حوار خاص لصحيفة الشرق الاوسط مع العميد ركن احمد عسيري المتحدث بإسم قوات تحالف عاصفة الحزم

سأقوم بتلخيص أهم ماجاء في الحوار هنا / يقول العميد في الحوار

..........................


1_ القواعد الجوية التي انطلقت منها طائرات عاصفة الحزم ( قواعد سعودية و إماراتية )

2_ البحرية المصرية قد تكون قامت بعملية استطلاع على أرض جزيرة ميون، ومن ثم عادوا لتقييم عملية العمل الجوي، وهذا عمل روتيني.

3 الحوثيين استولو على جميع الوقود في الموانىء اليمنية فلم تعد السفن التي تعبر مضيق باب المندب تتوقف للامداد والتموين

4_ هناك شخصيات يمينة تريد الانشقاق عن الحوثيين وصالح ولكننا لا نريد ذكر اسماء حاليا

5 _ كميات السلاح التي وصلت للحوثيين من قبل إيران كبيرة

6 _ الموقف مطمئن على الحدود واي تحركات يتم التعامل معها فورا والمدفعية والاباتشي لها دور في التصدي لأي محاولة تسلل

7_ العمل الاستخباراتي على مدار الساعة والتحركات والاتصالات تحت المراقبة

8 _ القوات الجوية السعودية تمثل 70 في المئة من اجمالي الطلعات الجوية

9_لا صحة لمغادرة ابوبكر القربي اليمن من مطار صنعاء






 
دبابات t55 و t62 عبارة عن علب (قواطي) امام الابرامز واللوكلير ولكن المشكلة بأنهم يستخدمونها ضد المدنيين في عدن او ضد اللجان الشعبية التي لا تمتلك أسلحة ثقيلة او حتى متوسطة، مشكلة اليمن تضاريسها الوعرة وإلا لوجدتم قوات درع الجزيرة حالياً في صعدة وصنعاء.
 
امير عبد اللهيان ... حالته تشبه حالة لص اعتاد تثبيت السيارات على الطريق الدائري باستخدام سكين !
ولكن هذه المرة قام بتثبيت سيارة لينزل له منها اربعة رجال طول بعرض يحملون بنادق آليه ... و هو يحاول ان يتجنب الضرب مهددا بالاتصال بالشرطة !
على صعيد آخر فان تصريحات الامير سعود الفيصل ها الفترة محطمتهم :D

:
قال أمير عبد اللهيان نائب وزير الخارجية الإيراني للشؤون العربية إن استمرار ما وصفها "بالاعتداءات" على اليمن سيجر معه تداعيات أخرى لا يمكن تجنبها، في حين رفضت السعوديةدعوة طهران إلى وقف العمليات العسكرية لـ"عاصفة الحزم".
ونفى عبد اللهيان أي وجود عسكري لبلاده في اليمن، وقال إن اعتقال ضابطين إيرانيين في مدينةعدن جنوبي اليمن "خبر ملفق وعار عن الصحة".
وأوضح أن حل الأزمة اليمنية يبدأ بوقف فوري لإطلاق النار، وتقديمِ المساعدات الإنسانية العاجلة، والعمل على بدء حوار وطني يجمع كل أطياف المجتمع دون أن يستثني أحدا.
وكان المسؤول الإيراني نفسه طلب في بداية الشهر الجاري من الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون بذل كل ما في وسعه من أجل وقف ضربات "عاصفة الحزم".
استغراب سعودي
في المقابل، استغرب وزير الخارجية السعودي سعود الفيصل الأحد الطلب الإيراني بإيقاف العمليات العسكرية في اليمن، وقال إن الحرب تدور هناك منذ أكثر من عام برعاية طهران.
وطالب الفيصل في مؤتمر صحفي مع نظيره الفرنسي لوران فابيوس في الرياض الإيرانيين بإيقاف دعمهم لما وصفها بالأنشطة الإجرامية لجماعة أنصار الله (الحوثيين).
 
