·
مواجهة شرسة للمقاومةالشعبية في و الميليشيات في موقع تعز
 

استشهاد 2من المقاومة الشعبية في تعز وجرح 6 آخرين في مواجهات اليوم في حوض الأشراف ومقتل أكثر من 20 من مليشيات الحوثي وعفاش
 
قبل امس وزير التجاره السعوديه في طاجكستان

واليوم راح ل اذربيجان



في رئيس أذربيجان يستقبل وزير التجارة والصناعة


اعتقد بأن وزير التجارة يبحث هناك سبل استيراد المنتجات الزراعية لتكون بديلا عن المنتجات الايرانية
 
الأمير تركي الفيصل" إذا ركزنا على معالجة أعراض المرض التي هي داعش وترك المرض الذي هو بشار الأسد، فلن نتمكن من معالجة هذا المرض".(مقابلة CNN)
 
الصين بالنسبة لامريكا بعبع كبير اكثر من روسيا


اللي سمع كلام أوباما البارح سيصل لهذه النقطة
حتى في أحد إجاباته فيما يخص الداخل الأمريكي قال "لو لم نفعله كانت سبقتنا الصين لذلك"
 
اللي سمع كلام أوباما البارح سيصل لهذه النقطة
حتى في أحد إجاباته فيما يخص الداخل الأمريكي قال "لو لم نفعله كانت سبقتنا الصين لذلك"


الصين تريد تكوين حلف كبير في اسيا
البنتاغون يبحث إرسال طائرات و سفن عسكرية إلى بحر الصين


الصين باعت صواريخ بالستيه الى السعوديه
الصين باعت طائرات بدون طيار الى السعوديه
 
اللي سمع كلام أوباما البارح سيصل لهذه النقطة
حتى في أحد إجاباته فيما يخص الداخل الأمريكي قال "لو لم نفعله كانت سبقتنا الصين لذلك"

النعيمي: السعودية مستعدة لتزويد الصين بأي كميات نفط إضافية


 

قيادة قبائل مأرب ومن معهم من قبائل الجوف سوف تزف لكم اخبار ساره خلال ساعات باذن الله
 
الشهيد عبدالهادي منصور الغنيم
أستشهد في صرواح في مأرب
رحمه الله



CFDQrrCUMAANgI-.jpg
 

:تجنيد 2000 مقاتل بمديرية الروضة من أبناء قبائل الواحدي للالتحاق بجبهات القتال بــ عتق وأطلق عليها (فرقة الموت)
 
هناك نسبة لعدد الأصوات بالكونجرس تجاوزها يلغي دستورياً حق الفيتو الذي يتمتع به الرئيس الأمريكي لذلك رضخ رغم أنفه فلم يعد امامه إلا اقناع وأسترضاء الكونجرس لتمرير أي اتفاق نووي مع إيران

أعتقد المال الخليجي يمكنه أن يحرك وول ستريت وهي قادرة على تغيير مجرى الأمور في الإدارة الأمريكية لصالحنا.
 
·
إب: تظاهره حاشدة رفضاً لميليشيات الحوثي واستنكاراً لجرائمها بحق الشعب


CFDW_gdWoAAI2B6.jpg:large
 
إحدى آليات ميليشيات الحوثي والمخلوع التي تم تدميرها من قبل المقاومة الشعبية اليوم في منطقة الحوض بـ تعز

تعز مقبرة لهم ولدباباتهم ومدرعاتهم


CFDWA21UgAA4LcH.jpg
 
عُثَر بحوزته على 3 شرائح يمنية وأحيل للاختصاص لاستكمال الإجراءات
الإطاحة بمشعوذ يضع سلاسل بيديه وقدميه قُرب مواقع عسكرية بجازان
416420.jpg


عمر عريبي- سبق- جازان: أطاح فرع المجاهدين بجازان، بمشعوذ يضع سلاسل وأقفالاً ومفاتيح بيديه وقدميه بالقرب من أحد المواقع العسكرية، وتمت إحالته للجهة المختصة لاستكمال الإجراءات النظامية بحقه.

وتفصيلاً، أوضح الناطق الإعلامي بفرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان خالد عبدالله بن قزيز لـ"سبق"، أن دوريات الفرقة الخامسة بالحرث تلقّت بلاغاً من أحد المواطنين في حوالى الساعه 12.30 صباحاً؛ مفاده الاشتباه بشخص في أحد الشعاب غرب قرية الخشل.

وأضاف: "على الفور تم توجيه عدة دوريات للمكان، وباشر أفرادها تمشيط الجهة، وتم القبض عليه الساعة 1 صباحاً بالقرب من أحد المواقع العسكرية".

وبيّن: "بتفتيشه، اتضح أنه يضع سلاسل وأقفالاً ومفاتيح بيديه ورجليه، كما عُثر بحوزته على عدد 3 شرائح يمنية، والاشتباه بممارسته لأعمال السحر والشعوذة؛ متناسياً قول العزيز الحكم: {ولا يفلح الساحر حيث أتى}".

وأوضح: "المضبوط من سكان جبال رازح في محافظة صعدة، وقد تمت إحالته للجهة المختصة لاستكمال الإجراءات النظامية بحقه"؛ خاتماً بالتأكيد على المضيّ قدماً في سبيل حفظ أمن هذا الوطن المقدس، وتلبية أوامر القيادة في اعتزاز يداني السحاب وبأرواح لا تهاب.
 
خطيب جمعة طهران يدعو السعوديين للثورة على نظام آل سعود


52014916738.jpg

خطيب جمعة طهران محمد علي موحدي كرماني - فارس
هاجم خطيب جمعة طهران، محمد علي موحدي كرماني، المملكة السعودية، قائلا إنها "شوهت صورة الإسلام"، مضيفا أن الحرمين الشريفين باتا "أسيرين بيد هذه الحكومة الظالمة، ويجب تحريرهما".

وحرض كرماني الشعب السعودي على حكم آل سعود الذين وصف حكمهم بـ"الفاسد".

وقال في خطبته التي نقلتها وكالة أنباء "فارس" الإيرانية، إن الشعب السعودي يتعرض بدوره لاختبار، وعليه أن يعرب عن تنديده واستنكاره لحكومة بلاده "الظالمة"، وألا يلتزم الصمت تجاه ما يحصل في اليمن، حيث تقود السعودية حملة ضد الحوثيين هناك.

وكرر كرماني وصفه الحكم في السعودية بـ"الظالم" كثيرا في خطبته، وقال إن حكم آل سعود "شارف على الانتهاء"، مضيفا أن الشعوب عندما تريد التغيير فإنها قادرة على الإطاحة بالحكومات الفاسدة والظالمة.

وأشار إمام جمعة طهران إلى قضية اليمن، واعتبرها قضية العالم الإسلامي والمجتمع البشري، على حد قوله.

ووصف ما يحدث في اليمن بـ"الجرائم البشعة" التي تطال الشعب اليمني المظلوم، التي من شأنها "إبادة الجميع"، محملا مسؤولية ذلك لحكام السعودية الذين يرون مملكتهم أنها "محور الدول الإسلامية، وخادمة للحرمين، الأمر الذي أدى إلى تشويه صورة الإسلام، وفق تعبيره.

وتابع هجومه على السعودية بالقول إن "الشعوب ترى الجرائم التي تجري في اليمن على يد بلد يتشدق برفع لواء الدفاع عن الإسلام، ويوصي شعبه بقراءة القران".

وأشار إمام جمعة طهران المؤقت إلى أن بعض الدول "التي تتظاهر بالإسلام" دعمت السعودية في جرائمها الأخيرة في اليمن، "وافتضح أمرها كما افتضح أمر المحافل الدولية وأمريكا، التي تتشدق بالدفاع عن حقوق الإنسان والديمقراطية"، على حد قوله.

يشار إلى أن السعودية تقود حلفا عربيا ضد الحوثيين في اليمن، لمنع تقدم الجماعة المسلحة في المحافظات اليمنية، ودعما للرئيس عبد ربه منصور هادي، وتأمينا لحدودها مع اليمن.



 


.. تدعو لتحرير .. : علينا إدراك حجم عداوة من لا يحبنا وإدراك السبل والوسائل التي يتربص بها عدونا
 
أوكسفام تصحح تصريحا عن غارة جوية على اليمن


دبي (رويترز) - صححت منظمة أوكسفام الدولية للإغاثة يوم الجمعة تعليقات أدلت بها الشهر الماضي أدانت فيها غارة جوية أصابت مخزنا للمساعدات الإنسانية لها في اليمن.

كانت أوكسفام قالت يوم 19 ابريل نيسان إنها قدمت قبل الغارة معلومات تفصيلية عن منشآتها في اليمن إلى التحالف العسكري الذي تقوده السعودية والذي كان يشن غارات جوية على أهداف في اليمن.

وأصدرت المنظمة يوم الجمعة بيانا قالت فيه "تدرك أوكسفام الآن أن إحداثيات المخزن لم تقدم في الحقيقة إلى التحالف ولذلك عدلنا تصريحنا ونسحب رسميا الصيغة السابقة."

ومع ذلك أضافت "تتمسك أوكسفام بإدانتنا لتدمير مخزننا. جميع أطراف الصراع عليها التزام بالعمل بالقانون الدولي الإنساني وأي تدمير متعمد للبنية الأساسية المدنية أو هجمات عشوائية لا بد أن يتوقف فورا."

وشن التحالف العربي الذي يدعمه الغرب غارات على القوات الحوثية الموالية لإيران والمقاتلين الموالين للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح منذ 26 مارس آذار بهدف إعادة الرئيس عبد ربه منصور هادي للحكم.


 
عودة
أعلى