تــطـورات الـسـاحة الـعـراقـيـة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
المالكي يطلق تسمية "ثأر القائد محمد" على عمليات صحراء الانبار

يؤكد رئيس الوزراء أن شيوخ الأنبار اعترفوا الآن بان تلك الساحات تحولت لمقر لتنظيم القاعدة

12701.jpg



بغداد/ المسلة: اطلق رئيس الوزراء نوري المالكي، اليوم الاثنين، تسمية "ثأر القائد محمد" على عمليات صحراء الانبار، فيما بين أن هذه العملية ستستمر في المحافظة لحين تطهيرها من العناصر الارهابية بمساندة الشرفاء من ابناء الانبار.

وقال المالكي خلال مؤتمر صحافي عقده، اليوم، في مقر قيادة عمليات الفرات الأوسط في كربلاء للإشراف على العمليات الأمنية الخاصة بالزيارة الاربعينية وحضرته "المسلة"، إن "عمليات امنية انطلقت منتصف ليلة أمس لتطهير محافظة الأنبار من الإرهابيين"، مبينا ان "هذه العمليات أطلق عليها اسم ثائر القائد محمد".

وأضاف المالكي أن "هذه العمليات ستسمر حتى تطهير المحافظة من الارهابيين وبمساندة الشرفاء من أبنائها"، مشيرا إلى أن "الحكومة لو قامت بضرب الاعتصامات في الأنبار منذ انطلاقها، لاتهمت بالطائفية".

وأكد المالكي أن "شيوخ الأنبار اعترفوا الآن بان تلك الساحات تحولت لمقر لتنظيم القاعدة"، لافتا إلى أن "القادة العسكريين عقدوا اجتماعا لتنفيذ عمليات كبرى في المحافظة".

وتابع المالكي "علينا المضي جميعاً دون تمييز او تفرقة لبناء دولة عراقية قوية ومنيعة".



1512431_620210544709258_67281432_n.jpg

الحكومات التي تحترم نفسها تطبق القانون و لا تثأر الثأر من شيم الملشيات و الجماعات المنغلقة على نفسها و هذا ما هي عليه حكومة العراق طائفية تتلذذ بدماء إخوتنا السنة
 
كل هذا العتاد ..ودبابات ابرامز....لمقاتلة مجاهدين ..يملكون ار بي جي...واسلحه صغيره ومتوسطة ..وعتاد من الممكن يكون محلي الصنع...لله دركم من مجاهدين ...ارهبتم جميع اعداء الدين ..فأسالك يارب العالمين ان تنصر جميع " الارهابيين " الذي يرهبون أعدائك واعداء المسلمين...اللهم أمين
بدأء مدلل فارس ..يتحسس كرسيه..قريبا جدا تراهم عندك...الله اكبر


NB-88887-635233804428837648.jpg



NB-88930-635234078904899631.JPG
 
filemanager.php


صورة لالقاء القبض على انتحاري في قضاء المسيب محافظة بابل
 
مغلق مؤقتا لحين التنظيف ووضع ضوابط للمشاركه في هذا الموضوع
 
ضوابط المشاركه في الموضوع :
لاشك ان مايحدث في الساحه العراقيه يثير فضول كل الأعضاء المهتمين بالشأن العربى ونظرا لأن بلد كالعراق مازال يئن من كوارث الحروب الطاحنة التى اتت على كثير من مقدراته وكذلك فإن التعدد الإثنى والعرقى والطائفى يتحكم في مقدرات هذا البلد ..فإن كل طرف يكون حريصا على اظهار وجهه نظره وتأييده للفكر الذى يناصره ونحن في المنتدى العربى للدفاع والتسليح نقف على الحياد من كل الأطراف وليس محببا الينا تأجيج الصراع الطائفى تحديدا وهو منتدى لكل العرب .. لذا فإن هذا الموضوع الذى يتيح عرض كافه وجهات النظر والآراء حول المسأله العراقيه سيتم فيه السماح بالآتى :
- السماح لكافه الآراء والانتماءات بتداول الأخبار دون حجر شريطه ربطها بالمصدر
- عدم السماح بإى تنابذ او تشاحن او شماته من احد الأطراف على الآخر
- عدم الإستجابه للتبليغات التى يكون الغرض منها حجب اراء المختلفين في الرأى الا اذا كانت تحتوى على الفاظ خارج السياق .

حفظ الله العراق بلدا عربيا مسلما .
هذا وبالله التوفيق والله المستعان
 
ههههه :D

لا تعايرني ولا اعايرك الهم طايلني وطايلك
اذا تدخلت في شؤون الاخرين الداخلية فتأكد انهم سيتدخلون في شؤونك ...