·
إعلامي باكستاني يبث رسالة خاصة للخليج والسعودية على قناة بالاردو ولكن الرسالة بالعربية
1f447.png
1f447.png
 
العاصفة تحبط محاولات تجسس إيرانية



04AW36J_1304-30.jpg



جدة: ياسر باعامر 2015-04-13 12:14 AM
كشفت إحدى الجهات المتخصصة في الأمن المعلوماتي لـ"الوطن" ازدياد الهجمات الإلكترونية على البنية المعلوماتية في السعودية، بمختلف مؤسساتها المدنية والعسكرية، خصوصا البنية المعلوماتية لمركز عمليات عاصفة الحزم، وذلك بعد أيام قليلة من انطلاق العمليات العسكرية للتحالف العربي "عاصفة الحزم"، الذي تقوده المملكة.
وأشارت جهة المعلومة - تحتفظ الوطن باسمها- إلى أن ارتفاع منسوب الحماية الأمنية المعلوماتية أفشل خطط التجسس، وأحبط اختراقات نفذتها خلايا إلكترونية، تتهم بتبعيتها للحرس الثوري الإيراني، إذ لفتت المؤسسة الأمنية المعلوماتية في تحليلها إلى أبعد من ذلك، وهو تتبع خيوط البرمجيات الخبيثة التي تخترق الأنظمة المعلوماتية، كاشفة أنها توجه من موسكو كمنصات انطلاق في الهجمات الإلكترونية، إضافة إلى أن بعض الهجمات كانت تنطلق من العاصمة الإيرانية، بغرض استهداف البنية التحتية المعلوماتية والعسكرية.
خبراء الجهة المعلوماتية المتخصصين في الأمن البرمجي، ذكروا أن السبب وراء ازدياد تلك الهجمات، جاء بعد الانتصارات المتسارعة والضربات الجوية التي وصفتها بالموجعة التي حققتها قوات التحالف، على منظومة القواعد العسكرية التابعة للميليشيات الحوثية الانقلابية، والقوات المساندة للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح في المدن اليمنية.
ولم تكتفِ الجهة المختصة بالأمن المعلوماتي بذلك، بل ذهبت إلى أن الحماية الأمنية المعلوماتية لعمليات عاصفة الحزم في اليمن، تجهزت لها الرياض بخطط استباقية، أحبطت جميع عمليات الاختراق، خصوصا للجهات الحساسة التي تتمتع بقدرات حماية فائقة، تمنع أي اختراقات أو عمليات تجسس إلكترونية.
وحذرت في الوقت نفسه من عمليات اختراق الأجهزة التكنولوجية الحديثة بالنسبة للمواطنين، وتحذيرهم من عمليات استهداف بياناتهم السرية أو المصرفية، أو اختراق معلوماتهم الخاصة، وشددت على تنمية الوعي الأمني المعلوماتي بالنسبة لهم، خصوصا في هذا الظرف الاستثنائي الذي تعيشه المملكة، بسبب تداعيات "عاصفة الحزم".
 
·
عاجل | مراسل : غارات لـ على مواقع للحوثيين بمحافظة الجوف شمال
 
مرحبا يا شباب
اليوم سمعت ان الجيش في مصر استدعي 150 الف من قوه الاحتياط
هل فيه احد عنده اي معلومات بخصوص هذا الموضوع
 
ستبدأ الانشقاقات وسينهار الحوثيون قريبا ويستسلموا ، لا ذخيرة ولا اتصالات ، لا يستمر في حرب خاسرة إلا انتحاري أحمق ،
 
السعودية ترفض دعوة ايران لوقف القتال في اليمن
  • 12 أبريل/ نيسان 2015

150412091353_yemen_640x360_reuters.jpg

يستمر القتال بين الحوثيين وقوات صالح المتحالفة معهم وبين اللجان الشعبية الموالية لهادي
رفضت السعودية الاحد الدعوة التي اطلقتها ايران لوقف الغارات الجوية التي تشنها على اليمن، قائلة إن على طهران الامتناع عن التدخل في الصراع.

وكانت السعودية وعدد من حليفاتها قد شنت حملة جوية تستهدف الميليشيات الحوثية في اليمن.

وقال وزير الخارجية السعودي سعود الفيصل في مؤتمر صحفي مشترك عقده في الرياض مع نظيره الفرنسي لوران فابيوس "كيف يمكن لايران أن تطلب منا أن نوقف القتال في اليمن ؟ لقد ذهبنا الى اليمن لمساعدة الحكومة الشرعية، وايران ليست مسؤولة عن اليمن.

