استفسار عن الصواريخ السعودية

رد: استفسار عن الصواريخ السعودية

:crazy_pilot[1]: هههه تخيلو شباب ضباط بالصواريخ الاستراتيجية الحين يشوفون كلامنا تتوقعون يضحكون علينا او يقولون لو تدرون هههههههه

طبعا لا يوجد دليل صريح
ولكن هنالك معطيات توحي بهذا الشئ
اعطيك مثال

قوات الدفاع الجوي تبدأ تمرينها التعبوي لاعتراض الصواريخ البالستية

الرياض : واس
بدأت اليوم في المنطقة الشمالية فعاليات التمرين التعبوي الذي تجريه قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي بالذخيرة الحية ضمن سلسلة تجارب لاعتراض الصواريخ البالستية والذي يستمر حتى يوم الثلاثاء القادم .
ويأتي هذا التمرين ضمن سلسلة تمارين تجريها قوات الدفاع الجوي طبقا للخطة التدريبية وعلى مختلف أنواع الأسلحة في مناطق المملكة والذي يعد هذا التمرين في المنطقة الشمالية أحدها حيث يقام هذا النوع من التجارب بالتناوب بين مناطق المملكة العسكرية .

طبعا انا سمعت على الاخبار في قناة الـ mbc تصريح نائب وزير الدفاع الامير خالد بن سلطان
اثناء التجربة
وتم سؤاله عن الصواريخ التي تم التصدي لها
طبعا لم يخبرهم واجاب اجابة دبلوماسية

وشكرا

ياهووو هههههههههههههه وش ذا ام بي سي اكشن وش حرقه الله يهدينا ويهديك على فكرة صواريخ رياح الشرق الصين طورتها خلال 20 سنة 4 مرات وانت تقول يحرقون المصانع ومصنعينها الاشاعات ابعد عنها اخوي

والله ياخوي جاني كلام يقول انه حرقو المصانع وذبحو المصنعين عشان لايصنعون مضادات
مشكوور اخوي كنت بنزل موضوع عن هلكلام

طيب يااشباب انا عندي كلام ودي اعرف هوصح اوغلط

الصواريخ الصينيه
هل صحيح ان تم حرق مصانعها ومصنعينها
عشان لايصنعون مضاد لهاا
انتظررر الررررد

ربما قد يظن البعض ان هذا السؤال غريب

ولكن الصين حقوق الإنســان فيها 0%

ومن ثم الصين مخترقة استخباراتيا من امريكا خاصة من ناحية الصواريخ

امريكا تريد معرفة الصواريخ التي تتواجد عند الصين ومكوناتها و و و و

فليس غريب اذا قتلت الصين العلماء الذي بنو الصاروخ

فبمجرد ان تشـك الصين ان هذا العالم يتجسس ستقتله وستقتل كل من في المصنع

انا شخصيا لا اســـبعد هذا على الصين ابدا

أنا لت خبير عسكري و لا خبير صواريخ و لا حتى خبير سياسي و لهذا السبب سوف أتجه لتفكير المنطقي و المنطق يقول أن باكستان لن تعطي صواريخ لسعودية و هي غير مكتفية من هذه الصواريخ اي بمعني أخر باكستان لن تعطي سعودية صواريخ تحتاجها حتو لو أن العلاقات السعودية و الباكستانية أكثر من أخوية ... و سؤالي هو هل باكستان مكتفية من ناحية الصواريخ البالستية ؟

أنا لت خبير عسكري و لا خبير صواريخ و لا حتى خبير سياسي و لهذا السبب سوف أتجه لتفكير المنطقي و المنطق يقول أن باكستان لن تعطي صواريخ لسعودية و هي غير مكتفية من هذه الصواريخ اي بمعني أخر باكستان لن تعطي سعودية صواريخ تحتاجها حتو لو أن العلاقات السعودية و الباكستانية أكثر من أخوية ... و سؤالي هو هل باكستان مكتفية من ناحية الصواريخ البالستية ؟

طبعا هذه امنية لك وليست منطقية لانك لا تعلم العلاقة بين السعودية وباكستان والاخ عمران باكستاني اسئله سؤالك وشوف وش بقولك ههههه تصريح اخير لباكستان نحن لا نقول لا للسعودية وامننا واحد وسوف نعطيهم السلاح :a030[2]:

بخصوص الاكتفاء :

طبعا هذه امنية لك وليست منطقية لانك لا تعلم العلاقة بين السعودية وباكستان والاخ عمران باكستاني اسئله سؤالك وشوف وش بقولك ههههه تصريح اخير لباكستان نحن لا نقول لا للسعودية وامننا واحد وسوف نعطيهم السلاح :a030[2]:

بخصوص الاكتفاء :

