقع سكنهم في مختلف محافظات الجمهورية .

الدكتور / حسين الموساي من جامعة صنعاء استاذ بكلية مأرب لغة عربية اعرب عن شعوره بالغبطة والسرور بوصوله مع افراد اسرته الى ارض الوطن لاسيما في خضم الاحداث التي عصفت بالبلاد بعد معاناة وصعوبات وظروف صعبة وخاصة بعد ان انتهاء فترة العلاج ولكن بحمد لله والشكر له وصلنا اليوم الى سيئون التي وجدناها فاتحة لنا صدورها قبل ارضها بالترحاب وبشاشة اهلها وقيادتها الكريمة الشكر لله عز وجل ثم الشكر لهذه الوجوه وللسلطة المحلية على هذه المعاملة الحسنة والأخلاق الرفيعة والتعاون في تسهيل امورنا وعودتنا الى محافظة مأرب والى كل محافظات الجمهورية التي خففت عنا تعب هذه الرحلة ومعاناتنا خارج الوطن .

بدوره أكد الاخ / صالح عبدالله باهديله مدير الشركة اليمنية للخدمات الارضية بمطار سيئون بأن الرحلات سوف تتواصل تبعا ومن المتوقع ان تكون الرحلة القادمة من بمبي بالهند وفقا ودول الرحلات للخطوط اليمنية , لافتا بأن اجمالي الواصلين خلال الرحلات الثلاث من القاهرة الى مطار سيئون عدد 455 راكب وراكبة . - See more at:
 
مجلس تنسيق المقاومة بتعز يتعهد بمحاسبة المتسببين بسقوط ضحايا في حادثة إحراق ناقلة للنفط

25-05-15-873621344.jpg


اصدرمجلس تنسيق المقاومة الشعبية ، في محافظة تعز ، جنوب البلاد ، بيان عقب احتراق شاحنة وقود في احد الاحياء السكنية ما تسبب في وقوع ضحايا من السكان .

وقال المجلس انه يدين ماحدث ويعتبره جريمة نكراء، ويعزي أهالي الضحايا ويتمنى الشفاء العاجل للمصابين.

وأضاف انه لن يقف موقف المتفرج وقد شكل لجنة تحقيق متخصصة للتعاون في كشف ملابسات الحادث ومعرفة حقيقة ماجرى وفضح المتسببين والعمل على إيصالهم للجهات الرسمية

نص البيان

وقف مجلس تنسيق المقاومة بتعز مع حادث احتراق ناقلة النفط الواقع بحارة الضربة ، والمجلس إذ يدين ماحدث ويعتبره جريمة نكراء ويعزي أهالي الضحايا ويتمنى الشفاء العاجل للمصابين يؤكد أنه لن يقف موقف المتفرج وقد شكل لجنة تحقيق متخصصة للتعاون في كشف ملابسات الحادث ومعرفة حقيقة ماجرى وفضح المتسببين والعمل على إيصالهم للجهات الرسمية .

والمجلس إذ يعد ببذل الجهد يطالب كل من لديه معلومات حول الحادث بالتعاون والإدلاء بالمعلومات .

صادر عن المجلس التنسيقي للمقاومة -تعز
الاثنين 25 - 5 - 2015

- See more at:
 
الحوثيون يفرضون حظر تجوال في مدينة حرض

أفاد سكان محليون من مدينة حرض الحدودية بحجة شمال غرب اليمن، أن الحوثيين فرضوا حظرا للتجوال في مدينة حرض من بعد المغرب .

وأفاد بعض السكان الذين بقوا في المدينة لحراسة المنازل أن الحوثيين يمنعون الدخول الى مدينة حرض وقاموا بارجاع الكثيرين من نقطة عسكرية في مدخل المدينة .

من جانب آخر ، أفادت مصادر خاصة "للمشهد اليمني " أن بعض المسافرين وأصحاب المحلات لجأوا لطرق فرعية للدخول الى المدينة بعيدا عن النقاط الأمنية وأن بعض سكان القرى يقومون بتهريبهم من مثلث عاهم الى مدينة حرض مقابل مبلغ مالي.

وتشهد مدينة حرض الحدودية قصفا يوميا مكثفا بالاضافه الى اغلاق منفذ الطوال الحدودي بعد تعرضه للقصف قبل ايام

- See more at:
 
قصف بالاباتشي والمدفعيه على مدينة حرض واحتراق مخازن لمنظمة الغذاء العالميه

قصفت المدفعية السعودية اليوم مخازن منظمة الغذاء العالمي في مدينة حرض الحدودية بحجة شمال غرب اليمن
. وأفاد سكان انهم شاهدوا حريقا كبيرا من مخازن المنظمة بعد قصفها ظهر اليوم
. ويأتي هذا القصف بعد أن قصف الحوثيون قرى في الشريط الحدودي حسب شهود عيان حيث ردت المدفعية السعودية بكثافة .
كما استهدف القصف المدفعي عدة قرى في حرض كوادي بن عبدالله والشريفيه وفج وادي حرض .
من جانب آخر، شنت طائرات الاباتشي هجوما عنيفا على مواقع للحوثيين في عدة مزارع في مجعر وعلى خط حرض ميدي ولم ترد انباء عن حجم الخسائر المادية والبشرية حتى الان - See more at:
 
View translation
مراسلنا: القوات تقصف بالمدفعية والصواريخ تجمعات الحوثيين في مناطق المثلث والحصامة الحدودية في محافظة صعدة
 
معارك قوية حدثت اليوم في منفذ حرض ولله الحمد انتصر جنودنا الابطال عليهم كان الهجوم قوي واستبسل الابطال وتم قتل جميع المهاجمين الحوثيين
اشترك بهذهي المعركة الاباتشي والمقاتلات الحربية
 
تمام عليكم
:)

View translation
مع الصحفيان الأحوازيان حسن راضي وحامد الكناني ، في الرياض . أهلا بريحة أهل .

and

 

طائرات التحالف تدك منزلا ثانيا لنجل علي عبدالله صالح، والواقع بمنطقة السبعين جنوب شرقي صنعاء.
 
سرية للحرس الوطني .. تشتبك اشتباك مباشر مع الحوثيين وتتقدم عشر كيلو داخل الحدود ..
 
يا اخي انا لا اقصد الطائرات السعوديه تحديدا انا بتكلم عن الطائرات الامريكيه عموما
وذكرت الطائره المغربيه وهي طراز حديث جدا للاف 16 بلوك 52
ما اقصده هناك خلل ما يجب تدارك الموقف وليس انتقاصا من طائرات اي دوله
وهذا ماقصدته
وكلامي عن الطائرات الأمريكية
وخصوصا الذي أعرفه عن طائرات بلدي
ولم أكن أقصد أنك تنتقص
 
عودة
أعلى