وناشد الوزير السعودي طهران "الامتناع عن دعم النشاطات الاجرامية" للحوثيين "ضد حكومة اليمن الشرعية والتوقف عن تزويد الحوثيين بالسلاح والمساعدات."

ميدانيا، تمكنت ما تسمى بلجان المقاومة الشعبية في مدينة خور مكسر عدن ظهر الأحد من قتل اثنيْن واعتقال ثالث من المسلحين الحوثيين والقوات الموالية لهم أثناء محاولات توغلهم لأحد الاحياء السكنية القريب من سوق القات.

على ذات الصعيد تواصل اللجان المسلحة الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي عملياتها الهجومية على ضد الحوثيين في الخط الساحلي بخور مكسر.

وشنت اللجان بكريتر هجوما مباغتا على تجمعات لمليشيا الحوثي حاولت الهرب من قصف طائرات التحالف على قصر المعاشيق.

تعيين البحاح

في غضون ذلك، قالت مصادر يمنية مقربة من الرئاسة لبي بي سي إن الرئيس عبد ربه منصور هادي أصدر قرارا بتعيين رئيس الحكومة خالد بحّاح نائبا له على أن يستمر بحاح في منصبه الحالي رئيسا للحكومة.

وقال المصدر إن الرئيس هادي سينقل بعض صلاحياته لنائبه بحّاح يما ينسجم مع متطلبات مرحلة ما بعد عملية "عاصفة الحزم" وإعادة إعمار البلاد وملف اندماج اليمن في منظومة مجلس التعاون الخليجي بحسب المصدر المقرب من الرئاسة اليمنية.

مقتل قائد موال للحوثيين

هذا وأكدت مصادر عسكرية وأخرى قبلية لبي بي سي مقتل قائد عمليات اللواء الثاني مشاة جبلي العقيد خالد الخطيب وسبعة من مرافقيه في كمين نصبه لهم مسلحون قبليون صباح الأحد في منطقة "جول الريده" بمحافظة شبوه جنوب شرقي اليمن.

وقالت المصادر إن القائد العسكري الموالي للحوثيين وعلي عبد الله صالح قاد عمليات عسكرية في صفوف الحوثيين ضد قبائل محافظة شبوه وكان في طريقه للسيطرة على مزيد من المناطق فيها.

ويحاصر مسلحون قبليون مدينة عَتَق مركز محافظة شبوه منذ الجمعة الماضية استعدادا لشن هجوم واسع على الحوثيين وقوات الجيش الموالية للرئيس السابق التي اتهمها محافظ شبوه بتسهيل سيطرة الحوثيين على مناطق في المحافظة.

في المقابل يقول الحوثيون إنهم تمكنوا من تطهير منطقة بيحان ومدينة عتق ممن يسمونهم بـ"التكفيريين وعناصر القاعدة" ويؤكدون تقدمهم باتجاه مدن جنوبية أخرى لملاحقة ما وصفوها بـ" ميليشيات هادي".

وشهدت المدينة حركة نزوح واسعة لسكانها تخوفا من اندلاع اشتباكات عنيفة بين القبائل والحوثيين.

حملة اعتقالات

وكان مصدر عسكري يمني ومصادر أخرى أمنية قد قالت لبي بي سي إن الحوثيين شنوا حملة اعتقالات واسعة في صفوف قوات الجيش والأمن ومخابرات الأمن القومي والأمن السياسي واعتقلوا خلال اليومين الماضيين 89 شخصا من تلك الوحدات العسكرية والأمنية بتهمة التعاون مع عملية " عاصفة الحزم".

ووجه الحوثيون للمعتقلين تهمة زرع شرائح الكترونية لتحديد الأهداف العسكرية وإرشاد مقاتلات "عاصفة الحزم" على إحداثيات تلك المواقع التي تعرضت للقصف والتدمير.

وذكر مصدر عسكري في القوات الخاصة بمعسكر الصباحة غربي صنعاء لبي بي سي أن غالبية المعتقلين ينتمون للفرقة المدرعة الأولى والوحدات العسكرية المنضمة للثورة الشعبية عام 2011 ممن تم ضمهم الى ألوية القوات الخاصة بعد عملية إعادة هيكلة الجيش عام 2013.

وأكدت وسائل إعلام عدة تابعة للحوثيين والرئيس السابق تلك الأنباء مشيرة الى أن المعتقلين يخضعون لتحقيقات مكثفة بتهمة الخيانة والتواطؤ مع ما وصفته بـ " العدوان السعودي الأمريكي على اليمن".

مأرب

على الصعيد الميداني أيضا، انفجر الوضع في منطقة صرواح بمحافظة مأرب شمال شرقي اليمن بشكل عنيف بعد مهاجمة الحوثيين منطقة صرواح مساء السبت.

وعززت قبائل محافظة مأرب جبهاتها وتمكنت كما تقول من إجبار الحوثيين على التراجع بحسب إفادة الزعيم القبلي الشيخ حمد بن وهيط لبي بي سي.

لكن غارات جوية لمقاتلات "عاصفة الحزم" استهدفت عصر اليوم الأحد المجمع الحكومي بمديرية صرواح ومبنى إدرة الأمن ورتلا مكونا من خمس دبابات وأربع مدرعات وست عربات عسكرية في منطقة الوتدة بمديرية خولان كانت في طريقها للحوثيين في منطقة صرواح بمحافظة مأرب.

وكانت الاشتباكات بين القبائل والحوثيين أسفرت بحسب القبائل عن مقتل 18 من الحوثيين وتسعة من مسلحي القبائل وتدمير خمس عربات تابعة للحوثيين وأسر خمسة مسلحين حوثيين.

لكن في المقابل يقول الحوثيون إنهم طهروا مديرية صرواح ممن يسمونهم بالتكفيريين والدواعش بعد سيطرتهم على جبل هيلان المطل على مواقع مسلحي القبائل في منطقة نخلا.

اتهام ايران

من جانب آخر، اتهم وزير الخارجية اليمني، رياض ياسين، إيران بمحاولة تهريب أسلحة للحوثيين والقوات الموالية لعلي عبد الله صالح.

وأكد أن وزارته قررت اعتبار المياه الإقليمية اليمنية منطقة حظر بحري لا يجوز للسفن دخولها إلا بإذن مسبق.

وقال وزير الخارجية اليمني في تصريحات نشرتها وسائل إعلام يمنية إن الحظر البحري هدفه منع محاولات إيرانية لتهريب أسلحة للحوثيين والقوات المتحالفة معهم التابعة للرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح.

وأكد ياسين أن الخارجية اليمنية فوضت تحالف "عاصفة الحزم" بتنفيذ ومراقبة الحظر في المياه الإقليمية اليمنية، مشيرا إلى استثناء السفن المحملة بالمساعدات من الحظر.

وقال مصدر في مطار صنعاء الدولي لبي بي سي إن طائرة روسية أقلعت من مطار القاهرة فشلت مساء السبت في الهبوط بمطار صنعاء بسبب عدم سماح تحالف "عاصفة الحزم" لها بالهبوط، وهو ما أجبرها على العودة بحسب المصدر.

وذكر أن الطائرة الروسية كان من المقرر أن تجلي عددا من المواطنين الروس والأجانب من اليمن.

كما توقع المصدر أن تصل الأحد طائرتان محملتان بالمساعدات الإنسانية والطبية تابعتان لمنظمة أطباء بلا حدود والصليب الأحمر الدولي.

وكانت ثلاث طائرات تابعة لمنظمة اليونيسف والصليب الاحمر أفرغت يومي الجمعة والسبت أطنانا من المساعدات الطبية والإنسانية في مطار صنعاء الدولي تمهيدا لتوزيعها على المستشفيات اليمنية.

يتزامن ذلك مع استمرار القتال العنيف بين الحوثيين المسنودين بقوات الجيش الموالية لصالح من جانب ومقاتلي اللجان الشعبية الجنوبية الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي في مدينة عدن ومحافظات لحج والضالع وأبين وشبوة ومأرب.

وتحدثت وسائل إعلام تابعة للحوثيين والرئيس السابق عن سيطرة الحوثيين على حي التواهي في عدن وتطهير عدة أحياء في المدينة ممن تسميهم بـ "التكفيريين وميليشيات هادي".

وازدادت معاناة السكان في عدن مع استمرار تعرض الأحياء السكنية للقصف المدفعي العنيف على يد الحوثيين كما تقول اللجان الشعبية والسكان المحليون.

لكن الحوثيين يتهمون بوارج حربية تابعة لتحالف "عاصفة الحزم" ترسو في خليج عدن بقصف الأحياء السكنية في المدينة.

واستمرت الاشتباكات بين مسلحي القبائل في محافظتي إب وتعز والحوثيين إثر هجمات يشنها مسلحو القبائل على قوافل الإمدادات العسكرية التابعة للحوثيين المتجهة الى مدن الجنوب.

وقالت مصادر قبلية وعسكرية لبي بي سي إن ما لا يقل عن 16 من الحوثيين و9 من مسلحي القبائل قتلوا في اشتباكات الجمعة ومساء السبت.

وفي مديريتي السدة والقفر بمحافظة إب وسط اليمن، سارعت القبائل لتوقيع اتفاقات تقضي بتشكيل لجان شعبية لحماية مناطقها من أي تسلل للمسلحين الحوثيين أو مسلحي تنظيم القاعدة.

ويقول الحوثيون إن عددا من المدنيين قتلوا في سلسلة غارات استهدفت مواقع عدة في محافظات صنعاء وصعده والجوف وحجه والحديدة.

 
بعد رفض المشاركة بالتحالف

وزير الأوقاف السعودي يصل باكستان

201504131215386.Jpeg

رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف (أرشيف)
الإثنين 13 أبريل 2015 / 00:26
24 - رويترز
وصل وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف السعودي عبد الله بن عبد العزيز آل الشيخ، إلى باكستان في ساعة متأخرة اليوم الأحد بعد يومين من رفض البرلمان الباكستاني طلباً سعودياً، بإرسال دعم من أجل تدخلها العسكري في اليمن.وتأتي هذه الزيارة عقب زيارة قام بها وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف الأسبوع الماضي، وحث فيها الإيرانيون باكستان على دعم الحوار في اليمن بدلاً من إرسال قوات.

وصوت برلمان باكستان بعدم الانضمام إلى الحملة العسكرية التي تشنها السعودية في اليمن، مما بدد آمال الرياض بالحصول على دعم قوي من خارج المنطقة لحربها ضد جماعة الحوثي التي لها صلات بإيران.

وكانت السعودية طلبت من باكستان ذات الأغلبية السنية، توفير سفن وطائرات وقوات للحملة التي تخوض أسبوعها الثالث بغرض استئصال شأفة النفوذ الإيراني، مما قد يتحول إلى حرب بالوكالة بين قوتين مهيمنتين بالخليج.

وقال آل الشيخ للصحافيين في المطار إن القرار الذي أصدره برلمان باكستان هو شأن داخلي باكستاني.

وأضاف إن العلاقات بين السعودية وباكستان طيبة للغاية ويرجى منها كثير من الخير، وتابع أن باكستان دولة مهمة للغاية وهي دولة كبيرة في العالم الإسلامي.

وأشار إلى أن البلدين يتمتعان بعلاقات قوية منذ إنشاء باكستان، وأنه ينبغي السعي من أجل تحسين تلك العلاقات بأقصى ما يمكن.

وقال مسؤول في وزارة الخارجية الباكستانية إن من المتوقع أن يعود الوزير السعودي إلى بلاده يوم الثلاثاء، ولم يتم الإعلان عن جدول تحركاته.

وبدأ التحالف الذي تقوده السعودية توجيه ضربات جوية في اليمن ضد الحوثيين في 26 مارس (آذار)، بعد أن بدأ الحوثيون الذين يسيطرون على العاصمة، زحفاً سريعاً على مدينة عدن في جنوب البلاد.

ويضع الطلب السعودي رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف في أزمة، ففي العام الماضي قدمت السعودية لباكستان قرضا بقيمة 1.5 مليار دولار، كما آوت شريف لعدة سنوات حينما خرج إلى المنفى عقب انقلاب عام 1999.

 
محمد بن زايد يصل الرياض .

Satellite


الرياض في 12 ابريل / وام / وصل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الى الرياض مساء اليوم في زيارة قصيرة الى المملكة العربية السعودية.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مطار قاعدة الرياض الجوية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع رئيس الديوان الملكي المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين وعدد من الوزراء والمسؤولين.

