تــطـورات الـسـاحة الـعـراقـيـة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اعتقال 3 "إرهابيين" وتدمير 12 عجلة ضمن عمليات ثأر القائد محمد في الانبار

dc8136ab1dd4fab1e2f5164a04f0943c.jpg


افاد مصدر عسكري في محافظة الانبار، الثلاثاء، ان ثلاثة إرهابيين اعتقلتهم القوات الأمنية ودمرت 12 عجلة، وعثرت على كدس "كبير" للأسلحة والمتفجرات تعود للمجاميع الإرهابية غرب الانبار.

وقال المصدر في تصريح صحفي إن "قوة من قيادة عمليات الجزيرة والبادية وضمن عمليات ثأر القائد محمد الكروي في منطقة القائم الحدودية غربي الانبار تمكنت من اعتقال ثلاثة مطلوبين وفق المادة الرابعة من مكافحة الإرهاب، ودمرت 12 عجلة وكدس كبير للأسلحة والمتفجرات يحتوي على أسلحة واعتدة وصواريخ وعبوات ناسفة ومواد متفجرة بأنواع مختلفة".


وكان القائد العام للقوات المسلحة نوري المالكي قد اعلن قبل يومين عن بدء عمليات امنية واسعة في صحراء الانبار بمختلف صنوف الأجهزة الأمنية لملاحقة أعضاء تنظيم القاعدة، اطلق عليها تسمية ثأر قائد الفرقة السابعة محمد الكروي الذي قتل ومعه مجموعة من الضباط والجنود اثناء مطاردته عدداً من عناصر تنظيم القاعدة.

وأضاف المصدر أن "القوات الأمنية نقلت المعتقلين الى مركز امني للتحقيق، وصادرت محتويات الكدس لغرض معالجتها"، مشيراً الى ان "العمليات مستمرة الى الآن".

وتشن قوات قتالية مدعومة بغطاء جوي منذ ايام عملية عسكرية واسعة في المناطق الصحراوية من الانبار امتدادا للحدود السورية والاردنية ضد معاقل تنظيم القاعدة بعد مقتل عدد من القادة العسكريين.
انتهى .

 
هذه هي الصورة التي نشرتها وزارة الدفاع لما قالت عنه انه ملاحقة (الارهابيين) في صحراء الانبار(ولكن المضحك بالموضوع ان هذه الصوره هي للعبه المشهوره (call of duty)

1486668_582234541845399_2093088146_n.jpg
 
برنامج ربيع العراق على قناة وصال يوم 22-12-2013 مع الشيخ حسين الدليمي واﻻستاذ مصطفى السامرائي المتحدثين باسم الحراك الشعبي السني في العراق

 
اصابة 7 جنود بسقوط ثلاثة صواريخ شرقي الفلوجة

الانبار-عراق برس-24 كانون أول/ديسمبر: اصيب (7) جنود,اليوم الثلاثاء, اثر سقوط ثلاثة صواريخ شرقي قضاء الفلوجة في محافظة الانبار .

وذكر مصدر امني ل/عراق برس/ ان” ثلاث صواريخ كاتيوشا سقطت على مزرعة تستخدمها القوات الامنية مقرا لها شرقي الفلوجة ما اسفر عن اصابة (7) من عناصرها .”

واضاف ان” قوة امنية قامت بنقل المصابين الى المستشفى لتلقي العلاج

 
تنظيم دولة الاسلام في العراق والشام يخطط لضم محافظة صلاح الدين

تكشف معلومات استخباراتية عن مساع لتحويل محافظة صلاح الدين إلى عاصمة لما يسمى بـ” تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام”, وفيما يطالب محافظها بإرسال تعزيزات عسكرية لمواجهة هذا المخطط

 
جيش المالكي يوقف عملياته البرية في صحراء الأنبار ويلجأ الى الضربات الجوية




ملة الكفر واحده....مثله مثل بشار ...جبناء ..والله منتهى الجبن...
تعامل المالكي في العراق مع الأحداث الجاريه ..سيعجل من زواله ..والأيام بيننا...
اللهم انصر من نصر الدين ..وأخذل من خذل الدين ...وأرنا عجائب قدرتك في أعدائك وأعداء المسلمين...اللهم امين
 
الانبار :طيران الجيش يلقي منشورات يطالب فيها المواطنين والبدو والصيادين بعدم اقتراب من صحراء الانبار.

1479335_616455991750035_949541043_n.jpg


الظاهر انه راح يستخدم سلاح ممنوع ..هذا طبعهم وبالتأكيد بمباركة من العمه امريكا والجده ايران ...ننتظر ونشوف
اللهم كما حميت سيدنا يونس في بطن الحوت وكما اخرجت سيدنا ابراهيم من النار سليما معافا..اللهم احمي اهلنا في العراق الموحدين بشرعك وسنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم ..وفي الأنبار خاصه يا عزيز
 


وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر .....رحمك الله يا أبا عدي ..كم كنت قويا لم نعرفك حق المعرفه الا بعد استشهادك...لله درك
 
تم دعس التبليغات التى بلغ عددها سبعه في اقل من ساعه واحده
اذا استمر الحال على هذا المنوال من مخالفه ضوابط المشاركه ستطبق اللائحه ويغلق الموضوع
 
هذه هي الصورة التي نشرتها وزارة الدفاع لما قالت عنه انه ملاحقة (الارهابيين) في صحراء الانبار(ولكن المضحك بالموضوع ان هذه الصوره هي للعبه المشهوره (call of duty)

1486668_582234541845399_2093088146_n.jpg




هههههههه
حلوة يا عرعوري:D:D:D
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى