krausha-4 في الدفاع الجوي الجزائري

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله :

ما شاء الله تبارك الله ألف مبروووك للجزائر
الشقيقة وجميل جدآ حصول الجزائر على
منظومة الحرب الإلكترونية الحديثة من روسيا

ويارب المزيد من التقدم للجيوش العربية

أستغفر الله الذي لا إله إلا هو وأتوب إليه
 
بالفيديو...تطوير عربة " كراسوخا-4" المضادة للرادارات

711734.jpg


أجرى عمال مصنع "بريانسكي" الالكتروميكانيكي أولى التجارب على العربة المضادة للرادارات " كراسوخا-4" المصممة لتجنب رادارات المقاتلات الحربية، بما فيها رادارات الطائرات بدون طيار. وتستطيع " كراسوخا-4" إرسال إشارات تشويش قادرة على إبطال قدرة أي رادار من رادارات "العدو". العربات المصممة من قبل شركة "روستيك كونغلوميرات" تستطيع حماية مئات الكيلومترات وذلك باعتراضها موجات الرادارات. وبدأت الشركة العمل على نموذج العربات سنة 2009، وقامت بأولى التجارب في سنة 2010.

:روسيا اليوم

 
راني جيتك من المستقبل

انت من المستقبل راك تقول في احلام

و هنا راك تبارك كيفاه نديرو ظرك ؟
من الحاضر واقول لك صفقة خرطي كاذبة المقال الأصلي يتحدث عن مجموع صفقات الشركة وليس الكراسوخا نفسه لكن أكرم خراييف صاحب اكبر مصدر للصفقات الشبحية الجزائرية واكبر كداب ومدلس رجعها بقدرة قادر كراسوخا للجزائر ومنذ 2013 ،😂😂
Screenshot_20211231_174038.jpg
 
التعديل الأخير:
منظومة “كراسوخا”الروسية ..مهام و قدرات


منظومة حرب إلكترونية نقالة، روسية الصنع، تعمل على التشويش على إشارات الطائرات من دون طيار والمركبات الجوية الأخرى الموجهة بالرادار، وهي منظومة عاملة في القوات المسلحة الروسية. أُنتج منها عدة إصدارات. تُؤمن وحدات من هذه المنظومة قاعدة حميميم الجوية في سوريا.

المنظومة روسية الصنع من تصميم شركة ” روستيك كونغلوميرات” في العام 2009، وكشف عن آخر تطوير خلال شهر نيسان من العام 2014 من قبل مصنع “بريانسكي” الالكتروميكانيكي في روسيا.

وتتميز كراسوخا – 4، بشكلها غير الاعتيادي، هذه المحطة ذات الهوائي الكبير شبه الدائري الذي يحاكي نظم الاتصالات الفضائية والمثبت على قاطرة ” فوشينا” رباعية المحور التي ينتجها مصنع “برايانسك” للسيارات.

وتعتبر كراسوخا-4، طراز فريد من منظومات الحرب الإلكترونية الداخلة في الخدمة العسكرية ضمن منظومات الدفاع الجوي، وهي مطابقة لقوانين الأسلحة الدولية، وقد أبدى الاتحاد الروسي اهتماماً كبيراً بتطوير منظومات الحرب الإلكترونية بعد العام 2008.

بعد الحرب مع جورجيا.ويوجد منها طراز آخر يدعى “كراسوخا-2” ويعد هذين النوعين من منظومات الدفاع الجوي الأكثر سرية في الترسانة الروسية، وتعمل الكثير من الدول وعلى رأسها الصين على التعاقد مع روسيا للحصول على هذه المنظومة،

كراسوخا-2​

منظومة “كراسوخا”الروسية ..مهام و قدرات
كراسوخا-2 يهدف إلى تشويش أواكس على مدى يصل إلى 250 كم.كراسوخا-2 هو قادر أيضاً على التشويش الرادارات المحمولة جواً الأخرى، مثل الصواريخ الموجهة بالرادار.

الصواريخ، التي ما أن يُشوَّش عليها، حتى يُعطى لها هدف خداعي بعيد عن الهدف الأصلي لضمان أن الصواريخ لم تعد تشكل تهديداً. كراسوخا-2 تحمي الأهداف المتحركة فائقة الأهمية مثل الصاروخ الباليستي قصير المدى إسكندر.[

كراسوخا-4​

كراسوخا-4 هي محطة تشويش متعددة الوظائف ذات حزمة عريضة مركبة على شاسيه رباعي المحاور، BAZ-6910-022. ومثل كراسوخا-2، فإن كراسوخا-4 يعمل ضد أواكس وأنظمة الرادار المحمولة جواً الأخرى.

ولكراسوخا-4 مدى يتيح لها التعطيل الفعال للسواتل على مدار أرضي منخفض ويمكنها إحداث أضرار دائمة للأجهزة الموجهة بالراديو والإلكترونيات.الرادارات الأرضية هي أيضاً أهداف لكراسوخا-4.
 
عودة
أعلى