201504130146217.Jpeg


ويرافق صاحب السمو ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وفد يضم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائب مستشار الأمن الوطني وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية ومعالي أحمد جمعه الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة ومعالي خلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية وسعادة الفريق الركن جمعة أحمد البواردي الفلاسي مستشار نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وعدد من كبار المسؤولين.

 



ماهي الأهداف التي تقل يوما بعد يوم؟
وماقدراتها على التنصت والتشويش وإعتراض الإتصالات؟


السؤال موجه للجميع
090810-F-3623T-123.jpg
 
المدعي العام لمحكمة الجنايات الدولية في لاهاي يقرر فتح تحقيق شامل في جرائم العدوان الخليجي بقيادة السعودية ضد أبناء الشعب اليمني وبدون أي تفويض دولي ،،ردآ على شكوى الرابطة و منظمات حقوقية يمني

تلقت رابطة المعونة يومنا هذا الاثنين 30/3/2015 م رسالة رد من مكتب مدعي عام محكمة الجنايات الدولية في لاهاي يتضمن موافقته على طلبها فتح تحقيق شامل في جرائم العدوان وجرائم الحرب والإبادة الجماعية والجرائم ضد الانسانية التي يرتكبها تحالف دول العدوان الخليجي الغاشم ضد أبناء الشعب اليمني وبدون أي تفويض دولي وذلك منذ 25 مارس وبدون توقف ،وذلك ردآ على مناشدات الرابطة والمنظمات الحقوقية اليمنية والعربية والدولية
 
المدعي العام لمحكمة الجنايات الدولية في لاهاي يقرر فتح تحقيق شامل في جرائم العدوان الخليجي بقيادة السعودية ضد أبناء الشعب اليمني وبدون أي تفويض دولي ،،ردآ على شكوى الرابطة و منظمات حقوقية يمني

تلقت رابطة المعونة يومنا هذا الاثنين 30/3/2015 م رسالة رد من مكتب مدعي عام محكمة الجنايات الدولية في لاهاي يتضمن موافقته على طلبها فتح تحقيق شامل في جرائم العدوان وجرائم الحرب والإبادة الجماعية والجرائم ضد الانسانية التي يرتكبها تحالف دول العدوان الخليجي الغاشم ضد أبناء الشعب اليمني وبدون أي تفويض دولي وذلك منذ 25 مارس وبدون توقف ،وذلك ردآ على مناشدات الرابطة والمنظمات الحقوقية اليمنية والعربية والدولية

خلهم بعد ما ينتهوا من التقرير ان يبلوه ويشربوا مويته، مو ناقصنا الا هم تاركين ابادة المسلمين في ميانمار وسوريا وافريقيا الوسطى وغيرها وجايين يتبكبكوا على جماعة الحوثي الاجرامية
 
الصورة الشخصية لمسؤول بالصحة قطاع عسير!
ما يحتاج ترد على شخص مثله يبحث عن الفتنه

ياسعادة الديكتاتور يجب ان تتعلم كيف تدار الديمقراطيه في فن السياسه .. الوزير للشؤون الخارجيه غرد بشكل شخصي يعبر عن رأيه لكي يقيس جس نبض تاكيد القرارالباكستاني وعن امكانية التراجع عن مثل هذه القرارات ولم يصرح بشكل رسمي
لكن الجانب الباكستاني لم يفهم الرساله بالطريقه الدبلوماسيه المطلوبه ..

اما انك تتهجم وتطعن وتتفلسف على الامارات بهذه الطريقه فهذا امر مرفوض بتاتا ياصغيري فهذه التفاهات لاتظهر الا من صغار العقول العقيمه..

انصحك ان تبتعد عن الثرثره الزائده لانها ستضعك في حجمك الحقيقي ياسعادة الدكتاتور ..
 