هل يستوي الاعمى والبصير هل يستوي الغني والفقير ... انت تقارن بين مليشيات تذهب بدون علم ودعم الدولة للقتال والدفاع عن مقدساتهم وبين حكومة طائفية ترسل الاسلحة والمال والمقاتليين والفتاوى ... الخ لأسقاط نظام دكتاتوري :)


اخي العزيز (واتمنى ان تكون بالفعل أخي بالدين) ..لو تركنا (القومية) والتشدد فيها ..والله سنكون معاً...اخي الكريم لادين الا دين الله ودين محمد...والله الذي لا اله الا هو ..اني احب جميع المسلمين (الحق) ولا يهمنى هندي بنغالي امريكي روسي...اخوة الدين الاهم عندي..وربي يحاسبني على كلامي...
 
ههههه :D

لا تعايرني ولا اعايرك الهم طايلني وطايلك
اذا تدخلت في شؤون الاخرين الداخلية فتأكد انهم سيتدخلون في شؤونك ...

هل يستوي الاعمى والبصير هل يستوي الغني والفقير ...
انت تقارن بين مليشيات تذهب بدون علم ودعم الدولة للقتال والدفاع عن مقدساتهم وبين حكومة طائفية ترسل الاسلحة والمال والمقاتليين والفتاوى ... الخ لأسقاط نظام دكتاتوري :)



عفواً....لم انتبه لما هو باللون الاحمر....
هل انت يا اخي العزيز (اتمنى ذلك) ..مقتنع بما كتبته من ان حكومة العراق ليس لها علم بدعم الميليشيات العراقيه في سوريا..؟؟؟ ومن يأمن دخولهم ودعمهم في الشام...اتمنى منك مراجعة ماكتبته لأنه جانبك الصواب بشأنه...
اما من ناحية دعم السعوديه للمجاهدين ..فأيضا جانبك الصواب..واتحداك سواء هنا او على الخاص ان تثبت ذلك...اما بالنسبه للشيوخ الذين افتوا او دعموا المجاهدين ..فجزاهم الله كل خير انهم لم يسكتوا عن الحق...وتقبل تحياتي..:)
 
صور جديدة لعملية الشهيد محمد الكروي في الانبار

 
تصاعد اعمدة الدخان من اللواء الثامن في الرمادي بعد استهدافه بقنابل الهاون قبل قليل

1469742_601472379887804_66258631_n.jpg
 
مقتل العميد الركن قيس الشمري آمر الفوج الرابع من اللواء 23 للفرقة 17، وثلاثة ضباط آخرين وجنديين قتلوا اليوم بهجوم بقذائف هاون على ثكنتهم في منطقة أبو غريب.
 
عفواً....لم انتبه لما هو باللون الاحمر....
هل انت يا اخي العزيز (اتمنى ذلك) ..مقتنع بما كتبته من ان حكومة العراق ليس لها علم بدعم الميليشيات العراقيه في سوريا..؟؟؟ ومن يأمن دخولهم ودعمهم في الشام...اتمنى منك مراجعة ماكتبته لأنه جانبك الصواب بشأنه...
اما من ناحية دعم السعوديه للمجاهدين ..فأيضا جانبك الصواب..واتحداك سواء هنا او على الخاص ان تثبت ذلك...اما بالنسبه للشيوخ الذين افتوا او دعموا المجاهدين ..فجزاهم الله كل خير انهم لم يسكتوا عن الحق...وتقبل تحياتي..:)

اولا ديني بيني وبين ربي لكن لأريحك ديني هو العراق ومذهبي هو قوة جيشه ووحدة ارضه ( لست قومي ولست طائفي ... الخ )

نعم انا مقتنع لاني اعرف كيفية سفر المقاتلين الى هناك ..... اتحداك سواء هنا او على الخاص ان تثبت دعم الحكومة العراقية ل تلك المليشيات للذهاب الى هناك ؟؟؟

تحياتي لك اخي :)


1535637_678494452215341_882257345_n.jpg
 
عاجل ..

بأمر وتوجيه القائد العام للقوات المسلحة : القوات الامنية البطلة تستعد لتطهير طوز خرماتو من الزمر الارهابية

1526576_616449321750702_1050896698_n.jpg
 
الانبار :طيران الجيش يلقي منشورات يطالب فيها المواطنين والبدو والصيادين بعدم اقتراب من صحراء الانبار.

