رئيس تحرير صحيفة الهوية الحوثية يكتب منشور يندد فيه بخذلان ايران لهم و قيامهما باستغلال فيلم سفينة المساعدات لصالحها




CFCrJVGUkAAu0N8.jpg

لاحظت الحوثيين هجدو بعد مهزلة الفلم الايراني السفينه "شهد" ثم اذعانم للتفتيش
 
·
فيما اصبح من المؤكد وفاة عبدالملك الحوثي يوم غدا سيلقي حسن نصر الله الخطاب الخامس وسيتحدث عن اليمن وسوريا وذكرى وفاة حسين الحوثي
 
ايييوة كذا تمام يستانسون لين تجيهم طلقة قناص بين عيون واحد منهم اللي فيده الاءكة
هذا اللي قتلنا في الحرب الاولى ... الله المستعان
الهياااط ضررة اكثر مننفعه ولييس له نفع اساسا

أخي الفاضل :
على رسلك ، هدي اللعب.
وحاول أن تفرق بين الجد والدعابة الله يحفظك
أحبتنا البواسل هناك أحرص وأشد يقظة مني ومنك من أجل الدفاع عن أرواحهم وعن الوطن...
 
لدي امل بأن هناك نجاح نحققة ولا نعلم عنه.. ولكني عن نفسي مصاب بالاحباط من يتفق معي يضع لايك .
 
سؤال بريء

هل ستعود طلعات التحالف الي عهدها السابق بعد انتهاء الهدنه
؟
 
إيران ، وكالة أنباء فارس


فيما اعلنت انها تعتزم عقده في جنيف
الامم المتحدة: مؤتمر الحوار اليمني لايعقد في الرياض


 
إيران ، وكالة أنباء فارس


فيما اعلنت انها تعتزم عقده في جنيف
الامم المتحدة: مؤتمر الحوار اليمني لايعقد في الرياض




بحثت في موقع الامم المتحدة سواءً الأخبار او التصاريح او قسم المتحدث الرسمي
لم اجد ما يشير للخبر أعلاه من قريب و لا بعيد! اما جوجل فالخبر بمواقع حوثية فقط

على النقيض تماماً اخبار تؤكد دعم الامم المتحدة للحوار بالرياض و المطالبة بالتقيد بالقرار ،
المصدر وكالة أنباء الكويت "كونَّا"


الأحد موعدنا و الميّه تكدب الغطاس
 
التعديل الأخير:
:D اعتراف ايران انها فشلت بمواجهة التحالف و كسر الحصار


عبداللهيان يبحث مع ممثل بوتين والمبعوث الاممي ايصال المساعدات لليمن

13940206000603_PhotoI.jpg




اجرى مساعد وزير الخارجية الايراني حسين اميرعبداللهيان مباحثات هاتفية مع ممثل بوتين ومبعوث الامين العام للامم المتحدة، حول ايصال المساعدات الى الشعب اليمني.

وجرى خلال المباحثات الهاتفية بين عبداللهيان وممثل بوتين لشؤون الشرق الاوسط ميخائيل بوغدانوف انتقاد العقبات التي تضعها السعودية امام سير ارسال المساعدات الانسانية لليمن.

واشار عبداللهيان الى انه ورغم جهود الامم المتحدة فان السعودية تنتهك بشدة الالتزام بالهدنة وسير ارسال المساعدات الانسانية ودعا الى بذل جهود اكبر من قبل الامم المتحدة وجميع البلدان لارسال المساعدات الانسانية الى اليمن جوا عبر مطار صنعاء وباقي مطارات هذا البلد.

وانتقد بشد الممارسات الخاطئة للسعودية واصفا الوضع الانساني في اليمن بانه كارثة القرن الانسانية معتبرا اعلان السعودية وقف اطلاق النار بانه حركة استعراضية بحتة.

واكد عبداللهيان الواجب الانساني للحكومات والمنظمات الدولية والمنظمات غير الحكومية ذات الطابع الشعبي في كسر الحصار الانساني على الشعب اليمني المظلوم.

بدوره استعرض بوغدانوف البرنامج الروسي لايصال المساعدات الى اليمن وانتقد بطء ارسال المساعدات الانسانية مؤكدا ضرورة المواكبة الجادة للاسرة الدولية لمواجهة الكارثة الانسانية في اليمن.

الى ذلك تطرق حسين اميرعبداللهيان خلال اتصال هاتفي مع المبعوث الاممي الى اليمن اسماعيل ولد الشيخ الى البرنامج الايراني الكبير لايصال المساعدات الى الشعب اليمني داعيا الى تسريع عمليات ايصال المساعدات الاممية للشعب اليمني واصفا الاجراءات الراهنة بانها ضئيلة جدا.





#خبر تفوح منه رائحة الانهزامية
 
أسير حوثي: إيرانيون يتولون قيادتنا في عدن



اعترف أحد الأسرى الحوثيين الذين وقعوا في قبضة المقاومة الشعبية في عدن، أثناء التحقيق معه، أن هناك خمسة قيادات إيرانية، أحدهم يدعى أبو الزهراء، كانوا يقومون بالإشراف على الميليشيات في قتالهم بمطار عدن، بحسب ما نشره موقع "عدن الغد".

وذكر الموقع أن الأسير مقبل فؤاد علي مقبل قال إن "هؤلاء القادة الإيرانيين يتحدثون بلغة غير مفهومة"، مشيراً إلى أن القائد المسؤول عن الميليشيات وهو شخص يدعى صلاح كان الوحيد الذي يستطيع أن يفهم حديثهم، إذ كان يتولى الترجمة وتزويد مسلحي الميليشيات بالمعلومات التي يتلقاها من القادة الإيرانيين.

وقال الموقع إن الأسير تم القبض عليه وهو ذاهب إلى المدينة الخضراء بعد خروجه من جبهة مطار عدن، وتم أسره في أحد الأماكن التابعة للمقاومة الجنوبية بالمدينة.

وأشار الأسير المعتقل بحسب "عدن الغد"، إلى أن بعض المقاتلين يتم إعطاؤهم المال مقابل القتال في صفوف الحوثيين، مضيفا أن قيادات بارزة في ميليشيات الحوثي وصالح تجتمع في المدينة الخضراء بعدن.

وقال أيضا خلال استجوابه إن الحوثيين قاموا بأخذهم من داخل تعز، حيث كان عددهم 25 مقاتلا، وطلبوا منهم أن يقاتلوا معهم "الدواعش" في المحافظات الجنوبية، وأن ذلك "جهاد لا بد أن يشاركوا فيه"، موضحا أنهم يتقاضون باليوم 2500 ريال يمني.

واعترف الأسير الحوثي أن ما دفعه إلى تسليم نفسه وإلقاء سلاحه والانسحاب من القتال مع الحوثيين، هو عمليات القتل العشوائي التي تمارس ضد المدنيين الأبرياء، بحسب ما نشره الموقع.
 
اوباما ماضي في التوقيع مع ايران ولا يهتم لرأي مجلس التعاون ابدا وسوف يقوم فقط ببيعهم كلام ووعود لا اكثر وهم على علم وثقتهم به منزوعه وزيارتهم هي فقط لايصال رسالتهم انهم لن يقبلوا وسوف يتحركون من انفسهم ولديهم طرق اخرى
لن يوقف الاتفاق الا تصويت اغلبية الكونغرس او فيتو فرنسي او انسحاب ايراني وبأعتقادي ان الفيتو الفرنسي هو الاقرب
لا انتقاد او استنكار امريكي او اوروبي على مقتل الفتاة الكرديه واندلاع النار في المناطق الكرديه وسقوط قتلى وجرحى وسجن المئات ولا حتى بكلمه واحده وعندما سجنت السعوديه رائف بدوي اقاموا الدنيا ولم يقعدوها حتى الان هل عرفتم مدى رغبتهم في التوقيع مع ايران حتى اعلامهم مؤيد لهم ولم يقم بتغطيه انتفاضة الاكراد والبلوش والاحواز الا بشكل بسيط جدا من بعضهم ومنظمات حقوق الانسان لديهم صم بكم عمين

لو قام الخليج بزيادة الدعم للمعارضه السوريه واسقاط الاسد قبل الاتفاق النووي سوف يسبب ضغط كبير جدا على ايران قد يدعوها للأنسحاب من المحادثات
روسيا والصين يرغبون في فشل المحادثات واجزم انهم الان يتمنون تحرك سعودي قوي في موضوع سوريا ليسقط الاسد ويجبر ايران عن التراجع في التوقيع على الاتفاق النووي لانهم هم اكثر الخاسرين اقتصاديا وسياسيا لو انفتحت ايران على الغرب سوف يصبحون بدون اي حليف في الشرق الاوسط

دول الخليج واعيه وخاصه السعوديه والامارات ولن تسكت ابدا حتى لو وقع الاتفاق النووي هم الان يعملون بصمت من اجل ان يكون لهم مشروع نووي موازي للمشروع الايراني او الوصول الى القنبله الباكستانيه

في الايام القادمه سوف يحدث انفتاح خليجي كبير على روسيا والصين وهو ماسوف يسبب الرعب لدى المسؤلين الامريكيين لان خروج امريكا حليف للخليج ودخول الصين وروسيا يعني اتجاه اموال النفط في المستقبل للأستثمار في موسكو وبكين بدل امريكا وقد تتحول الصفقات الى روسيا والصين وفرنسا التي تقوم الان بالدفاع عن مصالح الخليج ولكن قد تتعرض للضغوط من قبل الغرب في المستقبل

لن نغير رأي اوباما وسوف نسير الى سياسه صارمه من قبلنا ولكن قد تستغل دول الخليج المحاوله الامريكيه لارضائهم في عقد صفقات عسكريه معها لاسلحه كانت ممنوعه عليهم ولكن مع الانفتاح في نفس الوقت على قوى اخرى

يا سيدي الفاضل
التوقيع لا يمثل إشكالية فدول الخليج لا ترفض اتفاق غربي - إيراني يضمن منع الأخيرة من أمكانية الاستفادة من برنامجها النووي لأغراض عسكرية. بل تؤيد انتزاع تعهدات إيرانية صارمة وقطعية دائمة ملزمة أن يضل برنامج نووي سلمي، والأمر ذاته الذي شرعت دول خليجية (السعودية- الإمارات) في برامج نووية سلمية.
ومن السذاجة بمكان تفسير مواقف دول الخليج على أنها ردود أفعال نتيجة ما يشاع على غرار خذلان امريكا للخليج او تبدل مصالح...الخ.. فدول الخليج لم ولن تتوسل في سبيل الحفاظ على حماية أمريكية لم تعد اهداف خليجية استراتيجية قصوى كونها قادرة على حماية نفسها والدفاع عن مصالحها وبالسلاح الأمريكي الغربي، على خلفية تلاقي مصالح الخليج ومصالح أمريكا والغرب في الخليج لعقود قادمة.
بينما اهم نقاط الاختلاف مع امريكا التي تعارضها دول الخليج بشدة فتتعلق بمنع امريكا من ابرام اتفاقيات مع إيران تستغلها للتدخل بقضايا وشئون الدول الخليجية والعربية…


......................
 
CFDGe2XUkAIjZrz.jpg





الامير محمد بن نايف والامير تميم
محادثه خاصه بعد كلمة امير قطر

:)
 
اللي يريد يعرف نجاح القمه أو فشلها

ينتظر زيارات مسئولو الدول الخارجيه وتوقيع على الاتفاقات


لنرا الزيارات الخارجيه هل تصب الى فرنسا الصين روسيا


نشاهد ماذا يحدث بعد القمه

اتوقع زياره وفد مصري رفيع لأحد دول الخليج

:)
 
الكونغرس ينتزع حق مراجعة الاتفاق النووي مع

أقر الكونغرس الاميركي بصورة نهائية الخميس قانونا يمنح البرلمانيين حق النظر في الاتفاق النووي النهائي المحتمل التوصل اليه هذا الصيف بين ايران والدول الكبرى.

وصوت مجلس النواب باغلبية 400 صوت مقابل 25 لصالح النص الذي كان مجلس الشيوخ اقره بشبه اجماع في 7 ايار/مايو الجاري، علما بأن الرئيس باراك اوباما تعهد باصداره.

وقال رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب إد رويس في معرض ترحيبه بنتيجة التصويت ان "الكونغرس سيكون في موقع افضل حتما للحكم على اي اتفاق نهائي وضمان عدم ابرام ادارة اوباما اتفاقا سيئا".

وفي البدء عارض اوباما ان تكون للكونغرس اي كلمة في الاتفاق النهائي المفترض التوصل اليه بحلول 30 حزيران/يونيو بين طهران ومجموعة 5+1 (الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا وروسيا والصين بالاضافة الى المانيا). لكن وبعد الاعلان عن الاتفاق الاطار في سويسرا في الثاني من نيسان/ابريل، عاد اعضاء الكونغرس الى الاصرار وتدريجيا ايد الحلفاء الديموقراطيون لاوباما هذ الاجراء التشريعي.

ورضخ البيت الابيض لنتيجة التصويت. وكان اوباما اعلن في 17 نيسان/ابريل انه لن يرد القانون كونه "لا يعرقل المفاوضات" مع ايران.

والثلاثاء استؤنفت جولة جديدة من المحادثات حول الملف النووي الايراني بين طهران والدول الكبرى على امل التوصل الى اتفاق نهائي قبل الاول من تموز/يوليو.




ضربه قويه لايران وسوف يتسبب لها بالرعب ولكن يظل هناك امل لها ان يوافق الكونغرس على الاتفاق ولكن لنا هي خطوه مهمه جدا ويبقى علينا ان نضغط على اعضاء الكونغرس واحدا واحدا عندما يطرح الاتفاق للتصويت لديهم
هناك نسبة لعدد الأصوات بالكونجرس تجاوزها يلغي دستورياً حق الفيتو الذي يتمتع به الرئيس الأمريكي لذلك رضخ رغم أنفه فلم يعد امامه إلا اقناع وأسترضاء الكونجرس لتمرير أي اتفاق نووي مع إيران
 
عودة
أعلى