استفسار الى الاعضاء

التفاعل
12 0 0
السلام عليكم

ممكن مساعدكم في معرفه الجامعات العالمية المتخصصة في علوم التصنيع العسكري او الهندسة العسكرية مثل تصميم الدبابات و المدرعات الاسلحه الخفيفة لان انا لدي تصاميم و ارغب في التقديمها اليهم عسى و لعلا ان احصل على منحه .

وشكرا
:inv[1]:

رد: استفسار الى الاعضاء

الكلية العسكرية العراقية ومدرسة الدروع العراقية اذا كنت منتسبا سابقا للتصنيع العسكري ويمكنك المراجعة ..

الكلية العسكرية العراقية ومدرسة الدروع العراقية اذا كنت منتسبا سابقا للتصنيع العسكري ويمكنك المراجعة ..

مرحبة اخويه العراق اولا اني ما كنت منتسب بالتصنيع العسكري وثانيا اني مهندس مدني ولكن عندي موهبه و ثالثا هل تعتقد بانه الحكومه العراقيه اذا شافت تصاميمي رح تخصص ميزانيه حتى تمولني؟؟

Re: رد: استفسار الى الاعضاء

مرحبة اخويه العراق اولا اني ما كنت منتسب بالتصنيع العسكري وثانيا اني مهندس مدني ولكن عندي موهبه و ثالثا هل تعتقد بانه الحكومه العراقيه اذا شافت تصاميمي رح تخصص ميزانيه حتى تمولني؟؟
والله ياخوية وزارة الدفاع تشتريك اشراية اذا عندك امكانيات عسكرية ممكن تفيدهم وممكن تراسل وزارة الدفاع العراقية على موقعها الالكتروني..او تحاول تلتقي بيهم

الله يوفقك ................................................

طموح جميل اشجعك عليه ولكن كن حذرا فليس كل ما يؤخذ منك يمكن ان تكافئ عليه .... اتمنى ان تطلعنا على التقدم الذي تحرزه في هذا المجال ولك كل التمنيات بالتوفيق

جامعه ويست بوينت في الولايات المتحدة

كلية لير في الولايات المتحدة تامبا

جامعه العلوم والتكنلوجيا في ماليزيا

جامعة اوساكا اليابان وغيره

## هل يمكن ان تتحفنا ببعض تصاميمك ##

[/url][/IMG]

[/url][/IMG]

[/url][/IMG]

[/url][/IMG]

هذي بعض من تصاميم الغير مكتمله و ايضا لدي تصاميم طائرات و اسلحه و اتمنى ان تنال اعجابكم وهذة فقط الشكل الخارجي...........وشكرا

التعديل الأخير:

[/url][/img]

[/url][/img]

[/url][/img]

[/url][/img]

هذي بعض من تصاميم الغير مكتمله و ايضا لدي تصاميم طائرات و اسلحه و اتمنى ان تنال اعجابكم وهذة فقط الشكل الخارجي...........وشكرا

اخي اتوكل الى وزارة الدفاع احسن من احد يسرق افكارك

والله احييك من قلبي على المجهود الرائع وهذا يدل على ان العراق مازال بخير بأبنائه

تصاميم رائعة خصوصا الاخيرة

اخي العزيز اتصل بوزاراة الدفاع لكيتوضح لهم مالديك..
او اذا عندك ضابط بالوزارة من اقرباءك ممكن يوصل مشروعك ويحدد موعد للقاء ...
وهذا دليل مثلما قال الاخ ابو حسين ان العراق دائما ولود بالمواهب والصناعات والشخصيات البارزة في التصنيع والتخطيط العسكري.

عودة
أعلى