لا أعلم لماذا هاجمت مشاركتي في هذه الطريقة و لعلمك هذه ليست أمنية لأن كل هذا الموضوع و محتواه من أخر أهتماماتي .................... و عندما أقول مكتفية أقصد الكم و النوع ........................ أريد أجابة عسكرية و لا أحب هذه الأنواع من الردود التي لا يستفيد منها أحد و شكرا

لا أعلم لماذا هاجمت مشاركتي في هذه الطريقة و لعلمك هذه ليست أمنية لأن كل هذا الموضوع و محتواه من أخر أهتماماتي .................... و عندما أقول مكتفية أقصد الكم و النوع ........................ أريد أجابة عسكرية و لا أحب هذه الأنواع من الردود التي لا يستفيد منها أحد و شكرا

ما احب الف والدوران لانه اما اجابتي فهي عسكرية انظر الى انواع الصواريخ الباكستانية ومداهم وباكستان نووية

ما احب الف والدوران لانه اما اجابتي فهي عسكرية انظر الى انواع الصواريخ الباكستانية ومداهم وباكستان نووية

نعم أخي أنا قد رأيت الصورة و لكن على حد علمي الصواريخ البالستية تحتاج و قت لصنعها و من خبرتي الصغيرة أعتقد أن باكستان غير مكتفية من ناحية العدد بسبب أنها دخلت هذا المضمار في سنة 97 مثل ما قال عضو في المنتدى .... و لكني اتمنى أن تكون باكستان مكتفية و لكن هذا أستفسار و ليس أكثر و أرجو من يمتلك معلومات بأن يفيدنا

نعم أخي أنا قد رأيت الصورة و لكن على حد علمي الصواريخ البالستية تحتاج و قت لصنعها و من خبرتي الصغيرة أعتقد أن باكستان غير مكتفية من ناحية العدد بسبب أنها دخلت هذا المضمار في سنة 97 مثل ما قال عضو في المنتدى .... و لكني اتمنى أن تكون باكستان مكتفية و لكن هذا أستفسار و ليس أكثر و أرجو من يمتلك معلومات بأن يفيدنا

باكستان تعــدت الأكـتفاء بمراحل

لأن باكستان ليس لها عدو سوا الهند وهي جميع صواريخها تصل للهند

وتدمر الهند 10 مرات

باكستان تعــدت الأكـتفاء بمراحل

لأن باكستان ليس لها عدو سوا الهند وهي جميع صواريخها تصل للهند

وتدمر الهند 10 مرات

شكرا لك على الأجابة على سؤالي و أذا كلامك صحيح هذا سوف يزيد من أحتمال وجود صواريخ باكستناية في السعودية بسبب العلاقات المتينة و أكتفاء باكستان كما تقول و لأن لدي أستفسار أخر كيف باكستان و سعدوية يقدروا أن يخفوا تصدير هذه الأسلحة للملكة عندما باكستان لا تقدر أن تخفي أسلحتها النووية و الكل يعلم و قرأ التقرير الذي قال بأن الباكستنانين يغيروا أماكن الأسلحة و ينقلوها في شاحنات و حتى أنها تدخل المناطق السكنية و على ما أعتقد أن هذا التقرير موجود في المنتدى و انا من وضعه و الله أعلم

يا اخوان بلاش جدل . اخ اردني جديد و ليس خبير اهنا لازم يكون يسائدها لموضوع و جواب شافي و كافي . تفضل لخي اردني موضوع شامل عن صواريخ الباكستانيه مع تاريخ تصنيع صواريخ الباكستانيه . موضوع ثديم ولكن افضل لتاريخ .

http://defense-arab.com/vb/showthread.php?t=27928

Re: رد: استفسار عن الصواريخ السعودية

شكرا لك على الأجابة على سؤالي و أذا كلامك صحيح هذا سوف يزيد من أحتمال وجود صواريخ باكستناية في السعودية بسبب العلاقات المتينة و أكتفاء باكستان كما تقول و لأن لدي أستفسار أخر كيف باكستان و سعدوية يقدروا أن يخفوا تصدير هذه الأسلحة للملكة عندما باكستان لا تقدر أن تخفي أسلحتها النووية و الكل يعلم و قرأ التقرير الذي قال بأن الباكستنانين يغيروا أماكن الأسلحة و ينقلوها في شاحنات و حتى أنها تدخل المناطق السكنية و على ما أعتقد أن هذا التقرير موجود في المنتدى و انا من وضعه و الله أعلم

تقارير مغلوطه و بروباغانده ضد الباكستان منز سنوات طويله . باكستان لا يريد اخفاء سلاح النووي هناك عشرات مخازن مناطث تجارب و مفاعل و مناطق انطلاق و ايضا قواعد قوات استراتيجيه الباكستانيه . المشكله فقط في دماغ الغرب و امريكه ليست في باكستان . كيف تعلمت هم باكستان اخفاء مواد و نقل في مدن و لماذه؟ هل باكستان ليس دوله النوويه معلنه ؟ هم العب مع عقول كما باكستان تعمل على شئي غير شرعي كحراميه. ولكن اصلا باكستان ليس لها مشكله نقل الى اي منطقه الباكستانيه . 12 الاف جنود كوماندوز تعمل في قوات استراتيجيه الباكستانيه و 6 الاف علماء تعمل على مشاريع . هناك اكثر من 6 مفاعل يورانيوم و بلوتونيوم معروفه في باكستان و 3 مفاعل مياء ثقيله معروفه لكل .

