سوريا :الجيش السوري الحر يطالب مصر رسمياً بإمداده بالأسلحة

رد: Re: الجيش السوري الحر : سنطالب مصر رسمياً بإمدادنا بالأسلحة

أخي divisions سبحان ذكرتني بكلمة قلها أحدهم في يوم ما لن أذكرها كي لا تكون فتنة لكن سأقول كلمة :
لا تهدد بالموت من يشتهيه
:d أنتم كرماء و نحنا منستاهل

( وَلَنْ يَتَمَنَّوْهُ أَبَداً بِمَا قَدَّمَتْ أَيْدِيهِمْ وَاللَّهُ عَلِيمٌ بِالظَّالِمينَ * وَلَتَجِدَنَّهُمْ أَحْرَصَ النَّاسِ عَلَى حَيَاةٍ وَمِنَ الَّذِينَ أَشْرَكُواْ يَوَدُّ أَحَدُهُمْ لَوْ يُعَمَّرُ أَلْفَ سَنَةٍ وَمَا هُوَ بِمُزَحْزِحِهِ مِنَ الْعَذَابِ أَن يُعَمَّرَ وَاللّهُ بَصِيرٌ بِمَا يَعْمَلُونَ )

رد: الجيش السوري الحر : سنطالب مصر رسمياً بإمدادنا بالأسلحة

السادات عمل كدة لأنه كان راجل فاهم و واعي و عارف كويس يعني إيه دولة شيعية طائفية بولاية فقيه و الشاه فعلاً عاش في مصر حتى توفي

المهم انني لم اكن يوما خائفا على مصير المنطقة كهاته الايام الوضع خطر ودقيق جدا

لا يوجد تحرك على الارض لحسم الامور

أخي Divisions أن تريد قتلي و قتل كل من اعرفه و إبادتهم و من هذا الكلام كوني خالفتك بوجهة النظر , ولا خلاف لي معك برغبتك هذه فليكن لك ما تريد , و على العكس أنا أرحب بمسعاك هذا و أنتظره و فرحت به أشد الفرح و لله على أقول شهيد , لا خلاف أخي أبدا

سوريا سنية ومن واجب الجيش المصري الدفاع عنها بعد ان اعلن النصيري بشار حربة ضد السنة وباع الدولة لروسيا وايران وتعتبر محتلة من جميع هذه الدول ويجب اخراجها بالقوة العسكرية مهماكلفت الحرب

من دقيقتين كان النقاش عن سوريا ماذا قلبه!!

اني لاشتم روائح :)

في كل موضوع عن سوريا !!

إلى من يطالبون بتدخل الجيش المصري
فقط إفتراض...... لو نجحت التورة (وهدا ما اتمناه ) ستعيش سورية حالة من الفوضى و اقتتال الجماعات المسلحة في ما بينها إضافة إلى حرب طائفية وعمليات إنتقام جماعية ....... كل هدا سيمتد إلى لبنان والعراق و سيمهد لإجتياح إسرائيلي جديد للجنوب اللبناني و إحتمال كبير للحدود السورية مع إسرائيل لضمان أمن الجولان ............. هل سيتدخل الجيش المصري في هذه الحالة ؟؟ هل سيجتمع شيوخ الأمة في القاهرة مرة أخرى ويعلنون الجهاد ضد إسرائيل ؟؟

لمن يقول عن العلماء وأرائهم

هذا رأي العلامه بن باز (رحمه الله )

عن المجرم الاكبر حافر الجحش

سوف يكون التسليح مخفي وليس علي العام
يعني بالبلدي من تحت لتحت كده

ما هي الدول المصنعه للار بي جي ٢٩

عموماً و من غير ما أجيب شهادات القادة المصريين العظام في حرب أكتوبر فقط بحث في دقيقة على النت و كله بيطلع بالساهل من غير ما ادور في الكتب

ورد فعل السادات الله يرحمه !!!!

images

كأنك تقارن ألمانيا النازية بألمانيا الحالية

أتذكر أحد الأصدقاء قليلي الخبرة تحدث عن دعم الثوار بهاونات و تزويدها بذخائر موجهة ههههههه

لا ينسين أحدكم أنه تسليح الميليشيات يجب مراعاة بساطة السلاح و عدم إحتياجه لعناصر مساعدة لن تكون متوفرة

أتذكر أحد الأصدقاء قليلي الخبرة تحدث عن دعم الثوار بهاونات و تزويدها بذخائر موجهة ههههههه

لا ينسين أحدكم أنه تسليح الميليشيات يجب مراعاة بساطة السلاح و عدم إحتياجه لعناصر مساعدة لن تكون متوفرة