المدعي العام لمحكمة الجنايات الدولية في لاهاي يقرر فتح تحقيق شامل في جرائم العدوان الخليجي بقيادة السعودية ضد أبناء الشعب اليمني وبدون أي تفويض دولي ،،ردآ على شكوى الرابطة و منظمات حقوقية يمني

تلقت رابطة المعونة يومنا هذا الاثنين 30/3/2015 م رسالة رد من مكتب مدعي عام محكمة الجنايات الدولية في لاهاي يتضمن موافقته على طلبها فتح تحقيق شامل في جرائم العدوان وجرائم الحرب والإبادة الجماعية والجرائم ضد الانسانية التي يرتكبها تحالف دول العدوان الخليجي الغاشم ضد أبناء الشعب اليمني وبدون أي تفويض دولي وذلك منذ 25 مارس وبدون توقف ،وذلك ردآ على مناشدات الرابطة والمنظمات الحقوقية اليمنية والعربية والدولية


هل بحثت في موقعهم قبل وضع الخبر العاري من الصحه ولا أعرف لإي شراعية تتبع هذه المنظمة

ولكن الأجمل موقعهم في الفيسبوك أتمنى من الجميع مشاهدة الفيديو هنالك
 
·
إعلامي باكستاني يبث رسالة خاصة للخليج والسعودية على قناة بالاردو ولكن الرسالة بالعربية
1f447.png
1f447.png
ما شاء الله علي اللغة العربية والله انه رجل
 
امير عبد اللهيان ... حالته تشبه حالة لص اعتاد تثبيت السيارات على الطريق الدائري باستخدام سكين !
ولكن هذه المرة قام بتثبيت سيارة لينزل له منها اربعة رجال طول بعرض يحملون بنادق آليه ... و هو يحاول ان يتجنب الضرب مهددا بالاتصال بالشرطة !
على صعيد آخر فان تصريحات الامير سعود الفيصل ها الفترة محطمتهم :D

:
قال أمير عبد اللهيان نائب وزير الخارجية الإيراني للشؤون العربية إن استمرار ما وصفها "بالاعتداءات" على اليمن سيجر معه تداعيات أخرى لا يمكن تجنبها، في حين رفضت السعوديةدعوة طهران إلى وقف العمليات العسكرية لـ"عاصفة الحزم".
ونفى عبد اللهيان أي وجود عسكري لبلاده في اليمن، وقال إن اعتقال ضابطين إيرانيين في مدينةعدن جنوبي اليمن "خبر ملفق وعار عن الصحة".
وأوضح أن حل الأزمة اليمنية يبدأ بوقف فوري لإطلاق النار، وتقديمِ المساعدات الإنسانية العاجلة، والعمل على بدء حوار وطني يجمع كل أطياف المجتمع دون أن يستثني أحدا.
وكان المسؤول الإيراني نفسه طلب في بداية الشهر الجاري من الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون بذل كل ما في وسعه من أجل وقف ضربات "عاصفة الحزم".
استغراب سعودي
في المقابل، استغرب وزير الخارجية السعودي سعود الفيصل الأحد الطلب الإيراني بإيقاف العمليات العسكرية في اليمن، وقال إن الحرب تدور هناك منذ أكثر من عام برعاية طهران.
وطالب الفيصل في مؤتمر صحفي مع نظيره الفرنسي لوران فابيوس في الرياض الإيرانيين بإيقاف دعمهم لما وصفها بالأنشطة الإجرامية لجماعة أنصار الله (الحوثيين).



القلاب وزير الاعلام الأردني السابق يقول ان ايران ستصور اي وقف لإطلاق النار على انه نصر!
 
المدعي العام لمحكمة الجنايات الدولية في لاهاي يقرر فتح تحقيق شامل في جرائم العدوان الخليجي بقيادة السعودية ضد أبناء الشعب اليمني وبدون أي تفويض دولي ،،ردآ على شكوى الرابطة و منظمات حقوقية يمني

تلقت رابطة المعونة يومنا هذا الاثنين 30/3/2015 م رسالة رد من مكتب مدعي عام محكمة الجنايات الدولية في لاهاي يتضمن موافقته على طلبها فتح تحقيق شامل في جرائم العدوان وجرائم الحرب والإبادة الجماعية والجرائم ضد الانسانية التي يرتكبها تحالف دول العدوان الخليجي الغاشم ضد أبناء الشعب اليمني وبدون أي تفويض دولي وذلك منذ 25 مارس وبدون توقف ،وذلك ردآ على مناشدات الرابطة والمنظمات الحقوقية اليمنية والعربية والدولية





مصدرك مضروب اجل يمنية المنشأ عالمية النطاق

 
عودة
أعلى