إعادة انتشار الجيش المصري بسيناء

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
أنا أسميه حوار الطرشان deaf debates وهو بالفعل كذلك !!!!!
طيب. يعني انا بجيب دليل ان الشاذلي ناصري و بجيب دليل ان اسرائيل رفضت تسليم سيناء مقابل السلام و الاعتراف بالارض و كمان بثبتلك ان مصر فيها مؤيدين و معارضين و ليس كما تدعي شعب يحب الوهم و البطيخ (تعليقاتك العنصرية عن المصريين) و كمان بثبتلك انك انت نفسك بتطبل لبلدك و لم تنتقدها نهائي :)

طيب كويس ان جمال عبد الناصر بعيين رئيس اركان و هو غير ناصري :)

المفروض احنا كمصريين نطبع مع اسرائيل و الله ، دولة رفضت ابادة الجيش المصري و كانت ترجوا عودة الارض مقابل السلام فقط . و كانت علي بعد امتار من القاهرة و مع ذلك عفت عنا و تركتنا. امريكا و اسرائيل امثله رائعة للسلام و المحبة ، بعيدا عن العرب اللي كذبوا علينا و قالوا ان الفلسطنيين اصحاب حق :)

الإسرائيلين في جميع مصادرهم اجمعوا ان العرب و الفلسطنيين في ٤٨ هم من اضاعوا فلسطين و كانت لتبقي اسرائيل علي حدود ٤٨ لكن رفض العرب ذلك و قرورا ابادت الإسرائيلين و عمل هلوكوست. لذلك هزمتهم اسرائيل.

palestine_map.gif


كان عليهم فقط الاعتراف بحقوق اليهود و اسرائيل كما فعلت مصر :)

لا تنسي الفلسطنيين ارهابيون
 
هو في الحقيقة ليس صاحب هوى واحد بل جموع من أصحاب الهوى ممن لطشتهم الحروب مع العدو وأفقدتهم التركيز !!! تأتي لهم بأدلة من كتبهم ومن مصادرهم ومن عقلائهم لكن الهوى غلاب !!!! تقول لهم شهادات العصر على الهزيمة التي تحدث عنها الشاذلي وهيكل وهويدي والشافعي وغيرهم، يقولك ناصريين ومكنوش بيصلوا ولا بيحجوا ولا بيزكوا !!!!!!! بالفعل أصحاب الهوى لا يكفيهم ألف دليل !!

بارك الله في مجهوداتك أستاذ أنور والبسك لباس الحكمة 🤝
 
عودة
أعلى