1479335_616455991750035_949541043_n.jpg
 
معتصمو الأنبار يهددون المالكي وقوته بوقوع "قادسية ثالثة"...

نقلت الجزيرة نت تصريحات عبد الله الدليمي: "إن تهديدات المالكي باقتحام ساحة الاعتصام بحجة ملاحقة مسلحين تابعين لتنظيم القاعدة "محاولة خبيثة" لفض الاعتصامات، وأن "القاعدة لا توجد داخل خيام شفافة على الطريق الدولي السريع"".

وشدد الدليمي على أن "القاعدة موجودة في كل مكان، وتصريح المالكي بعملية ضد الساحة لملاحقة القاعدة كما يدعي إنما هي ذريعة لتصفية الخصوم السياسيين والمعارضة".

وأوضح عضو اللجنة التنسيقية أن

"مداهمة ساحة الاعتصام سيجعل من الساحة "قادسية ثالثة"، وعلى المالكي أن يعلم أن من عَيَّنه رئيسًا لحكومة العراق وهم الأميركان عجزوا عن تطويعنا، وليس بمقدوره أن يطوعنا".
وأعرب عن أن "ساحة الاعتصام مفتوحة لقوات الأمن، وأن تلك القوات مرحب بها إذا أرادوا تفتيش ساحة الاعتصام، ولن نمانع في اعتقال مَن يجدونه مذنبًا أو مطلوبًا للقضاء وتهمته صحيحة و"ليست تلفيقات حكومية"، مؤكدًا أن "الخيام لن ترفع ولن نقبل أن يجبرنا أحد على ذلك".

في غضون ذلك، استنكر أحمد العلواني - النائب في البرلمان العراقي والقيادي في كتلة الكرامة - تهديدات المالكي، وقال: "ساحات الاعتصام بريئة من التهم الموجهة إليها بإيواء مقاتلين من تنظيم القاعدة, وتلك الساحات فضحت سياسات الحكومة، ولذلك تسعى بعض الأطراف لإلصاق التهم بها وتحويل القضية إلى مسألة طائفية".

 
نجاة وزير الدفاع في حكومة المالكي من محاولة اغتيال بعد استهداف موكبه بعبوة ناسفة على الطريق السريع بين بغداد والفلوجة | اصابة 2 من مرافقيه

 
المالكي يتمنى النجاح لطياري "الصياد الليلي"

أعرب رئيس الوزراء العراقي عن أمنيته أن تكون مشاركة مروحيات "الصياد الليلي" في عملية عسكرية تهدف إلى تطهير محافظة الأنبار من الإرهابيين، ناجحة

Cool-Mil-Mi-28-HD-Wallpaper-Russian-Helicopter.jpg


"أنباء موسكو"
تشارك مروحيات تدعى "الصياد الليلي" وهي مروحيات حصل العراق عليها من روسيا مؤخرا، في عمليات عسكرية تنفذها القوات الأمنية العراقية في محافظة الانباء.
وقال رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "نتمنى لطياري الصياد الليلي متعه صيد الارهابيين".
وكان رئيس الوزراء العراقي أعلن أمس الاثنين، عن بدء عملية عسكرية لتطهير محافظة الأنبار من الإرهابيين، مبينا ان هذه العمليات أطلق عليها اسم ثائر القائد محمد، مضيفا أن هذه العمليات ستستمر حتى تطهير المحافظة من الإرهابيين.
يُذكر أن القيادي في الكتلة الوطنية البيضاء النائب عزيز شريف المياحي وصف العمليات العسكرية التي تنفذها القوات الأمنية في محافظة الانبار بأنها معركة الشعب العراقي بكل مكوناته ضد الإرهاب وداعميه.
وذكرت تقارير صحفية أن المياحي قال في بيان له إن الإرهاب بدأ يشعر بالغرور والرغبة في تحقيق انتصارات مزعومة على حساب الدم العراقي.. إن المجاميع الإرهابية تحاول بشتى الطرق ايجاد ملاذ آمن لها للانطلاق في هجماتهم على المواطنين ومؤسسات الدول العراقية، مستغلين صراخات وتباكي بعض المنتفعين من بقاء الوضع الامني مترديا لبناء تلك الأوكار وتثبيتها.
وأكد المياحي أن القوات الأمنية اليوم تقاتل بالنيابة عن الشعب العراقي.

 
لا تغيضنا ولكن اصبحت رمز للشيعه بمعنا انا شيعي انت سني يجب ان اثأر للحسين منك وهكذا
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى