بشهادة خبير روسي السعودية لا تشتري سلاح إلٌا أن يكون الأفضل والأحدث

 

موقع "الصرخة نيوز" التابع لميليشيا الحوثي يصف بالجبان وان مبادرتة فضيحة وخزي وذل وجبن واستسلام وخيانة اللهم شتت شملهم
 
صورة - حملة الدفاع عن بلاد الحرمين تنظم مسيرة حاشدة في كراتشي لنجاح وتأييد عملية . (واس) -

 
التعديل الأخير:
الحرب في اليمن :مقتل 115 طفلا خلال اقل من شهر
قتل ما لا يقل عن 115 طفلا في اليمن منذ بدء تدخل عسكري في اليمن بقيادة السعودية قبل أقل من شهر، وفقا لصندوق الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسيف".

وقتل أكثر من نصف الأطفال في الغارات الجوية التي تقودها السعودية، بحسب اليونيسيف.

وتظهر إحصائيات المنظمة الأممية أن نحو خمسة أطفال قتلوا كل يوم في اليمن على مدار أقل من شهر.

وتقول المنظمة إن 172 طفلا فقد أحد أطرافه، على الأقل، بسبب أعمال العنف المتواصلة.

وأوضح المتحدث باسم اليونيسيف كريستوف بوليراك أن 64 طفلا قتلوا بسبب الغارات الجوية منذ 26 مارس/آذار حتى 20 أبريل/نيسان.

المصدر :


كمل الخبر

وأوضح المتحدث باسم اليونيسيف كريستوف بوليراك أن 64 طفلا قتلوا بسبب الغارات الجوية منذ 26 مارس/آذار حتى 20 أبريل/نيسان.

وقال - في تصريحات صحيفة في جنيف - إن 26 طفلا قتلوا جراء انفجار ذخيرة وألغام أرضية، إضافة إلى 19 آخرين بأعيرة نارية وثلاثة في عمليات قصف وثلاثة لم يتسن التأكد من سبب مقتلهم.

وتقول اليونيسيف إنه منذ بدء 26 مارس/آذار جندت مجموعات مسلحة ما لا يقل عن 140 طفلا.
 
تنظيم داعش يعلن نفسه في اليمن
تحت مسمى ولاية صنعاء

ملاحظات
1- واضح قلة عددهم وقلة خبرتهم
2-واضح قلة عتادهم وانهم لا يملكون الا السلاح الخفيف المنتشر في اليمن
3- مكان التصوير لا يدل على أنه في صنعاء فصنعاء محاطه بالجبال من كل جهاتها ومكان التصوير في صحراء قاحله
4- لهجة المتحدثين لا تشبه لهجات أهل اليمن
5- جودة الأخراج وصفاء الصوره في المقطع تشبه كثيراً مقاطع تنظيم داعش في العراق وسوريا
أخيراً
أشك بأن المقطع مصور في اليمن وان كان في اليمن فهو لا يتعدى ان يكون بأحدى منطقتين هي الجوف او بعض مناطق حضرموت لأنهما المنطقتين الوحيدتين التي بها صحاري جرداء عموماً هذا المقطع دعائي أكثر منه أعلان وجود تنظيم حقيقي ومع ذالك يجب تحذير الجميع من التعامل مع هذا التنظيم ان وجد بل ومحاربته وهو مازال بذرة صغيره وكلنا يذكر كيف بدأ في سوريا حمل وديع حتى غدى غول يصعب السيطر عليه
وايضاً هذا التنظيم اذا وجد الدعم المادي المناسب سيتوغل باليمن بصورة رهيبة وسرعه كبيرة جداً لن يتوقعها أحد فالأرضية هناك مناسبه له جداً فالأسلحه متوفره والجهل والفقر منتشر ولا وجود لدولة ولا قوة رادعه له يعني جميع مقومات وجود مثل تلك التنظيمات متوفرة والعمل الوحيد لمحاربة هذه التنظيمات هو بالقضاء عليها وهي ما تزال صغيرة اما اذا تغولت سيكون من الصعب جداً القضاء عليها ولنا في الحوثيين وداعش خير مثال



تنظيم داعش ليس كباقي التنظيمات هو تنظيم ذكي جدا لدرجه يصعب تصديقها
وبسبب ذكائه سيستطيع ان يجمع الاف المقاتلين له في اليمن

الحسم اصبح واجب في اليمن
 
الحرب في اليمن :مقتل 115 طفلا خلال اقل من شهر
قتل ما لا يقل عن 115 طفلا في اليمن منذ بدء تدخل عسكري في اليمن بقيادة السعودية قبل أقل من شهر، وفقا لصندوق الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسيف".

وقتل أكثر من نصف الأطفال في الغارات الجوية التي تقودها السعودية، بحسب اليونيسيف.

وتظهر إحصائيات المنظمة الأممية أن نحو خمسة أطفال قتلوا كل يوم في اليمن على مدار أقل من شهر.

وتقول المنظمة إن 172 طفلا فقد أحد أطرافه، على الأقل، بسبب أعمال العنف المتواصلة.

وأوضح المتحدث باسم اليونيسيف كريستوف بوليراك أن 64 طفلا قتلوا بسبب الغارات الجوية منذ 26 مارس/آذار حتى 20 أبريل/نيسان.

المصدر :

image.jpg


لان سيدك الحوثي ابن المتعه يعجبة ان يزج بالاطفال في معارك لا ناقه لهم فيها ولا جمل
 


يدعو المتمردين الحوثيين إلى العودة إلى طاولة الحوار

الامريكان الكلاب

اي اتفاق مجلس الامن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
غير صحيح. فلو كانت ايران هي من توجهه لما وجهته نحو العراق و حتى عندما تدخلت ضده مرغ انفها بالتراب ( تكريت ).

لا يا عزيزي
مشروع داعش هو مشروع استخبارتي ولإيران يد في ذلك
وعندما تقاطعت المصالح واصبح لكل منهم مصلحته الخاصه حصل الصدام بينهم
 
الليل انتهت مهلة الامم المتحدة ... السؤال الذي يطرح ويضرب الحوثي نفسه... ماذا بعد ؟؟
وما هي خيارات ولا قصدي( نبات الخيار):) لدى الامم الغير المتحدة؟؟؟؟؟؟ لتغير الواقع؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
View translation
بعض غنائم رجال مأرب اليوم في جبهة صرواح صواريخ إيرانية الصنع. هدايا إيران للشعب اليمني.

CDY4_aLUgAALWI-.jpg


CDY49u6UIAA1iEW.jpg


CDY5CCrUkAA2kcZ.jpg


CDY5AeCUMAAAb9j.jpg
 
كلمات بعد استشهاد الشيخ القيادي المخلص الشهيد عبدالله حمد جرادان (مديرمديريه وادي عبيدة) اثناء صد الحوثيين رحمه الله

CDYOenrUEAAEKh8.jpg

CDYOem_UkAAOc14.jpg


رحمه الله وتقبله في عداد الشهداء
 
أكد مواقف السعودية التاريخية في نصرة الشعب اليمني
الرئيس اليمني يستقبل ولي ولي العهد في مقر إقامته بالرياض
408952.jpg

واس– الرياض: استقبل الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في مقر إقامته بالرياض صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وقد أعرب الرئيس اليمني خلال اللقاء عن بالغ الشكر والتقدير لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وللمملكة العربية السعودية، ولجميع الأشقاء في دول التحالف، على ما حققته عملية عاصفة الحزم من نجاح كبير - ولله الحمد - في تحقيق الأهداف المرسومة لها.

وأبدى شكره لحرص خادم الحرمين الشريفين على الوقوف إلى جانب الشعب اليمني في أزمته، وأمره - حفظه الله - بتخصيص مبلغ (274) مليون دولار لأعمال الإغاثة الإنسانية في اليمن، مؤكداً أن هذا يُعدُّ امتدادًا لمواقف السعودية التاريخية في نصرة الشعب اليمني ودعمه.

وأكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أن أمن السعودية وأمن اليمن كُلٌّ لا يتجزأ، وأن توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - أيده الله - تقضي ببذل الجهود كافة لمؤازرة الشعب اليمني الشقيق؛ حتى يستعيد اليمن - بإذن الله - أمنه واستقراره.

حضر الاستقبال من الجانب السعودي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور سعد بن خالد الجبري، والمدير العام للمباحث العامة الفريق أول عبدالعزيز بن محمد الهويريني، ورئيس الاستخبارات العامة خالد بن علي الحميدان. فيما حضره من الجانب اليمني المدير العام لمكتب الرئيس أحمد عوض بن مبارك.




65491_29876.jpg
 

طيران التحالف الان يقصف مبنى فندق الوسام في دار سعد والذي كان يتخذه الحوثييون كمقر لهم
 
بعد تداول صورة إنسانية له مع طفل يمني على شبكات التواصل
"اليحيى" يوجِّه بتكريم الوكيل رقيب خالد كريري لتفانيه في عمله
408950.png

عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: وجَّه المدير العام للجوازات، اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى، بتكريم الوكيل رقيب خالد كريري، أحد أفراد الجوازات العاملين بمنفذ الطوال بمنطقة جازان، لقاء العمل الإنساني الذي قام به، ووثقته وسائل الإعلام.

وكانت عدسة أحد المصورين قد التقطت الوكيل رقيب كريري وهو يحمل طفلاً يمنياً صغيراً، ويقبّل رأسه في مشهد إنساني عفوي، أشاد به الكثيرون من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح اللواء اليحيى أن هذا الأمر ليس بغريب على رجال الجوازات الذين يؤدون أعمالهم بتفانٍ وتعامل راقٍ، يعكس ما يتحلى به هؤلاء الرجال من خُلق فاضل وتعامل حسن مع الجمهور، وبما لا يؤثر سلباً على الأعمال المناطة بهم.

وتأتي هذه البادرة من لدن اللواء اليحيى في إطار دعم منسوبي الجوازات، والرفع من كفاءة العمل لديهم، وغرس روح المنافسة بينهم لما يخدم مصلحة العمل، وإبراز الجانب الإيجابي لمنسوبي القطاع. داعياً الله العلي القدير أن يحفظ لنا ولاة أمرنا، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار في ظل قيادتنا الرشيدة، وأن يرد كيد الكائدين والحاقدين في نحورهم، وأن يحفظ وطننا الغالي من كل مكروه.
 


11179941_446168082218517_8383394659023782908_n.jpg



تقرير يكشف خسائر فادحة للحوثيين في تعز خلال اسبوع واحد

كشف تقرير اسبوعي حول الأحداث الميدانية في مدينة تعز خلال أسبوع حجم الخسائر في صفوف المليشيات الحوثية وعمليات المقاومة الشعبية وتضاعف اعداد افرادها وتوسع انتشارها في المدينة بالاضافة الى التدهور الانساني والخدمي والانتهاكات الانسانية لمليشيات جماعة الحوثي وقوات الرئيس المخلوع صالح .
واكد التقرير سقوط نحو مائة وستون قتيلا من مليشيات الحوثي وقوات صالح بينهم 83 قتلوا في غارات طيران التحالف العربي التي استهدفت مواقعهم في مختلف أنحاء المدينة.
واستعرض التقرير خسائر مليشيات الحوثي وصالح في المعدات العسكرية على أيدي المقاومة وكشف عن تدمير نحو 19 طقما واحراق دبابتين كما نوه بتقدم المقاومة ميدانيا واحكام سيطرتها على منطقة الستين شمال تعز وتقدمها في جبهة المرور والحصب بمساندة من قوات اللواء 35 الموالي للشرعية .
واشار التقرير الى امتلاء المستشفيات الحكومية بتعز بجثث مليشيات الحوثي وصالح الامر الذي دفع محافظ المحافظة الى التوجيه بشراء ثلاجات لاستيعاب المزيد من الضحايا تجنبا لدخول المدينة في كارثة بيئية .
وانفرد التقرير الذي نشرته شبكة تعز الاخبارية المقربة من المقاومة الشعبية بنشر احصائية لعدد المدارس والفنادق والمنازل السكنية التي اقتحمتها عناصر الحوثي وتمركزت فيها بالقوة وتحت تهديد السلاح كما تطرق الى الجانب الانساني المتدهور في المدينة والناجم عن اختفاء المواد الغذائية والتموينية ومشتقات البترول وانقطاع التيار الكهربائي .
وكشف التقرير حجم الانتهاكات الانسانية لمليشيات الحوثي وقوات صالح والمتمثلة باختطاف عشرات المواطنين واستباحة مصالحهم التجارية والاستثمارية ومنازلهم.


 
تراجع للانقلابيين إلى منطقة الحوم وسط تقدُّم للمقاومة
شاهد.. مواجهات عنيفة بين اللجان الشعبية والحوثيين في دار سعد
408944.jpg

عبد الله البارقي– سبق– الحد الجنوبي: تواصل منذ أمس الاشتباكات العنيفة بين اللجان الشعبية ومليشيا الحوثي والرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، التي تحاول التوغل في جبهة دار سعد في محافظة عدن جنوب اليمن، وبسط سيطرتها عليها.

وقال شهود عيان إن المواجهات نشبت عقب محاولة قوة عسكرية تابعة للحوثيين الدخول إلى منطقة دار سعد؛ ما أدى إلى مواجهتهم من قِبل مسلحي المقاومة الشعبية التابعة للحراك الجنوبي. ولا تزال تدور المواجهات حسبما ذكرته المصادر، دون أن تُعرف حصيلة الضحايا حتى اللحظة.

وأفاد شهود بأنه سُمع دوي أصوات انفجارات موقع عسكري تابع للحوثيين، يقع بالقرب من موقع المواجهات، دون أن تُعرف حصيلة الأضرار التي خلفتها تلك الانفجارات حتى اللحظة.

وحصلت "سبق" على صورة خاصة من جبهة دار سعد بمحافظة عدن جنوب اليمن، التي منعت تقدم مليشيات الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي صالح إلى عدن. ولا تزال الاشتباكات مستمرة مع انسحاب قوات الحوثي إلى منطقة الحوم وتقدُّم المقاومة الشعبية الموالية للرئيس هادي.



21854_57687.jpg


87837_4539.jpg


1999_94087.jpg


21557_48187.jpg


74515_45403.jpg


65575_88918.jpg



81318_73414.jpg


70957_8353.jpg


59271_65058.jpg


31749_44867.jpg


5163_29796.jpg
 
عودة
أعلى