تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

لأن ما عنده إلا النووي فليس لدية إلا التذكير به على الدوام. هذي أفضل الحلول

طيب وين جيشه التقليدي العرمرم ثاني أكبر جيوش الدنيا ليكون مجبرا على التهديد بالسلاح النووي ؟!

كام خسائر روسيا!!!
كل اللي انا شايفه هنا انه واحد يقول ٦الف قتيل طيب كام جريح ٢٠ الف وكام طيارة سقطت بيقولوا ٥٨ طيب فين الحطام مفيش
لا تصدق الغرب.
الغرب اعلاميا ممكن يقولون انا قوات اوكرانيا دخلت روسيا وصوره مشاهد الدمار في روسيا
ملحوظة انا مش مع او ضد اي حد

اي انسان محايد لديه عدة مصادر اخبار
طيب لا أصدق الغرب... اصدق مين ؟
روسيا التي بدأت الكذب من اول يوم !!!!

يارجل لا تتسرع فتصبح فيما بعد اضحوكة للان لم يرد الروس واكيد كانو مجهزين نفسهم لمثل هذه العقوبات ننتظر ونرى ماذا سيحث

لم يرد الروس !!!!
ربما ينتظرون الفزعه من أحدهم ليكون الرد على الغرب لولبي مخلبي خارق للدروع !!!!

روسيا - "نحث مواطني الدول الأجنبية الذين يخططون للذهاب للقتال من أجل النظام القومي في كييف على التفكير مرتين قبل الرحلة. المرتزقة الذين أرسلهم الغرب ليسوا مقاتلين بموجب القانون وبالتالي ليس لديهم الحق في وضع أسير حرب.

اتفق معك كليا
لكن لدي تساؤل مهم جدا
هل ستسمح الصين بسقوط بوتين
وتحويل روسيا كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاملة للمعسكر الغربي نظرا لان الروس فقدوا الامل بالقيم الشرقية وهم ميالون للغرب
هل ستسمح الصين بوجود الغرب على حدودها عندها و ستكون الفريسة المقبلة كما روسيا الان
اعتقد الجواب على هذه الاسئلة ممكن ان يوضح قليلا مستقبل الاحداث

الصين لوحدها قارة
والصين لها ملفات شائكة
تدخلها سيشعل هذه الملفات
منها ملف مع الهند تعرف جيدا انه خطير

أكثر نا يمكن أن تقدمه الصين صفقات تسليح مقابل النفط الروسي

رد على طلب الوزير الأول الأوكراني لمنصات تداول العملات المشفرة بتجميد حسابات الروس

"لو كنا سنغلق حسابات سكان الدول التي قامت بالغزو بدون حق اول من سيغلق حسابه هم المواطنين الامريكان"

دع الحديث الأقتصادي بعد انتهاء الحرب ودعنا نركز في الميدان !!

المناطق الأوكرانية تتساقط بسرعة 👇

مثل خاركيف سقطت ثم لم تسقط ثم سقطت ثم لم تسقط

الدول تسقط فقط إذا جبن اهلها عن القتال
بغير ذلك انسى

يجب على الناتو أن يعزز بشكل كبير وعاجل جميع حدود البلطيق ونشر قواته ومعداته في فنلندا ، حتى لو لم يكن عضوًا في الناتو. بوتين خارج عن السيطرة وكل شيء ممكن.

للأسف كثير ممن كان يصف المناضلين العراقيين والسوريين بالارهاب بلا تفريق بينهم

نراهم اليوم بكل بجاحة يمجدون الأوكران في نضالهم

من دون صهيون بذتنا صهاينا

ليس غوص بل بلطجة وفرض إرادة !!!

ان لم يفعل الروس هذا فهم اقل مستوي بصراحة لمجابهة الأمريكان !!

مشكلتك لاتريد الفهم بأن الروس يرون انتشار الناتو خطر وجودي لهم والأمن للجميع أو لا وجود للأمن وهذا مايحدث حاليا !!!

قول وفعل بوطين !

لست انا الذي لا يفهم فاعلم تماما أن انتشار الناتو خطر شديد على روسيا بالذات إذا كان هذا الانتشار عل مرمى حجر منهم

لكن الذي لا يفهم حقا هو صديقك بوطين المختل عقليا فهو لم يفهم بعد أن الذي كسر الاتحاد السوفيتي سيكسره
وان السلاح المتهالك لا يكسب الحرب

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى