ما هي الشروط للدخول للجيش الكويتي

kla$h&kuwaiti

عضو مميز
التفاعلات
16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اعضاء المنتدى العربي للدفاع

وخصوصا اخوان الكويتيين

ما هي الشروط والمتطلبات اللازمه للدخول الي الجيش الكويتي و الكليه العسكريه

بالتفصيل الممل رجاء

كتيبة الموت

ملازم أول
التفاعلات
4
حدد اخوي حسب شهادتك ..

في ضباط اختصاصيين من حملة شهادات البكالريوس ومنهم حملة شهادات الدكتوراه في الطب البشري

وضباط ورقباء حملة الثانويه ..

و وكيل عريف حملة المتوسط

ومادونها جندي .

بشكل عام الضباط لازم تكون جنسيه اولى انت والاب والام

والمؤهل الدراسي ثانويه عامه ( لا اذكر النسب للعلمي والادبي )

والطول ليس اقل من 165 سم

والاهم من هذا كله لازم يكون عندك واسطه قويه .. اذا ماعندك واسطه وقويه لا تتعب نفسك .

هذا بالنسبه للضباط..

اما الرقباء لازم معاك ثانويه مو مهم النسبه ومو شرط جنسيه اولى ومن غير واسطه ويزرقونك بالطول لو انت قصير.

اما وكيل عريف وجندي حتى لو انك مو كويتي وعيونك حوله وفيك عاهه مستديمه راح يقبلونك وفوقها بوسه .

صلاح الدين الأيوبي

خـــــبراء المنتـــــدى
خـــــبراء المنتـــــدى
التفاعلات
7,006 23
حدد اخوي حسب شهادتك ..

في ضباط اختصاصيين من حملة شهادات البكالريوس ومنهم حملة شهادات الدكتوراه في الطب البشري

وضباط ورقباء حملة الثانويه ..

و وكيل عريف حملة المتوسط

ومادونها جندي .

بشكل عام الضباط لازم تكون جنسيه اولى انت والاب والام

والمؤهل الدراسي ثانويه عامه ( لا اذكر النسب للعلمي والادبي )

والطول ليس اقل من 165 سم

والاهم من هذا كله لازم يكون عندك واسطه قويه .. اذا ماعندك واسطه وقويه لا تتعب نفسك .

هذا بالنسبه للضباط..

اما الرقباء لازم معاك ثانويه مو مهم النسبه ومو شرط جنسيه اولى ومن غير واسطه ويزرقونك بالطول لو انت قصير.

اما وكيل عريف وجندي حتى لو انك مو كويتي وعيونك حوله وفيك عاهه مستديمه راح يقبلونك وفوقها بوسه .
نسيت ان تذكر أهم شرط للقبول بالنسبه للضباط اخي وهي يجب ان يكون لديك واسطه قويه جدا قبل ان تلبي باقي الشروط المطلوبه.

التفاعلات
213
انا سمعت انه يوجد ضباط في الجيش الكويتي سعودين فهل ممكن السعودي يقدم على الكليات العسكريه في الكويت

وقد قال لي احد الضباط في وزاره الداخليه ان الامارات تقبل الضباط السعودين في الداخليه الاماراتيه فهل هذا صحيح

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى