·
شهادة للتاريخ لكي نكون منصفين ولا يتحملها الحوثي لوحده: من يقاتلون ويهاجمون الجنوب اليوم هم :1-حرس جمهوري 2-امن مركزي 3-قبائل صنعاء 4-الحوثي



إلى الزنداني
أين التعبئة العامة التي ذكرتها في خطابك اليتيم؟
 
أحرق الحوثي
#مأرب



CDZNs1SUMAAAUkr.jpg
 
برنامج ما وراء الخبر
العلاقات الباكستانية الخليجية في ضوء الأحداث باليمن

 
مين شاف تقرير العربيه او الحدث عن الجيش السعودي؟

بعد ماذكروا ف-15 و التورنادو و التايفون ذكروا السعوديه تملك الفانتوم f-4!!!

و للعلم الصوره اللي حطوها مصممه فوتوشوب بشعار القوات الجويه

فلسفه و جهل من المعد
 
‏المرجع الشيعي التائب الشيخ حسين المؤيد: الإيرانيون لا تزال نظرتهم إلى العرب نظرة استعلائية،و"#عاصفة_الحزم" جاءت لتضع إيران في حجمها الحقيقي.
 
قيادة التحالف: الطائرة الإيرانية لم تحصل على تصريح

أكد الناطق الرسمي لقيادة التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، العميد ركن أحمد عسيري لـ"العربية"، عدم السماح لطائرة إيرانية بالهبوط في اليمن لعدم حصولها على تصريح.

وشدد في حديثه على أن قوات التحالف لديها آلية لاستصدار تصاريح، لكن الطائرة الإيرانية لم تلتزم بذلك.

إيران تستدعي القائم بأعمال المملكة
وكانت الخارجية الإيرانية استدعت الجمعة القائم بأعمال السعودية في طهران على خلفية منع طائرة إيرانية من الهبوط في مطار العاصمة اليمنية صنعاء حسب ما ذكرته وكالة الأنباء الرسمية الإيرانية.

وقالت الوكالة نقلاً عن رئیس الدائرة الأولی للخلیج فی الخارجیة الإیرانیة إنه لدی استدعاء القائم بالأعمال أبلغ بأن الهلال الأحمر الإیرانی قام خلال الیومین الماضیین وبعد الحصول علی ترخیص بتسییر رحلتین جویتین علی خط عمان – الیمن وعبر التنسیق الکامل مع الصلیب الأحمر الدولي لإعادة الجرحی الیمنیین الذین تلقوا العلاج فی إیران وارسال مساعدات طبية وإنسانیة، ولکن المقاتلات السعودیة حالت دول دخول الطائرتین إلی أجواء الیمن وأجبرتهما علی العودة ".

وقال التلفزيون الإيراني إن طائرة إيرانية متوجهة إلى العاصمة اليمينة صنعاء أرغمت يوم الخميس 23 أبريل على العودة إلى مطار بندر عباس بعد أن تلقت إنذارا عسكريا سعودياً.

وذكرت الوحدة المركزية للأنباء التابعة لهيئة الإذاعة والتلفزيون الإيراني أن "المملكة العربية السعودية لجأت إلى التهديد العسكري لمنع طائرة إيرانية من الهبوط في مطار العاصمة اليمنية صنعاء فأرغمتها يوم الخميس على العودة والهبوط في مطار بندر عباس".

وزعم تقرير الوحدة المركزية للأنباء الإيرانية "أن الطائرة منعت من الهبوط رغم التنسيق المسبق بين الخارجية الإيرانية والمملكة العربية السعودية".
وذكر النبأ أن الطائرة كانت تحمل «95 جريحاً يمنياً تلقوا العلاج في طهران ومواد اغاثة إنسانية وحمولات من قبيل الماء والمواد الغذائية والأدوية".

يذكر أن 52 من الجرحى اليمنيين كانوا نقلوا في العشرين من مارس الماضي أي قبل انطلاق عاصمة الحزم إلى إيران لتلقي العلاج في مستشفى «بقية الله» التابع للحرس الثوري الإيراني في العاصمة الإيرانية طهران.

وكان وزير الخارجية اليمني، رياض ياسين، اتهم الخميس طهران بمحاولة تزويد الحوثيين بالعتاد والأسلحة. وقال خلال مؤتمر صحافي مع نظيره البحريني الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة في مطار البحرين إن "ايران تقوم بمحاولات بائسة لاختراق الحصار البحري على اليمن"، واصفا ما يحدث في بلاده بأنه "اعتداء على جميع اليمنيين وفقا لمخطط ايراني بتنفيذ من المليشيات الحوثية.


حلوة نكتة جرحى اكملوا العلاج , بمعنى انهم مقاتلين حوثيين - اذا صحة فرضية كونهم كانوا جرحى - اومقاتلين جدد من مليشياتها هنا و هناك !

تنظيم داعش ليس كباقي التنظيمات هو تنظيم ذكي جدا لدرجه يصعب تصديقها
وبسبب ذكائه سيستطيع ان يجمع الاف المقاتلين له في اليمن

الحسم اصبح واجب في اليمن
اتفق معك تماما ... و يمكنه استخدام اساليب ملتوية لكسب المقاتلين و الاسلحة بسرعة كبيرة
 
نجل صالح يتوعد السعودية بأن يريها "النجوم في عز الظهر"

420152413285.jpg


توعد نجل الرئيس اليمني المخلوع قائد الحرس الجمهوري السابق، العميد أحمد علي عبد الله صالح المملكة العربية السعودية برد قاس.

وحسب موقع يمن برس، اليمني فإن أحمد علي توعد السعودية بالقول "إنه سيري السعودية النجوم في عز الظهر"، وهو كناية عن أنه سيسبب لها المشاكل والمتاعب الكثيرة.

وأكد أحمد علي أنه لن ينسى للسعودية ما تفعله به وبوالده، حسب وصفه، وقال بنبرة التحدي: "الأيام بيننا".

وأشار الموقع إلى أن نجل المخلوع وصف وزير الدفاع السعودي، محمد بن سلمان، بالمعتوه في أثناء حديثه حول زيارته للمملكة قبيل عاصفة الحزم.

ولم يوضح الموقع اليمني أين ومتى وملابسات تصريحات نجل المخلوع.

يشار إلى أنه في تاريخ 26 آذار/ مارس الماضي، بدأ طيران تحالف تقوده السعودية، قصف مواقع عسكرية لمسلحي جماعة "الحوثي" وقوات الرئيس علي عبد الله صالح ضمن عملية "عاصفة الحزم"، التي قالت الرياض إنها تأتي استجابة لطلب الرئيس عبد ربه منصور هادي بالتدخل عسكريا، لـ"حماية اليمن وشعبه من عدوان المليشيات الحوثية".

وأوقفت السعودية عاصفة الحزم بتاريخ 23 نيسان/أبريل، وأعلنت بدء عملية "إعادة الأمل"، تمهيدا لتسوية سياسية في اليمن.






المصيبة اذا سبقتك السعودية وسرعة لك رؤية اليوم الذي لن ترى الشمس بعده
 
التعديل الأخير:
تنظيم "الدولة" يعلن عن نفسه في اليمن

رويترز

24/04/2015 03:56 م
في أول ظهور إعلامي رسمي له، أعلن تنظيم الدولة في اليمن، بمسمى "ولاية صنعاء" البيعة لـ"تنظيم الدولة" و"أبوبكر البغدادي" الذي وصفته الولاية بـ"خليفة للمسلمين".

وأظهر الشريط الذي تبلغ مدة عرضه تسع دقائق و20 ثانية، حوالي 20 مقاتلا، يجرون تدريبات عسكرية، واستعراضا عسكريا في صحراء ممتدة لا تظهر معالم، أو يمكن من خلالها تحديد مكان تسجيل الشريط.

وتضمن الشريط، الذي نشره الحساب الرسمي لـ"ولاية صنعاء" على"تويتر"، واطلعت عليه صحيفة "عربي21"، ما أسماه "كلمة تحريضية" موجهة لـ"أهل السنة"، تعلن البيعة، وتهدد الحوثيين، وتدعو أهل السنة إلى النفير إلى حيث "جنود الخلافة" والعمل على إسقاط "الروافض".

وتضمن التسجيل كلمات لعدد من أعضاء التنظيم فيها تهديدات واضحة بـ"ذبح الحوثيين" و"تصفية الروافض" و"الشرب من دمائهم" واستعادة أراضي السنة المغتصبة، على حد قولهم. بالإضافة إلى "تحكيم الشريعة" وإعادة "مجد الخلافة".

الشريط لم يخالف طريقة الإخراج السينمائي/ الهوليوودي التي يقوم من خلالها تنظيم الدولة بإبراز مهاراته، المتميزة بجودة الصورة، وتعدد الكاميرات، وصفاء الصوت، التي يستخدمها التنظيم بخلفيات دعائية.

وكان تنظيم الدولة قد أعلن عن وجوده في اليمن في 20 آذار/ مارس الماضي، من خلال عمليات تفجيرية في عدد من مساجد صنعاء، استهدفت قيادات جماعة "أنصار الله" الحوثي، وخلفت عشرات القتلى، كان من بينهم محمد عبد الملك الشامي، الذي دفن بالقرب من ضريح القائد العسكري لحزب الله؛ عماد مغنية، في ضاحية بيروت الجنوبية.

وكان الشامي قد أصيب في حادثة تفجير مسجد الحشوش، بالعاصمة اليمنية صنعاء، ونقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات في العاصمة الإيرانية طهران، قبل أن يعلن عن وفاته متأثرا بجراحه.




قريبا داعش في ولاية ( الواق واق ) داعش اعطي أكبر من حجمه لأهداف الله العالم بها

وما أقرب الاجندة التي تنفذها داعش من المصالح الامريكية والايرانية

 
بالرغم ان باكستان وتركيا وحتى العرب اخواننا الا انه مافينا خير اذا ما نستطيع حماية دولتنا، اخواننا في باكستان يقولوا سنحمي السعودية اذا ما تعرضت لتهديد، متى نصنع ونجيش ونعمل دون الحاجة الى احد غير الله، وانا هنا اقصد خوض حروب كبيرة
 
صورة - حملة الدفاع عن بلاد الحرمين تنظم مسيرة حاشدة في كراتشي لنجاح وتأييد عملية . (واس) -


انا هبّو باكستان
 
شاهد.. الجنود البواسل قبل نزولهم الميدان.. قرآن وتكبيرات وسجدة وداع
408902.png

فهد كاملي- سبق- جازان، (تصوير: فايز الزيادي): من خلف الكواليس؛ وثقت "سبق" لحظات لحياة جنود الوطن البواسل بصورة مختلفة، وذلك من الخيمة التي يخلدون فيها للنوم بعد يوم مليء بالمغامرات لحماية الوطن؛ ليتأهَّبوا منها ليوم جديد بمعنويات مرتفعة بعد أن وكلوا أمرهم للخالق سبحانه وتعالى .

ورصدت "سبق" معايشة لحياة رجل الأمن الذي ترك أسرته ومنزله ليفدي الوطن بروحه؛ فقبل خروجه لميدان الشرف بساعة يستيقظ من نومه متجهاً لدورة المياه؛ كي يتوضأ ثم يصلي ركعتين لله تعالى، من ثم يقوم بتجهيز نفسه وتجهيز سلاحه، فيما يحمل معه مصحفاً يقرأ آيات من ذكر الله، ويبدأ يومه بكلمة: "توكلت على الله"، ليحمي بفضل الله هو وزملاؤه هذا الوطن الغالي من الأعداء.




81667_71879.jpg




53466_6416.jpg




51775_55603.jpg




13951_20052.png




80927_14334.png




61318_5301.png




89810_67988.png




9076_98018.jpg




48458_50000.png




65239_94466.jpg
 
قناة العربية النهارده ذكرت ان المشاركة المصرية في عاصفة الحزم باربع قطع بحرية و 25 طائرة
 
يجب ربط اطراف المملكة بشبكة قطارات نقل

لسهولة نقل القوات العسكرية من منطقة الى منطقة أخرى

ولا ننسى الاهداف التجارية والاقتصادية الكبيرة
 

الحوثيين

ستسالون علماء الفلك هل النيازك تسقط في اليمن

22265


وسترون طائرات الموت تمر من فوقكم ولن تستطيعون ان تفعلو شيا

b3be89ff-df01-433a-b79e-f0d5738d1a26.jpg



ولن تنفعكم عهران لان العملاق الاخضر صحى من سبات نومه واصبح لايرحم


وسوف يقصفكم في مسقط راسكم حتى يبيدكم بالكامل مع اشقائه
 
الحوثيين

ستسالون علماء الفلك هل النيازك تسقط في اليمن

22265


وسترون طائرات الموت تمر من فوقكم ولن تستطيعون ان تفعلو شيا

b3be89ff-df01-433a-b79e-f0d5738d1a26.jpg



ولن تنفعكم عهران لان العملاق الاخضر صحى من سبات نومه واصبح لايرحم


وسوف يقصفكم في مسقط راسكم حتى يبيدكم بالكامل مع اشقائه
الشعوب لا تعرف المصالح السياسية ,فان قامت ايران بحماقة و التعدي على المملكة ,اعطو الجيش السعودي اجازه ,واعلنو الجهاد لترى من بنغلادش الى باكستان و ماليزيا و افغانستان و الهند و الشيشان و ساحل العاج ...... شعوبا لا تتقاضا رواتب بل تسعى الى الحوض عن مقدساتها ,لا تبالي بالسياسة او حسابات الربح و الخسارة ,ايران تعرف ان الاعتداء على المملكة سوف يشطب ايران من الخارطة , لذلك ايران لن و لن تجروء على المواجه المباشرة مع اي المملكة العربية بغض النظر عن ميزان القوة العسكرية, فما بالك بالتفوق العسكري السعودي ,ايران تستخدم المواجهه مع المملكة باسلوب غير مباشر ,و على المملكة ان تلعب نفس اللعبة ,حدود ايران مع افغانستان ,و اقليم الاحواز , و القضاء الى النفوذ الايراني في سوريا بدعم المعارضة بالسلاح اللازم ,ودعم سنة العراق بالدعم التنظيمي و المادي و العسكري و السياسي ,اما الساحة اللبنانية فيتم اشعالها بتوريط حزب الله مع اسرائيل
 
عودة
أعلى