راجمات 107 و مدافع 106 وهاونات وساجر براس ترادفي وار بي جي ترادفي ووقود جوي وصواريخ م ط كتفيه مطوره

ما هي الدول المصنعه للار بي جي 29

هو أصلاً لم ينجح كثيراً ليتم إنتاجه خارج روسيا أعتقد حتى أوكرانيا لم تنتجه

هو أصلاً لم ينجح كثيراً ليتم إنتاجه خارج روسيا أعتقد حتى أوكرانيا لم تنتجه

افضل مُطيّر للابراج. في سوريا

راجمات 107 و مدافع 106 وهاونات وساجر براس ترادفي وار بي جي ترادفي ووقود جوي وصواريخ م ط كتفيه مطوره

الساجر الماكلوس القديم رخم و عايز تدريب طويل إستخدامه أعتقد الكونكرس أسهل بس لو فيه النسخ الأحدث من الساجر الساكلوس يبقى ممكن

الراجمات الـ122 احسن

أنا فاكر إنه اما قريت عن التصنيع العسكري في الثمانينات و عمل راجمات خفيفة تحمل على عربات بيك اب صغيرة أو جيبات عسكرية لم أكن أفهم الهدف من هذا السلاح الحقير حتى رأيته يصول في ليبيا

رغم أنني لا أعتقد أنه يناسب الأراضي السورية

إيران حالياً بتعمل نماذج مشابهة

الـ106 عديم الإرتداد هيكون مفيد جداً و متجرب هناك ييجي في 500 حرب أهلية

الساجر الماكلوس القديم رخم و عايز تدريب طويل إستخدامه أعتقد الكونكرس أسهل بس لو فيه النسخ الأحدث من الساجر الساكلوس يبقى ممكن

الراجمات الـ122 احسن

أنا فاكر إنه اما قريت عن التصنيع العسكري في الثمانينات و عمل راجمات خفيفة تحمل على عربات بيك اب صغيرة أو جيبات عسكرية لم أكن أفهم الهدف من هذا السلاح الحقير حتى رأيته يصول في ليبيا

رغم أنني لا أعتقد أنه يناسب الأراضي السورية

إيران حالياً بتعمل نماذج مشابهة

الـ106 عديم الإرتداد هيكون مفيد جداً و متجرب هناك ييجي في 500 حرب أهلية

الغراد عيبه انك بتشيل عدد محدود بس ال107 اخف واكثر ذخيره الساجر يوجد جنود مدربين عليه بسوريا و ماشاء الله اصاباتهم دقيقه جدا مع اني افضل كونكورس

افضل مُطيّر للابراج. في سوريا

أبشع فيديو رأيته لبرج طائر كانت قذيفة كونكرس البرج طار بشكل مرعب و أذكر فيديو اّخر للكونكرس رأيت جثة أحد الطاقم تطير في الهواء و قد إنقسمت لشطرين

طبعاً فيديوهات سحق الدبابات الأسدية تكون مسلية دوماً

أذكر فيديو أرسله لي الأخ الفارس النبيل كان لجندي أسدي نزل من الدبابة و مشى خارجها 6 أمتار مثلاً و إنفجرت الدبابة من خلفه مباشرة المحظوظ

الثوار يحتاجون الاستنجر خصوصا وانه يصعب تزويدهم بما تصنعه روسيا مثل السام7 لكن السؤال كيف تقنع الامريكان بتزويد الثوار بالاستنجر بأعداد كبيرة والمقصد هنا ليس التكاليف لأن السعودية تعهدت بتكفل التكاليف لكن السؤال يتعلق بأقناع القيادة الامريكية !!!

الغراد عيبه انك بتشيل عدد محدود بس ال107 اخف واكثر ذخيره الساجر يوجد جنود مدربين عليه بسوريا و ماشاء الله اصاباتهم دقيقه جدا مع اني افضل كونكورس

يبقى أكيد الساجر الساكلوس لأنه الماكلوس قرأت قبلاً أن التدريب عليه يحتاج 8 شهور

الثوار يحتاجون الاستنجر خصوصا وانه يصعب تزويدهم بما تصنعه روسيا مثل السام7 لكن السؤال كيف تقنع الامريكان بتزويد الثوار بالاستنجر بأعداد كبيرة والمقصد هنا ليس التكاليف لأن السعودية تعهدت بتكفل التكاليف لكن السؤال يتعلق بأقناع القيادة الامريكية !!!

ميسترال مع انه اثقل الا انه الحل الافضل امامنا قلتها من قبل هناك ملامح لتشكيل نادي سفاري جديد

عودة
أعلى