طيب سوال بسيط قبل اسبوع غواصه الباكستانيه على مينا جده كيف لو نقلت مع صاروخ بابور محمله من راس النوويه ؟ ميين راح اكشف او تفتيش غواصه الباكستانيه ؟ فقط لمثال؟

اوكي الان اتحدث عن واقع بدل تقارير .

انظر يا اخي الكريم مفاعل بلوتونيوم خوشاب الباكستانيه . بناء الجديد و بعيد عن مناطق سكنيه الان.

مفاعل اولي رئيسي التى يصنع 10 قنابل النوويه خلال سنه لو تعمل اصقى

الثانيه التى كملت قبل فتره

الثالث و رابع مقابل بعض ثالث جاهز و رابع تحت انشاء

و هذي مدرج طرف جنوبي من مفاعل داخل منطقه النوويه خوشاب

موقف لهبوط طوافات على مدرج

هذي اصلا الحقيقه . ولكن مفاعل التى ليس لها مدرج او مناطق القريبه نقل الى شاحنات مواد النووي يا اخي . طبعا باكل امان و سلامه . ليس هناك شئي غير شرعي او لعبه نقل مواد النوويه في باكستان .

للأسف تثبت ثم تثبت لأنك لاتعرف العلاقة الباكستانية السعودية

العلاقة بين السعودية و باكستان كل الاثنين مايرفضون لبعض طلب

يعني على قولتهم "سمن على عسل"

الله لايغير علينا

ورغم المعلومات اللي يقدمها لك الاخ pakistani eagle ومايكتب الا انه يعرف مايقول

و مازلت لا تصدق ؟ تحب ناخذك لقواعد الصواريخ حتى تتأكد ؟

التعديل الأخير:

اخي العزيز المملكة من الدول القليلة بالعالم التي تمتلك بقواتها قوة تسمى قوة الصواريخ الاستراتيجية وتضم فوق ال 10 الاف ضابط وجندي غير عن الفنين والخبراء وماذا تستفيد من العرض اخي العزيز واقضو حوائجكم بالكتمان تاركين غيرنا يعلنون وحنا نعلن وقت الجد فقط مو استعراضات بعدين لا تنسى ان السعودية وباكستان من الامن القومي المشترك للدولتين يعني الي عندنا عندهم والي عندهم عندنا

عجبتي العباره هذي /
فيها اختصار وفيها ذكاء وفيها رسالة وفيها جواب

للأسف تثبت ثم تثبت لأنك لاتعرف العلاقة الباكستانية السعودية

العلاقة بين السعودية و باكستان كل الاثنين مايرفضون لبعض طلب

يعني على قولتهم "سمن على عسل"

الله لايغير علينا

ورغم المعلومات اللي يقدمها لك الاخ pakistani eagle ومايكتب الا انه يعرف مايقول

و مازلت لا تصدق ؟ تحب ناخذك لقواعد الصواريخ حتى تتأكد ؟

أنا أسف يمكن طريقة كتابتي كانت غير جيدة لم أرد أن أقول لم أصدق و حتى أني قلت أني لست خبير سامحوني اذا أحسستم أنني أريد أن أكذبكم أو أقلل من قيمة بلدكم و شكرا على هذه المعلومات و مثل ما بقوقلوا ( و منكم نتعلم ) و انا أسف مرة أخرى و تحياتي للعضو الباكستناني

أنا أسف يمكن طريقة كتابتي كانت غير جيدة لم أرد أن أقول لم أصدق و حتى أني قلت أني لست خبير سامحوني اذا أحسستم أنني أريد أن أكذبكم أو أقلل من قيمة بلدكم و شكرا على هذه المعلومات و مثل ما بقوقلوا ( و منكم نتعلم ) و انا أسف مرة أخرى و تحياتي للعضو الباكستناني

لاتتأسف لكن ركز بالمثال هذا شخص تدعمه بتجارة خضار او فواكه ومايساعدك في اللي دعمته له لو على الاقل ما يرسل لك قليلا من الفاكهة هههه ؟؟؟؟ صعبه صح ؟ طبعا راح يقول امر و تدلل

عودة
أعلى